البورصة تقفز 2.63% في ختام تعاملات الإثنين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البورصة تقفز 2.63% في ختام تعاملات الإثنين

القاهرة ـ محيي الكردوسي

  استعادت  البورصة  المصرية  عافيتها  في ختام  جلسة الإثنين ليقفز مؤشرها الرئيسي ما نسبته 2.63% نتيجة شرائي من العرب والأجانب  والمؤسسات على أسهم قيادية ومتوسطة وصغيرة حققت تراجعات كبيرة في قيمتها السوقية  والاعتماد على مبدأ اقتناص الفرص الذهبية على أسهم هبطت لنسب كبيرة خلال جلسة  الأحد، حيث استردت 5 مليارات جنيه من قيمتها السوقية  بعد عمليات شراء الأسهم القيادية. وشهدت جلسة  الاثنين في بدايتها عمليات بيع عشوائي تخطت نسبة 3% من قيمة مؤشرها الرئيسي تحت ضغط بيعي عشوائي من قبل المصريين  لتقلص خسائرها في الربع  الثاني من الجلسة تحت ضغط شرائي من العرب والمؤسسات. ثم حولت دفتها في منتصف التعاملات نحو الارتفاع ما نسبته 2% إثر عمليات اقتناص فرص على أسهم الاوراسكوم  التي تمثل  نسبة كبيرة في المؤشر الرئيسي بينما قلص المؤشرات الصغرى خسائرها مدعومة من  المؤسسات والأفراد . وقفز مؤشر "إيجي أكس 30" ما نسبته  2.63% مسجلًا5047.17 نقطة مقابل 4917.73 نقطة ، وتراجع  "إيجي أكس 70" ما نسبته.92  % مسجلًا 437.70نقطة مقابل 441.76 نقطة، وصعد  "إيجي أكس 100" الأوسع نطاقًا ما نسبته 0.11 % مُسجلًا 737.29نقطة مقابل 736.49 نقطة . وعن الأسهم القيادية، صعد سهم البنك التجاري ما نسبته 3.5 % محققًا مستوى 34.8جنيه، وأوراسكوم للإنشاء والصناعة ما نسبته 2.84 % ليصل إلى233.83  جنيه، وأوراسكوم تيليكوم ما نسبته 6.64  % ليغلق على 3.38 جنيه، والمجموعة المالية هيرمس ما نسبته 2.36% ليُغلق عند9.97 جنيه، واستقر سهم أوراسكوم للإعلام عند 0.53جنيه . وبلغت أحجام التداولات 531.20  مليون جنيه، منها 409.10 مليون جنيه للأسهم، و120.67 مليون جنيه لنقل الملكية ، بينما بلغ رأس المال السوقي 348.77 مليار جنيه مقابل 343.82 مليار جنيه ليربح4.95 مليار جنيه، بعد تداول 169 سهمًا، ارتفع منها 54 سهما ، وانخفضت منها 91 سهمًا. وقال  خبير أسواق المال محمد نور الدين إن السوق استطاع أن يتخطي موجة الهبوط رغم  الإعلان عن مليونية الثلاثاء ، موضحا أن اعتماد المتعاملين على مبدأ اقتناص الفرص جعل جميع الأسهم  مغرية للشراء في ظل الموجه الهبوطية التي شهدها  السوق أمس. وأضاف أن السوق يعاني  العديد من المشاكل في مقدمتها الصدام الرئاسي – القضائي مما كان له بالغ  الثر على المجتمع  واندلاع المظاهرات، موضحا أن السوق يستطيع خلال الفترة المقبلة التعافي في ظل الأنباء الايجابية  في مقدمتها  الانتهاء من الدستور وعمليات دعم  الاقتصاد من قبل  حكومة الدكتور هشام قنديل .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البورصة تقفز 263 في ختام تعاملات الإثنين   مصر اليوم - البورصة تقفز 263 في ختام تعاملات الإثنين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البورصة تقفز 263 في ختام تعاملات الإثنين   مصر اليوم - البورصة تقفز 263 في ختام تعاملات الإثنين



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon