بورصة الكويت تغلق الأسبوع الماضي على انخفاض

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بورصة الكويت تغلق الأسبوع الماضي على انخفاض

الكويت - مصر اليوم

أكّد تقرير اقتصادي متخصص أن سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) أغلق تعاملات الأسبوع الماضي على انخفاض، بعد أداء متذبذب قاد المؤشر الرئيسي إلى تراجعات حادة تعرض لها خلال تعاملات جلسة الخميس بواقع 110 نقاط. وأوضح تقرير شركة (الأولى) للوساطة المالية الصادر أن سوق الكويت للأوراق المالية أغلق على انخفاض في المؤشر السعري بواقع 1ر49 نقطة، بينما ارتفع المؤشران الوزني و(كويت 15) بواقع 68ر0 نقطة و 86ر5 نقطة على التوالي. وأعلن أن معظم المتعاملين وفي مقدمتهم صناع السوق ما زالوا يتوخَّون الحذر مع غياب المحفزات الرافعة لمعدلات الثقة وتنامي سعي بعض المستثمرين إلى جني الأرباح أو تقليص الخسائر، في حين فضل المتداولون الأفراد تراجع نشاطهم، متأثرين بالمخاوف من العقوبات الرقابية التي تفرضها هيئة أسواق المال، كما تم بشكل ملحوظ أخيرًا ضد بعض المتعاملين. وأوضح أن غياب المحفزات الاستثمارية أدى إلى خفض مستويات السيولة بعد أن سجلت أدنى مستوى لها خلال عام ونصف العام في جلسة الأربعاء الماضي، إذ بلغت القيمة المتداولة 11 مليون دينار كويتي. وبيّن أنه مقابل عمليات التذبذب التي استمرت في توجيه حركة المؤشرات برز خلال تعاملات الأسبوع الماضي نشاط على أسهم بعض المجموعات الاستثمارية في وقت اتسم فيه جزء كبير من تعاملات الأسبوع بالهدوء مقابل عمليات بيع ملحوظ على بعض الأسهم بعينها. ولفت تقرير (الأولى) إلى أن المستثمرين الرئيسيين أبدوا حذرا واضحا لناحية ضخ الأموال فى أسهم جديدة أو زيادة استثماراتهم بمعدلات أعلى من المنوال العادى ملاحظا استمرار تراجع معدلات التداول فى البورصة أخيرا "ولا يعود ذلك إلى أى اعتبارات فنية قد تغير من مجريات التداول". وأعلن أن مديرى الصناديق الاستثمارية والمحافظ المالية من الواضح أنهم يتحفظون على الدخول في أوامر غير محسوبة المخاطر وسط حركات المضاربين، خصوصًا مع تحركات بعض المضاربين الرئيسيين التي أسهمت في إبطاء نشاط التداولات. وأوضح أن المؤشر الرئيسي غيّر من مساره الهبوطي في منتصف تعاملات الأسبوع الماضي، بعد أن دعمت الأسهم القيادية المؤشر الرئيسي الذي ارتفع 4ر0 % مع إقبال صناديق محلية على تجميع شريحة من الأسهم التي تتمتع بفرصة لاستثمارها لانخفاض قيمها الحقيقية عن قيمها السوقية. وأعلن تقرير (الأولى)، أن صناع السوق تحركوا بشكل ملحوظ فى جلسة الثلاثاء الماضي على الأسهم الثقيلة، بينما تراجع نشاط المستثمرين الأفراد على الأسهم الصغيرة، وهو ما عكسته مستويات السيولة الموجهة نحو الأسهم الرئيسية. وكانت أسهم مؤشر (كويت 15) قد استحوذت على حوالي 40 % من السيولة المتداولة في سوق الكويت للأوراق المالية في جلسة الثلاثاء الماضي البالغة 23 مليون دينار، وسط عمليات شراء نشطة شهدتها تلك السلع منذ بداية الجلسة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بورصة الكويت تغلق الأسبوع الماضي على انخفاض   مصر اليوم - بورصة الكويت تغلق الأسبوع الماضي على انخفاض



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بورصة الكويت تغلق الأسبوع الماضي على انخفاض   مصر اليوم - بورصة الكويت تغلق الأسبوع الماضي على انخفاض



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon