توقيت القاهرة المحلي 07:20:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقيع بروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة التجارية ونظيرتها في جوجارات الباكستانية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقيع بروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة التجارية ونظيرتها في جوجارات الباكستانية

غرفة القاهرة التجارية
القاهرة ـ صفاء عبدالقادر

توقع غرفة القاهرة التجارية بروتوكول تعاون مشترك مع غرفة تجارة وصناعة جوجارات الباكستانية، الأحد، بهدف بحث إقامة استثمارات جديدة مشتركة، وزيادة التبادل التجاري بين البلدين خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال زيارة وفد من غرفة تجارة وصناعة جوجارات لمصر.

وقال علي شكري، نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، إن اللقاء سيشهد استعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق المصري أمام الوفد الباكستاني، والتسهيلات التي تقوم بها الحكومة المصرية لجذب المستثمرين من مختلف دول العالم، في خطوة لجذب استثمارات باكستانية.

وكشف نائب رئيس الغرفة عن أن البروتوكول، المنتظر توقيعه بين الغرفتين، يستهدف دعم العلاقات بين الجانبين خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى تنظيم مجموعة لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال الباكستانيين، أعضاء الوفد، ونظرائهم المصريين، حتى تكون المباحثات مباشرة، وتكون نتائجها أكثر إيجابية، وهو ما تحرص الغرفة على القيام به عند استضافة أي وفد من الخارج .

وأوضح شكري أن زيارة الوفد الباكستاني تأتي في إطار سعي الغرفة إلى دعم العلاقات المصرية الخارجية، وزيادة حجم التبادل التجاري، وجذب مزيد من الاستثمارات إلى السوق المحلي، وتوفير سبل جديدة لزيادة الصادرات للمنتجات المحلية، وفتح أسواق جديدة لها، وبحث المعوقات بين البلدين على الصعيد الاقتصادي، والسعى إلى تذليلها خلال الفترة المقبلة، من أجل زيادة التبادل التجاري وإقامة استثمارات مشتركة.

وأوضح شكري أن من ضمن أهداف البروتوكول تشكيل وفود متبادلة بين الغرفتين، لتبادل الزيارات، وتنظيم مجموعة من المعارض، للتعرف على المنتجات الجديدة في السوقين، وتوفير المعلومات المتبادلة، بما يصب في النهاية في صالح اقتصاد البلدين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيع بروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة التجارية ونظيرتها في جوجارات الباكستانية توقيع بروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة التجارية ونظيرتها في جوجارات الباكستانية



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon