توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

البورصة تحذف بيانات قيد الاكتتاب لـ"كفر الزيات" للمبيدات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البورصة تحذف بيانات قيد الاكتتاب لـكفر الزيات للمبيدات

البورصة المصرية
القاهرة - سهام أبوزينة

كشفت البورصة المصرية، أنه سيتم حذف بيانات قيد حق الاكتتاب لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات، منفصلًا عن السهم الأصلي من قاعدة البيانات، اعتبارًا من نهاية جلسة تعاملات الإثنين. وأوضحت البورصة فى بيان، اليوم الأحد، أن غدًا هو نهاية قيد حق الاكتتاب منفصلًا عن السهم الأصلى للشركة.

وكان 22 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، موعد فتح باب الاكتتاب لأسهم زيادة رأس المال لحامل سهم كفر الزيات للمبيدات والكيماويات، ولمدة شهر حتى 21 ديسمبر/كانون الأول 2017، ويجوز غلق الاكتتاب في حالة تغطية كامل قيمة الاكتتاب.

وكان 19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، نهاية الحق في الاكتتاب لحامل سهم الشركة. ووافقت الهيئة على تولى الشركة نشر الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب فى أسهم زيادة رأسمال الشركة المصدر البالغ عددها 4 ملايين سهم.

ونوهت الشركة، فى وقت سابق، إلى أنه فى حالة عدم تغطية كامل الأسهم المطروحة فى المرحلة الأولى تتم إعادة طرح الأسهم التى لم تتم تغطيتها مرة أخرى على المساهمين القدامى. وأقرت الجمعية العامة غير العادية لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 80 مليون جنيه إلى 120.04 مليون جنيه، عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب. وفي أغسطس/أب الماضي، قالت البورصة المصرية إن كفر الزيات للمبيدات والكيماويات تقدمت بمستندات دعوة الجمعية العامة غير العادية للنظر فى زيادة رأسمال الشركة المصدر من 80 مليون جنيه إلى 120 مليون جنيه.

وقالت شركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات، إن مجلس الإدارة وافق على اقتراح زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 80.02 مليون جنيه إلى 120.04 مليون جنيه، تُمول عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم الزيادة، كل حسب نسبة مساهمته في رأس المال بواقع نصف سهم لكل سهم أصلي. ويبلغ رأسمال الشركة 80.02 مليون جنيه، موزعة على 8.002 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البورصة تحذف بيانات قيد الاكتتاب لـكفر الزيات للمبيدات البورصة تحذف بيانات قيد الاكتتاب لـكفر الزيات للمبيدات



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon