البورصة الكويتية تترقب انتخابات مجلس الأمة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البورصة الكويتية تترقب انتخابات مجلس الأمة

الكويت – وكالات

قال المحلل المالي مجدي صبري ان بورصة الكويت للاوراق المالية تترقب نتائج انتخابات مجلس الامة المقبل وذلك لان الاوضاع السياسية دائما ما تنعكس على الجانب الاقتصادي وخصوصا سوق المال , مشيرا الى ان اتجاه البورصة ستحدد عقب الانتخابات لاسيما وان حالة الترقب مازالت تسيطر على المحافظ والصناديق الاستثمارية . واضاف صبري في تصريح لـ" السياسة " ان نمو البيانات المالية لبعض البنوك في النصف الاول عزز من اداء السوق خلال الاسبوع الماضي واعطى اشارة ايجابية الى ان نتائج البنوك ستحقق نموا جيدا , وهو ما انعكس على اداء المؤشرات وكذلك معدلات السيولة التي قفزت بصورة كبيرة قياسا بمستوياتها في بداية شهر رمضان.وحول انشاء السوق الثالث في البورصة خارج المقصورة لتنظيم عمليات تداول الأسهم غير المدرجة, قال صبري ان تنظيم وتطوير السوق الرسمي والموازي ودعم الشفافية وتفعيل القوانين المنظمة لهما اكثر جدوى من انشاء سوق ثالث في تلك الفترة , مشيرا الى حالة الترقب في البورصة مازالت هي المسيطرة على جموع المتداولين.وأوضح صبري ان مؤشرات البورصة عادت للارتفاع الاسبوع الماضي واستطاعت تجاوز حاجز 8000 نقطة من جديد عقب موجة من التراجعات الحادة منذ منتصف شهر يونيو الماضي نتيجة خروج المحافظ والصناديق الاستثمارية من السوق عقب تحقيقها ارباحا سوقية كبيرة في الربع الثاني , مشيرا الى ان المحافظ والصناديق فضلت الانسحاب من السوق والاحتفاظ بالسيولة حتى يتضح المشهد الاقتصادي.ولفت صبري الى ان المحافظ والصناديق عادت من جديد الى السوق مع بداية الربع الثالث وعقب تراجع اسعار الاسهم الرخيصة بنحو 40 % من اعلى مستوياتها السعرية , وهو الامر الذي دفعها الى العودة للشراء في ظل الاسعار المغرية للاسهم , مشيرا الى ان عودة النشاط للسوق أعاد المؤشر من جديد الى مستوى 8000 نقطة. واضاف صبري ان الاسهم الرخيصة عادت للصدارة في قيادة السوق في ظل هدوء الاسهم القيادية , ومن المتوقع ان يستمر هذا النشاط خلال الفترة المقبلة وذلك لاستغلال الفرص المضاربية على تلك الاسهم , مشيرا الى الاوضاع السياسية في المنطقة ستلقي بظلالها على اداء البورصة خلال الفترة المقبلة لاسيما وان اسواق المال دائما ما تتأثر بالتوترات السياسية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البورصة الكويتية تترقب انتخابات مجلس الأمة   مصر اليوم - البورصة الكويتية تترقب انتخابات مجلس الأمة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البورصة الكويتية تترقب انتخابات مجلس الأمة   مصر اليوم - البورصة الكويتية تترقب انتخابات مجلس الأمة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon