توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزير الإسكان يشكل مجموعة من الشباب لمتابعة المشروعات في المدن الجديدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير الإسكان يشكل مجموعة من الشباب لمتابعة المشروعات في المدن الجديدة

الدكتور مصطفى مدبولي
القاهرة - سهام أحمد

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي ، وزير الإسكان ، تشكيل مجموعة عمل من شباب العاملين في أجهزة المدن الجديدة ، لمتابعة المشروعات الكبرى التي يتم تنفيذها حاليًا في المدن كافة.

وقال مدبولي خلال اجتماع عقده الوزير مع مجموعة العمل : "نحن نختار كفاءات شابة من مختلف المدن الجديدة ، لمتابعة المشروعات ذات الأهمية ، مثل مشروع الإسكان الاجتماعي ، ودار مصر، ومدينة العبور الجديدة، والعلمين الجديدة ، والتجمعات الجديدة في غرب قنا وغرب أسيوط.

وأكد الدكتور وزير الإسكان أنه سيعقد اجتماعًا أسبوعيًا مع مجموعة عمل متابعة المشروعات في المدن الجديدة ، مثلما يتم عقد اجتماع أسبوعي مع فريق متابعة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى الجمهورية ، مشيرًا إلى أن الهدف من هذه الخطوة ليس فقط متابعة المشروعات ، ولكن أيضًا إعداد كوادر وجيل جديد من الشباب ، يتحمل المسؤولية ويشارك في صنع القرار.

وخاطب وزير الإسكان مجموعة العمل من شباب أجهزة المدن الجديدة ، مضيفًا : "هذه فرصة لاكتساب الخبرات، وإدارة المشروعات، والاستعداد لتولي المسؤولية في مواقع العمل المختلفة ، ومن سيبذل جهدًا مضاعفًا ويثبت كفاءته سيصل إلى ما يريد ، ويحققه أما من سيقصر فسنبحث عن غيره، وهذه هي مهمتنا ، اكتشاف الكفاءات الشابة ، ودمجهم في مواقع المسؤولية".

تجدر الإشارة إلى أن وزير الإسكان سبق أن شكل فريقًا لمتابعة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى الجمهورية ، من الكفاءات الشابة ، ويتم عقد اجتماع أسبوعي معهم ، لعرض الموقف التنفيذي للمشروعات ، بحضور مسؤولي قطاع مياه الشرب والصرف الصحي  ، بخلاف تعيين عدد من معاوني الوزير الشباب في قطاعات الوزارة المختلفة ، وهو ما يؤكد إهتمام الوزير بدمج الكفاءات الشابة في دولاب العمل الحكومي ، لاكتساب الخبرة وتحمل المسؤولية والقدرة على اتخاذ القرار.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الإسكان يشكل مجموعة من الشباب لمتابعة المشروعات في المدن الجديدة وزير الإسكان يشكل مجموعة من الشباب لمتابعة المشروعات في المدن الجديدة



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon