وفد من وكالة التصنيف " فيتش رايتينغ" يزور تونس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وفد من وكالة التصنيف  فيتش رايتينغ يزور تونس

تونس ـ قنا

اطلع سليم بسباس وزير المالية التونسية بالنيابة وفدا من وكالة التصنيف الاوروبية  "فيتش رايتينغ " يزورتونس على استعداد لتحسين ترقيم البلاد  السيادي السنوى ،على مدى التقدم في تنفيذ ميزانية الدولة لعام  2012 واعداد  ميزانية عام 2013 الى جانب وضعية التوازنات المالية العامة والمديونية ومساهمة الدولة في تطهير وهيكلة القطاع البنكي للبلاد. كما استعرض الوزير التونسي خلال لقائه مع الوفد، ملامح قانون المالية لعام  2013، مؤكدا ان التركيز سيكون اساسا على مستوى التحكم في الدعم ووضع اصلاحات هيكلية لتوجيه الدعم نحو مستحقيه. وبين من جهة اخرى الحرص على التقليص في نسبة عجز الميزانية الى مستوى لا يفوق نسبة  5.9 بالمائة ودعم الموارد الجبائية للدولة دون اثقال كاهل المؤسسات الاقتصادية مع الحفاظ على مستوى اعتمادات التنمية في حدود ما سيتم انجازه عام 2012. واكد ان تقديرات عائدات التفويت ستكون في حدود 900 مليون دينار تونسي ( نحو 600 مليون دولار امريكي ) في قانون المالية لعام 2013. يذكر ان وكالة الترقيم الاوروبية " فيتش رايتينغ"  كانت قد ذكرت  في تقرير نشرته بداية الشهر الحالي   ان الضبابية على المستوى السياسي والاقتصادى تبقي على ترقيم تونس تحت الضغط.   وكانت الوكالة قد عمدت  في شهر مارس 2011 الى التخفيض في ترقيم تونس الى  (ب ب ب) مع افاق سلبية  في مارس 2011 ثم ثبتت هذا التصنيف في شهر فبراير عام  2012. وستعمل الوكالة من خلال الاطلاع على الوضع الاقتصادى في تونس الى البت في هذه الافاق السلبية اما بالرفع من الترقيم الى افاق مستقرة او التخفيض في الترقيم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وفد من وكالة التصنيف  فيتش رايتينغ يزور تونس   مصر اليوم - وفد من وكالة التصنيف  فيتش رايتينغ يزور تونس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وفد من وكالة التصنيف  فيتش رايتينغ يزور تونس   مصر اليوم - وفد من وكالة التصنيف  فيتش رايتينغ يزور تونس



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"دولتشي آند غابانا" تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
  مصر اليوم - مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 20:27 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

تعرف على تكلفة تصنيع هاتفى ايفون 8 وايفون 8 بلس
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon