طوكيو تنفذ مترو الانفاق الـ4 حتي الاهرامات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - طوكيو تنفذ مترو الانفاق الـ4 حتي الاهرامات

القاهرة ـ وكالات

تم الاتفاق علي تنفيذ الحكومة اليابانية للخط الرابع مترو الانفاق الذي يربط وسط القاهرة بالاهرامات بمساهمة 400 مليون دولار كمرحلة أولي بالمساعدة في بناء المتحف الجديد المجاور لمنطقة الأهرامات جاء ذلك خلال افتتاح توري هيروأوكودا السفير الياباني وحدة الغسيل الكلوي بمستشفي تلا المركزي بها 8 ماكينات غسيل كلوي بمستشفي تلا المركزي بها 8 ماكينات غسيل كلوي منحة رافقه الدكتور أيمن عبدالمنعم وكيل وزارة الصحة ومحمد أنورالسادات رئيس جمعية السادات للتنمية بتلا.. وزيارته للمحافظ د. محمد علي بشر. اكد السفير ان المساعدات اليابانية لمصر في مجال الصحة إحدي أعمدة الحكومة اليابانية الحالية تجسد عمق العلاقة بين البلدين شهد الفترة القادمة تعاونا مشتركا لتبادل الخبرات بين الاطباء بالاضافة للدور الايجابي للجامعة اليابانية المصرية ببرج العرب حيث شهد العام الماضي وجود باحثين يابانيين قاموا بالتدريس للطلاب المصريين ونأمل في المستقبل ان تمتد فروع هذه الجامعة للدول العربية وكشف السفير الياباني عن التعاون المشترك مع وزارة الزراعة حول تنظيم استخدام مياه النيل من خلال جمعيات مستخدمي المياه ومشروعات صغيرة تحسين برامج التوظيف وتطوير الاداء المهني للراغبين.. وأعرب "أوكودا" عن أمله أن يزداد تواجد الشركات اليابانية داخل السوق المصري. قال محمد أنورالسادات ان اليابان احدي الدول التي ليس لها اجندة وتعمل لتنمية الفرد واصلاح المجتمع.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - طوكيو تنفذ مترو الانفاق الـ4 حتي الاهرامات   مصر اليوم - طوكيو تنفذ مترو الانفاق الـ4 حتي الاهرامات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - طوكيو تنفذ مترو الانفاق الـ4 حتي الاهرامات   مصر اليوم - طوكيو تنفذ مترو الانفاق الـ4 حتي الاهرامات



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon