البورصة الكويتية تترقب انتخابات مجلس الأمة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البورصة الكويتية تترقب انتخابات مجلس الأمة

الكويت – وكالات

قال المحلل المالي مجدي صبري ان بورصة الكويت للاوراق المالية تترقب نتائج انتخابات مجلس الامة المقبل وذلك لان الاوضاع السياسية دائما ما تنعكس على الجانب الاقتصادي وخصوصا سوق المال , مشيرا الى ان اتجاه البورصة ستحدد عقب الانتخابات لاسيما وان حالة الترقب مازالت تسيطر على المحافظ والصناديق الاستثمارية . واضاف صبري في تصريح لـ" السياسة " ان نمو البيانات المالية لبعض البنوك في النصف الاول عزز من اداء السوق خلال الاسبوع الماضي واعطى اشارة ايجابية الى ان نتائج البنوك ستحقق نموا جيدا , وهو ما انعكس على اداء المؤشرات وكذلك معدلات السيولة التي قفزت بصورة كبيرة قياسا بمستوياتها في بداية شهر رمضان.وحول انشاء السوق الثالث في البورصة خارج المقصورة لتنظيم عمليات تداول الأسهم غير المدرجة, قال صبري ان تنظيم وتطوير السوق الرسمي والموازي ودعم الشفافية وتفعيل القوانين المنظمة لهما اكثر جدوى من انشاء سوق ثالث في تلك الفترة , مشيرا الى حالة الترقب في البورصة مازالت هي المسيطرة على جموع المتداولين.وأوضح صبري ان مؤشرات البورصة عادت للارتفاع الاسبوع الماضي واستطاعت تجاوز حاجز 8000 نقطة من جديد عقب موجة من التراجعات الحادة منذ منتصف شهر يونيو الماضي نتيجة خروج المحافظ والصناديق الاستثمارية من السوق عقب تحقيقها ارباحا سوقية كبيرة في الربع الثاني , مشيرا الى ان المحافظ والصناديق فضلت الانسحاب من السوق والاحتفاظ بالسيولة حتى يتضح المشهد الاقتصادي.ولفت صبري الى ان المحافظ والصناديق عادت من جديد الى السوق مع بداية الربع الثالث وعقب تراجع اسعار الاسهم الرخيصة بنحو 40 % من اعلى مستوياتها السعرية , وهو الامر الذي دفعها الى العودة للشراء في ظل الاسعار المغرية للاسهم , مشيرا الى ان عودة النشاط للسوق أعاد المؤشر من جديد الى مستوى 8000 نقطة. واضاف صبري ان الاسهم الرخيصة عادت للصدارة في قيادة السوق في ظل هدوء الاسهم القيادية , ومن المتوقع ان يستمر هذا النشاط خلال الفترة المقبلة وذلك لاستغلال الفرص المضاربية على تلك الاسهم , مشيرا الى الاوضاع السياسية في المنطقة ستلقي بظلالها على اداء البورصة خلال الفترة المقبلة لاسيما وان اسواق المال دائما ما تتأثر بالتوترات السياسية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البورصة الكويتية تترقب انتخابات مجلس الأمة   مصر اليوم - البورصة الكويتية تترقب انتخابات مجلس الأمة



  مصر اليوم -

بعد انهيار علاقتها مع خطيبها إيغور تاراباسوف

ليندسي تتألق بفستان مطبوع بالأزهار في مهرجان "كان"

باريس ـ مارينا منصف
تألقت الفنانة ليندسي لوهان عند حضور حفلة Grisogono Love On The Rocks ، خلال مهرجان "كان" السينمائي السنوي السبعين ، الثلاثاء ، وارتدت لوهان فستان مزخرف بالأزهار مع رقبة عالية مع ذيل قصير. وظهرت لوهان بالفستان فتحة أمامية كشفت عن ساقيها ، وربطت شعرها في ذيل حصان وانسدلت خصلات منه على جانبي وجهها، وأبرزت النجمة عيونها الزرقة بمحدد العيون الأسود ، وحملت النجمة مخلب ذهبي مع مانيكير أحمر مشرق، ووقفت في الحفل لتلتقط صور مع الضيوف في المكان. وأوضح أحد المصادر أن لوهان تشارك أحد الشركاء من أجل نتفليكس في David Unger's Three Six Zero party، قائلًا "إنهم يكتبون العمل يوميًا أثناء تواجد لوهان في المدينة ، ويتحدث العمل الفني عن 3 أميرات من مختلف الأعمار، وهي تخطط للتمثيل والإخراج مباشرة لكنها لم تقرر بعد، وتذهب النجمة إلى موسكو لرؤية بعض الأشخاص الذين يشاركون معها في هذا العمل".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البورصة الكويتية تترقب انتخابات مجلس الأمة   مصر اليوم - البورصة الكويتية تترقب انتخابات مجلس الأمة



  مصر اليوم - شاب أردني يبتكر طريقة جديدة في تجسيد المنازل
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon