توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المساهمات العقارية السعودية تدعو مساهمي متعب لتحديث بياناتهم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المساهمات العقارية السعودية تدعو مساهمي متعب لتحديث بياناتهم

الرياض ـ واس

دعت لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة جميع المساهمين في مساهمات متعب المقبل التابع لشركة متعب بن عبد العزيز المقبل وشريكه للاستثمار العقاري إلى تحديث البيانات، وذلك بتسليم المستندات الرسمية التي تثبت حقوقه في المساهمة لأقرب فرع للبنك العربي الوطني في مختلف مدن المملكة تمهيداً لحصر مساهمي تلك المساهمات وصرف ما يتم تحصيله من أموال المساهمين . وعدت اللجنة هذا إعلاناً نهائياً لإخلاء مسؤوليتها حيال تأخر أي مساهم يتقدم بعد ستين يوماً من تاريخ الإعلان، كما نبهت إلى تعبئة البيانات على الموقع الالكتروني للبنك العربي الوطني قبل التوجه للبنك، أو زيارة موقع اللجنة الالكتروني على الرابط ecc.mci.gov.sa، وللاستفسار يمكن الاتصال على الرقم الموحد للبنك 920001535, مبينة أنها تواصل أعمالها على صعيد بيع أراضي المساهمات العقارية المنظورة لديها بعد إنهاء الأعمال القانونية والمحاسبية المتعلقة بتلك المساهمات بالبيع المباشر أو بطريقة المزادات العلنية تمهيداً لإغلاق ملف أي مساهمة تعثرت لسنوات عديدة وإعادة حقوق المساهمين . يشار إلى أن اللجنة نشرت قائمة جديدة على موقعها الالكتروني تتضمن أسماء 1915 مساهماً لم يتسلموا حقوقهم في المساهمات التي عملت على تصفيتها من خلال الأمانة العامة للجنة أو بالإشراف على مكاتب المصفين، داعية المساهمين إلى زيارة موقع اللجنة والتأكد من وجود مستحقات مالية ومن ثم مراجعة أقرب فرع لبنك البلاد في مدن المملكة لتتمكن من تحويل أموالهم مباشرة . الجدير بالذكر أن اللجنة قد أقامت مزاداً علنياً على المتبقي من مخططي جوهرة المقبل في المجمعة ودرة الجوف بسكاكا، ولا زالت تعمل على تحصيل حقوق المساهمين لدى صاحب المساهمة .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المساهمات العقارية السعودية تدعو مساهمي متعب لتحديث بياناتهم المساهمات العقارية السعودية تدعو مساهمي متعب لتحديث بياناتهم



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon