بدء توزيع البوتاجاز بالكوبونات في الجيزة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بدء توزيع البوتاجاز بالكوبونات في الجيزة

القاهرة ـ وكالات

في أول تجربة لقيت ارتياحا من المواطنين‏‏ بدأت محافظة الجيزة أمس تطبيق نظام توزيع اسطوانات البوتاجاز بالكوبونات علي بطاقات التموين بمركزي أوسيم والصف‏,‏ وذلك لمدة شهر‏,‏ علي أن يتم تقويمها في نهاية نوفمبر الحالي‏‏ تمهيدا لتعميمها في مناطق أخري‏.‏ ورصدت كاميرا ومندوبو الأهرام أجواء الفرحة والترحيب بالتجربة بين المواطنين, ولسان حالهم يقول إنه برغم الزحام والانتظار فإن العودة إلي البيت مضمونة بـأنبوبة مليانة. وقال مواطنون لـالأهرام, إن هذا النظام سيقضي علي الاتجار بالاسطوانات في السوق السوداء, فضلا عن استغلال مزارع الدواجن والمطاعم لها, فيما طالب أصحاب المستودعات بتسليم الكوبون للمواطن من البقال التمويني, علي أن يتسلم اسطوانته من المستودع, حتي لا يحدث زحام بين التسجيل والتسليم أمام المستودع. وعلق الدكتور علي عبدالرحمن محافظ الجيزة, علي التجربة بالقول, إنه سيتم تصحيح أي أخطاء تواكب التجربة, مشيرا إلي أن التوزيع تم وفق آليات حددتها المحافظة, تشمل ربط عدد من التجار التموينيين علي كل مستودع في ضوء الحصة المقررة له, ومن ثم يتم توزيع الكوبونات علي مستحقيها من حائزي البطاقات التموينية من المستودع بمعرفة مفتشي التموين. وفي سياق متصل, ناقش اجتماع عقده الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء, أربع تجارب جديدة في المحافظات, لإحكام الرقابة علي توفير المواد البترولية, لاسيما البوتاجاز مع دخول فصل الشتاء, وتوزيعه من خلال البطاقات. وقال المهندس أسامة كمال وزير البترول ـ عقب الاجتماع ـ إن المخزون الاستراتيجي من السلع البترولية, وبصفة خاصة البوتاجاز, قد ارتفع إلي عشرة أيام بعد أن كان المخزون يكفي أقل من يوم في2 أغسطس الماضي. وأضاف أن الحكومة تستهدف زيادة المخزون بما يكفي51 يوما, وبما تسمح به الطاقة الاستيعابية, مشيرا إلي أن خطة الوزارة خلال الفترة المقبلة تستهدف وصول الغاز الطبيعي إلي مليون وحدة سكنية سنويا, وأن هناك اتفاقا علي رفع الدعم عن البنزين59, وأن مجلس الوزراء وافق علي تغليظ العقوبات علي جرائم تهريب السلع البترولية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بدء توزيع البوتاجاز بالكوبونات في الجيزة   مصر اليوم - بدء توزيع البوتاجاز بالكوبونات في الجيزة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بدء توزيع البوتاجاز بالكوبونات في الجيزة   مصر اليوم - بدء توزيع البوتاجاز بالكوبونات في الجيزة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon