مشروعات خدمية وتنموية في أسوان في عيدها القومي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مشروعات خدمية وتنموية في أسوان في عيدها القومي

أسوان – محمد العديسى

أعلن محافظ أسوان مصطفى السيد أن المحافظة لديها خطة شاملة لتوفير الوحدات السكنية لقائمة الانتظار للمنتفعين من إسكان الشباب في إطار احتفالات محافظة أسوان بعيدها القومي، والذي يواكب ذكرى انتهاء العمل في مشروع السد العالي وذلك علي مراحل. وتم البدء في إجراء القرعة العلنية للمرحلة الرابعة من إسكان الشباب في منطقة الصداقة الجديدة والتي ضمت 1181 وحدة سكنية للمتبقين من عامي 2006 ، 2007 وصولاً إلى الحاجزين حتى 25 أيلول/ سبتمبر 2008 بواقع 1181 منتفعًا وذلك طبقاً لأسبقية وتاريخ الحجز ورقم إيصال المستحق ، مؤكداً علي أن نظام القرعة الحالية يقوم علي تحديد الأدوار والعمارات التي ستحدد بها الشقق السكنية للمنتفعين وذلك تحقيقًا للشفافية والنزاهة في التوزيع وهو ما سيتم في جميع المرحل المقبلة للوفاء باحتياجات الشباب من المسكن الآمن والملائم .. جاء ذلك على هامش إجراء القرعة العلنية للمرحلة الرابعة في الصالة المغطاة في طريق السادات والتي تُجري على مدار يومين بإشراف من المهندس عبد الفتاح زغلول السكرتير العام المساعد ورئيس لجنة الإسكان نائبًا عن محافظ أسوان مصطفى السيد وبحضور لفيف من القيادات التنفيذية والدينية والأمنية وأعضاء لجنة إسكان المحافظة . ومن جانبه أشار عبد الفتاح زغلول إلى خطة المحافظة لإنهاء قائمة الانتظار من المستحقين سيتم تباعًا توزيع الوحدات السكنية حيث يتم حاليًا إنشاء المرحلة الخامسة بإجمالي 1008 وحدة سكنية والتي وصلت معدلات التنفيذ فيها إلي 95 %، وجاري التنسيق مع وزارة الإسكان لدعم هذه الوحدات بواقع 25 ألف جنية لكل وحدة سكنية تخفيفًا عن الأعباء المعيشة عن كاهل الشباب،  موضحاً بأنه بعد موافقة الدكتور طارق وفيق وزير الإسكان جاري إنشاء 1500 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمنطقة الصداقة الجديدة من مشروع الإسكان الاجتماعي حيث تصل مساحة الشقة إلي 76 م2 بنظام 3 غرف وصالة ، وبالتوازي سيتم البدء في إنشاء 1800 وحدة سكنية أخري بنفس المساحات بمدينة أسوان الجديدة وتابعة أيضاً لمشروع الإسكان الاجتماعي . وتابع رئيس لجنة الإسكان بأنه من المخطط إنشاء 1276 وحدة سكنية بمنطقة الصداقة الجديدة أيضاً بعد تحويلها من بيت ريفي إلي إسكان شباب وذلك لتوزيعها علي باقي المنتفعين الحاجزين بمشروع إسكان الشباب   وخاصة أن المحافظة نجحت خلال السنوات الماضية في توزيع 3 مراحل من مشروع إسكان الشباب بمنطقة الصداقة الجديدة بإجمالي 9 الآف وحدة سكنية ، علاوة علي أنه جاري استكمال مشروعات الإسكان بمختلف مدن المحافظة والتي تضم 13 ألف و 524 وحدة سكنية متنوعة الأنماط لتلبي كافة احتياجات المواطنين منها إسكان الشباب والأولى بالرعاية وإسكان الأوقاف والبيت الريفي وللإسكان الأكثر احتياجاً ، بجانب قري الظهير الصحراوي .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مشروعات خدمية وتنموية في أسوان في عيدها القومي   مصر اليوم - مشروعات خدمية وتنموية في أسوان في عيدها القومي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مشروعات خدمية وتنموية في أسوان في عيدها القومي   مصر اليوم - مشروعات خدمية وتنموية في أسوان في عيدها القومي



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
  مصر اليوم - منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 10:19 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم النساء اليافعات فقط وليست الصغار

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon