البورصة تختم تعاملات الثلاثاء على ارتفاع 0.81%

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البورصة تختم تعاملات الثلاثاء على ارتفاع 0.81%

القاهرة ـ محيي الكردوسي

أنهت البورصة المصرية تعاملات الثلاثاء ، منتصف تداولات الأسبوع على ارتفاع نسبي قيمته 0.81% بدعم من عمليات اقتناص فرص ذهبية من قبل  المستثمرين المصرين والعرب والمؤسسات على بعض الأسهم القيادية والمتوسطة والصغيرة متجاهلة المظاهرات ضد الدستور والإعلان الدستوري الأخير الذي أصدره مرسي. وشهدت الجلسة ارتفاعات نسبية تخطت  نسبة 5 آلاف نقطة التي كسرتها الاثنين بعد عمليات شراء انتقائية من قبل المتعاميلن اعتمادًا على مبدأ اقتناص الفرص الذهبية بعد تراجع في قميتها السوقية، ثم واصلت ارتفاعها في النصف الثاني من الجلسة بدعم ببعض الأسهم  الكبرى والمتوسطة والصغيرة . وصعد مؤشر "إي جي إكس 30" بنسبة0.81 %، إلى مستوى 5016 نقطة مقابل 4976.2 نقطة، وربح  مؤشر"إي جي إكس 70" بنسبة0.89 %، عند 440.10 نقطة مقابل 436.2 نقطة، وارتفع مؤشر "إي جي إكس 100" نحو1 % إلى741.79 نقطة مقابل 734.4 نقطة. وبلغت أحجام التداولات 315.88 مليون جنيه، منها 166.8 مليون جنيه للأسهم، و521 الف  جنيه لنقل الملكية، بينما بلغ رأس المال السوقي 350.08 مليار جنيه   بعد تداول 170  سهمًا، ارتفعت منها 92  سهمًا، وانخفضت منها 29 سهمًا. وبالنسبة للأسهم القيادية، ربح البنك التجاري بنسبة 0.21 % محققًا مستوى  33.59 جنيه، وأوراسكوم للإنشاء والصناعة2  % ليصل إلى  236.08جنيه، وأوراسكوم تيليكوم بنسبة بلغت 0.28 % ليغلق على  3.55جنيه، والمجموعة المالية هيرمس بنسبة بلغت 0.20 % ليُغلق عند  10.11جنيه، وأوراسكوم للإعلام  بنسبة بلغت 1.96 % ليغلق على  0.52جنيه. وقال  محمد النجار إن السوق استطاع  التعافي نسبيا  بالرغم من حالة  القلق  الذى تعيبشه مصر خاصة بعد المعار ضة من القوي الثورية ضد الدتسور والإعلان الدستور ، موضحًا أن عمليات الشراء اعتمدت على اقتناص الفرص الذهبية حققت تراجعات في قميتها السوقية .  وأضاف أن السوق مازال يعاني من حالة القلق مما دفع المستمثرين الأجانب نحو البيع على بعض الأسهم  القيادية ما قلص من مكاسب السوق خلال جلسة اليوم . وتوقع أن يواصل السوق الاتجاه العرضي ما بين 4800و5200 نقطة اعتماد على الأنباء الإيجابية للسوق والاستفتاء على الدستور السبت، موضحا أن السوق مازال فى حالة ترقب نسبي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البورصة تختم تعاملات الثلاثاء على ارتفاع 081   مصر اليوم - البورصة تختم تعاملات الثلاثاء على ارتفاع 081



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البورصة تختم تعاملات الثلاثاء على ارتفاع 081   مصر اليوم - البورصة تختم تعاملات الثلاثاء على ارتفاع 081



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon