توقيت القاهرة المحلي 05:11:16 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"إميرالد" تتعاقد مع "إيه أيتش آر" و"دايمنشن للمقاولات" لإنشاء فندق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إميرالد تتعاقد مع إيه أيتش آر ودايمنشن للمقاولات لإنشاء فندق

إميرالد
القاهرة - صفاء عبدالقادر

تعاقدت شركة إميرالد للتطوير وإدارة المشاريع مع شركتي إيه أيتش آر الإنجليزية و"دايمنشن للمقاولات" الإماراتية، على تصميم وتنفيذ المشروع السياحي الفندقي التابع إلى إميرالد في منطقة المعادي بتكلفة استثمارية تتخطى المليار جنيه، وتعتبر إميرالد إحدى الشركات التابعة إلى مجموعة المصريين فى الخارج للاستثمار والتنمية، المقيدة في البورصة.
 
وقال هاشم السيد، الرئيس التنفيذي للمصريين في الخارج، إن "إميرالد" تتفاوض مع شركة Park Regis الأسترالية من أجل إدارة المشروع الجديد مقابل حصة من الإيرادات، موضحًا أن "إميرالد" ستمتلك نحو 1050 وحدة فندقية في المشروع الجديد. وتابع أن الشركة تعتزم التفاوض مع محموعة مستثمرين إماراتيين للدخول فى شراكة مع "إميرالد" لإنشاء المبنى الفندقى السياحى الجديد، يمتلكون بموجبها عددًا من الوحدات الفندقية في المشروع، مع احتفاظ "إميرالد" بحق تأجيرها فى فترات محددة من العام.
 
وأشار السيد إلى أنه من المخطط بدء الأعمال الإنشائية في الفندق خلال آب/أغسطس المقبل، وأنه سيتم تمويل المشروع ذاتيًا، وذلك عبر تسويق الوحدات الفندقية قبل إنشائها واستغلال الحصيلة في التمويل.
 
يذكر أن شركة "إميرالد" تمتلك قطعة أرض تبلغ مساحتها 100 ألف متر في كورنيش المعادي، وكانت تعتزم إنشاء برج إدارى عليها، قبل أن تُغير وجهة المشروع إلى سكني فندقي. وتعمل "المصريين فى الخارج" فى مجال تكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية وترويج وتغطية الاكتتابات فى الأوراق المالية، بالإضافة لإدارة صناديق الاستثمار، ويبلغ رأسمالها 100.517 مليون جنيه، موزعًا على 40.207 مليون سهم، بقيمة اسمية 2.50 جنيه للسهم. وتأتى شركة "يامير ايكويتيز" على رأس مساهمى "المصريين فى الخارج" بحصة %20.02، ثم شركة المصريين للإسكان بنسبة .52 من الأسهم، والمجموعة المالية للاستثمار القابضة بنسبة .87، وبايونيرز القابضة %8.8، وسمو للاستشارات بحصة أسهم تبلغ %1.08 والباقي أسهم حرة التداول.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إميرالد تتعاقد مع إيه أيتش آر ودايمنشن للمقاولات لإنشاء فندق إميرالد تتعاقد مع إيه أيتش آر ودايمنشن للمقاولات لإنشاء فندق



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon