صعود الأسهم التركية لمستويات قياسية جديدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صعود الأسهم التركية لمستويات قياسية جديدة

انقرة ـ وكالات

صعدت الأسهم التركية لمستويات قياسية جديدة اليوم الإثنين مع ارتفاع أسهم البنوك أكثر من واحد في المئة متفوقة على أداء نظيراتها بالأسواق الناشئة العالمية بينما استقرت عائدات السندات قبل مزاد لسندات الثلاثاء. وارتفعت الليرة وسط توقعات بأن يبقي البنك المركزي التركي أسعار الفائدة دون تغيير لفترة. وصعد المؤشر الرئيسي للبورصة التركية لمستوى قياسي جديد عند 81958.62 نقطة ثم ارتفع في وقت لاحق 1.1 في المئة إلى 81911 نقطة متجاوزا مكاسب مؤشر الأسواق الناشئة العالمية البالغة 0.7 في المئة. وقادت أسهم البنوك الصعود مع ارتفاع مؤشر القطاع 1.7 في المئة. وقال جيم توزجي مدير إدارة الأصول لدى أتا إنفست 'ترجع المكاسب التي حققتها أسهم البنوك اليوم إلى المعنويات الإيجابية بشأن المخاطرة في الأسواق الأوروبية. يشترى المستثمرون أصولا في الأسواق الناشئة في ظل اقتناعهم باستمرار وفرة السيولة العالمية لفترة.' واستقر العائد على سندات قياسية لأجل عامين عند 5.99 في المئة. وهبطت العائدات بحدة في أعقاب أربعة مزادات ناجحة لسندات يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين. واقترضت الخزانة التركية عشرة مليارات ليرة (5.7 مليار دولار) في تلك المزادات. وستستكمل الخزانة إقتراضها لشهر يناير كانون الثاني بإصدار سندات بلا فائدة لأجل 15 شهرا غدا. وتباع السندات بخصم عن قيمتها الاسمية وتسترد بكامل القيمة الاسمية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صعود الأسهم التركية لمستويات قياسية جديدة   مصر اليوم - صعود الأسهم التركية لمستويات قياسية جديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صعود الأسهم التركية لمستويات قياسية جديدة   مصر اليوم - صعود الأسهم التركية لمستويات قياسية جديدة



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon