بورصة دبي للألماس تتسلم أحدث جهاز فحص

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بورصة دبي للألماس تتسلم أحدث جهاز فحص

دبي ـ مصراليوم

تسلمت بورصة دبي للألماس، المنصة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة، أحدث أجهزة الكشف عن الألماس الصناعي من المعهد الأميركي للأحجار الكريمة. ويعمل جهاز «دايموند تشيك» بواسطة برنامج طوره المعهد الأميركي للأحجار الكريمة، ليتم تحديد الألماس الطبيعي وغير المعالج، والتعرف على قطع الألماس التي من المحتمل أن تكون اصطناعية أو معالجة، ليتم تحويلها لإجراء المزيد من الفحوصات عليها للتأكد من طبيعتها. ويهدف المعهد الأميركي للأحجار الكريمة، وهو منظمة مستقلة غير ربحية، إلى تثقيف الجمهور حول طبيعة الأحجار الكريمة من خلال تقديم خدمات مخبرية، وبرامج تعليمية وبحوث استكشافية. وقام المعهد بإهداء جهاز فحص الألماس لبورصة دبي للألماس، ليقوم الأخير بدوره بإتاحة خدمات الجهاز للعملاء مجاناً. ويعطي الجهاز عند استخدامه على النحو الصحيح، نتائج تبلغ نسبة دقتها 100٪ على كافة أنواع الألماس عديم اللون والاصطناعي، ليتم فيما بعد إجراء المزيد من الفحوصات. وتعد دقة هذا الجهاز عاملاً حاسماً في الحفاظ على الثقة في التجارة، وضمان الكشف الصحيح لأصل ومنبع الأحجار الكريمة التي يتم تداولها في دبي. وقال أحمد بن سلَيم، الرئيس التنفيذي الأول، لمركز دبي للسلع المتعددة: "يواصل مركز دبي للسلع المتعددة تقديم أحدث المنتجات والخدمات اللازمة لإنجاح أعمال الشركات الأعضاء والمشاركين في السوق. وفيما نسعى بشكل متواصل لإيجاد سبل لتعزيز الإدارة المسؤولة لسلسلة التوريد العالمية، وسيعمل هذا الجهاز الجديد من المعهد الأميركي للأحجار الكريمة على إضفاء المزيد من الشفافية والوضوح لعملية التوريد". كما حضرت سوزان جاكوس، الرئيس التنفيذي ورئيس المعهد الأميركي للأحجار الكريمة، بصحبة توم موزس، نائب الرئيس التنفيذي رئيس قسم الأبحاث، ونيروبا بهات، العضو المنتدب للهند والشرق الأوسط، إلى دبي ليتم تسليم الجهاز بشكل رسمي إلى أحمد بن سليم، بحضور كل من بيتر ميووس، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للألماس، وغوتام ساشيتال، الرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بورصة دبي للألماس تتسلم أحدث جهاز فحص   مصر اليوم - بورصة دبي للألماس تتسلم أحدث جهاز فحص



بعد انهيار علاقتها مع خطيبها إيغور تاراباسوف

ليندسي تتألق بفستان مطبوع بالأزهار في مهرجان "كان"

باريس ـ مارينا منصف
تألقت الفنانة ليندسي لوهان عند حضور حفلة Grisogono Love On The Rocks ، خلال مهرجان "كان" السينمائي السنوي السبعين ، الثلاثاء ، وارتدت لوهان فستان مزخرف بالأزهار مع رقبة عالية مع ذيل قصير. وظهرت لوهان بالفستان فتحة أمامية كشفت عن ساقيها ، وربطت شعرها في ذيل حصان وانسدلت خصلات منه على جانبي وجهها، وأبرزت النجمة عيونها الزرقة بمحدد العيون الأسود ، وحملت النجمة مخلب ذهبي مع مانيكير أحمر مشرق، ووقفت في الحفل لتلتقط صور مع الضيوف في المكان. وأوضح أحد المصادر أن لوهان تشارك أحد الشركاء من أجل نتفليكس في David Unger's Three Six Zero party، قائلًا "إنهم يكتبون العمل يوميًا أثناء تواجد لوهان في المدينة ، ويتحدث العمل الفني عن 3 أميرات من مختلف الأعمار، وهي تخطط للتمثيل والإخراج مباشرة لكنها لم تقرر بعد، وتذهب النجمة إلى موسكو لرؤية بعض الأشخاص الذين يشاركون معها في هذا العمل".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بورصة دبي للألماس تتسلم أحدث جهاز فحص   مصر اليوم - بورصة دبي للألماس تتسلم أحدث جهاز فحص



F
  مصر اليوم - شاب أردني يبتكر طريقة جديدة في تجسيد المنازل
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon