مشروعات خدمية وتنموية في أسوان في عيدها القومي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مشروعات خدمية وتنموية في أسوان في عيدها القومي

أسوان – محمد العديسى

أعلن محافظ أسوان مصطفى السيد أن المحافظة لديها خطة شاملة لتوفير الوحدات السكنية لقائمة الانتظار للمنتفعين من إسكان الشباب في إطار احتفالات محافظة أسوان بعيدها القومي، والذي يواكب ذكرى انتهاء العمل في مشروع السد العالي وذلك علي مراحل. وتم البدء في إجراء القرعة العلنية للمرحلة الرابعة من إسكان الشباب في منطقة الصداقة الجديدة والتي ضمت 1181 وحدة سكنية للمتبقين من عامي 2006 ، 2007 وصولاً إلى الحاجزين حتى 25 أيلول/ سبتمبر 2008 بواقع 1181 منتفعًا وذلك طبقاً لأسبقية وتاريخ الحجز ورقم إيصال المستحق ، مؤكداً علي أن نظام القرعة الحالية يقوم علي تحديد الأدوار والعمارات التي ستحدد بها الشقق السكنية للمنتفعين وذلك تحقيقًا للشفافية والنزاهة في التوزيع وهو ما سيتم في جميع المرحل المقبلة للوفاء باحتياجات الشباب من المسكن الآمن والملائم .. جاء ذلك على هامش إجراء القرعة العلنية للمرحلة الرابعة في الصالة المغطاة في طريق السادات والتي تُجري على مدار يومين بإشراف من المهندس عبد الفتاح زغلول السكرتير العام المساعد ورئيس لجنة الإسكان نائبًا عن محافظ أسوان مصطفى السيد وبحضور لفيف من القيادات التنفيذية والدينية والأمنية وأعضاء لجنة إسكان المحافظة . ومن جانبه أشار عبد الفتاح زغلول إلى خطة المحافظة لإنهاء قائمة الانتظار من المستحقين سيتم تباعًا توزيع الوحدات السكنية حيث يتم حاليًا إنشاء المرحلة الخامسة بإجمالي 1008 وحدة سكنية والتي وصلت معدلات التنفيذ فيها إلي 95 %، وجاري التنسيق مع وزارة الإسكان لدعم هذه الوحدات بواقع 25 ألف جنية لكل وحدة سكنية تخفيفًا عن الأعباء المعيشة عن كاهل الشباب،  موضحاً بأنه بعد موافقة الدكتور طارق وفيق وزير الإسكان جاري إنشاء 1500 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمنطقة الصداقة الجديدة من مشروع الإسكان الاجتماعي حيث تصل مساحة الشقة إلي 76 م2 بنظام 3 غرف وصالة ، وبالتوازي سيتم البدء في إنشاء 1800 وحدة سكنية أخري بنفس المساحات بمدينة أسوان الجديدة وتابعة أيضاً لمشروع الإسكان الاجتماعي . وتابع رئيس لجنة الإسكان بأنه من المخطط إنشاء 1276 وحدة سكنية بمنطقة الصداقة الجديدة أيضاً بعد تحويلها من بيت ريفي إلي إسكان شباب وذلك لتوزيعها علي باقي المنتفعين الحاجزين بمشروع إسكان الشباب   وخاصة أن المحافظة نجحت خلال السنوات الماضية في توزيع 3 مراحل من مشروع إسكان الشباب بمنطقة الصداقة الجديدة بإجمالي 9 الآف وحدة سكنية ، علاوة علي أنه جاري استكمال مشروعات الإسكان بمختلف مدن المحافظة والتي تضم 13 ألف و 524 وحدة سكنية متنوعة الأنماط لتلبي كافة احتياجات المواطنين منها إسكان الشباب والأولى بالرعاية وإسكان الأوقاف والبيت الريفي وللإسكان الأكثر احتياجاً ، بجانب قري الظهير الصحراوي .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مشروعات خدمية وتنموية في أسوان في عيدها القومي   مصر اليوم - مشروعات خدمية وتنموية في أسوان في عيدها القومي



  مصر اليوم -

كشفت تجاهل هوليود للنجمات فوق سن الـ40

أندي ماكدويل تخطف الأضواء في "كان" بثوب أسود

واشنطن ـ رولا عيسى
 سرقت أندي ماكدويل (59 عامًا) الأضواء عندما حضرت جلسة التصوير في Chopard Trophy فيHotel Martinez في "كان" في فرنسا مساء الإثنين، وتألقت في ثوب أسود طويل شبه شفاف ذو عنق غائر على السجادة الحمراء، وتزيت بقلادة من الياقوت مرصعة بالجواهر لإضافة لمسة من سحر هوليود الكلاسيكي مع أقراط مرصعة بالأحجار الكريمة، بينما أبرزت ملامحها الجميلة مع طلاء شفاه أحمر ومكياج عيون دخاني، فيما تدلى شعرها في تجعيدات على كتفيها، وأمسكت النجمة بمخلب بسيط مع مشبك من الماس، وظهرت لحضور العرض الأول لفيلم The Killing Of A Sacred Deer الذي يشارك في مهرجان كان السينمائي السبعين.   وتحدثت النجمة أخيرًا موضحة أن هوليود تتخلى عن الممثلات بعد سن الأربعين بينما يحصل بعض الرجال على أفضل الأدوار حتى عمر السبعين، حيث قالت ماكدويل في مهرجان دبي السينمائي الدولي: "أتمنى أن تكون هناك فرص أكبر للنساء في عمري، حيث تعرضت لسؤال

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مشروعات خدمية وتنموية في أسوان في عيدها القومي   مصر اليوم - مشروعات خدمية وتنموية في أسوان في عيدها القومي



GMT 12:45 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

دراسة تكشف مفاجآت عن الوفيات بسبب التدخين

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

ندى حسن تشرح الطرق الصحيحة للاهتمام بالبشرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon