أميركا تضغط على كوريا لتوسيع سوق لحوم البقر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أميركا تضغط على كوريا لتوسيع سوق لحوم البقر

واشنطن ـ يونهاب

قال مسئول في السفارة الكورية في واشنطن يوم الثلاثاء، إن كوريا الجنوبية تستعد لطلب محتمل من جانب حكومة الولايات المتحدة لفتح سوق لحوم البقر على نطاق أوسع ردا على تحرك واشنطن لإزالة القيود الخاصة بها على واردات لحوم البقر، ومعظمهما من أوروبا. وأضاف "أننا نراقب عن كثب الحالات ذات الصلة، في حين نقوم بالتدقيق في الإجراء الامريكى هذا الوقت". يذكر أن كوريا الجنوبية تستورد لحوم البقر الأمريكية المنتجة من الماشية فقط تحت سن 30 شهرا بسبب الهلع في وقت سابق من مرض جنون البقر. ولم يعد سرا أن الولايات المتحدة تأمل في تصدير المزيد من لحم البقر إلى كوريا الجنوبية، حيث أن قضية استيراد لحوم البقر الأمريكية حساسة سياسيا وعاطفيا. وكانت ويندي كاتلر، الممثلة التجارية الأمريكية لشئون كوريا واليابان وأبيك قد قالت في مقابلة حصرية أجرتها معها وكالة يونهاب للأنباء في وقت مبكر من هذا العام، إن إدارة أوباما قد تطلب إجراء مشاورات مع كوريا الجنوبية في أي وقت حول هذه المسألة المتعلقة بتجارة لحوم الأبقار. وعلى ما يبدو إضافة لهذه الضغوط الضمنية، عدلت وزارة الزراعة الأميركية نظامها الخاص باستيراد لحوم البقر والمنتجات الأخرى للأبقار. وبموجب هذا الاجراء الذي من المتوقع أن يصبح نافذ المفعول في فبراير، فإن الولايات المتحدة ستتخلص من اللوائح الخاصة بها، وفي المقابل تتبع القواعد التي وضعتها المنظمة العالمية للصحة الحيوانية، المعروفة اختصار بـ(OIE). وسيتم رفع القيود المفروضة على واردات لحوم البقر إذا كان هناك بلد توجد فيه "مخاطر ضئيلة" لمرض جنون البقر، وهو وضع تحدده منظمة OIE. وذلك من شأنه فتح السوق الأميركية أمام لحوم بقر الاتحاد الأوروبي ، الذي كان مغلقا منذ عام 1997 وسط مخاوف بشأن مرض جنون البقر. ويرى العديد من المراقبين أن قرار واشنطن يهدف إلى تسهيل المفاوضات مع الاتحاد الأوروبي على التجارة عبر الأطلسي والشراكة الاستثمارية(TTIP) وممارسة الضغط على كوريا الجنوبية وغيرها من الدول بفرض قيود على واردات لحوم البقر الأمريكية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أميركا تضغط على كوريا لتوسيع سوق لحوم البقر   مصر اليوم - أميركا تضغط على كوريا لتوسيع سوق لحوم البقر



ضمن العرض الأول لفيلم "In The Fade"

ديان كروغر تتأنّق في ثوب شفاف من الركبتين

باريس ـ مارينا منصف
جذبت الممثلة الألمانية ديان كروغر الأنظار عند حضورها في مهرجان كان السنيمائي السبعين، مساء الجمعة، بثوبها الأسود الشفاف الجريء، وبدت كروغر مبهرة في ثوبها الذي جعلها تحت دائرة الضوء مع زملائها من النجوم أثناء العرض الأول لفيلم "In The Fade"، وضم فستانها الأسود أنماط من الورد الضخم، بينما كان الفستان شفاف من الركبتين، واحتوى على ذيل خفيف به ترتر لامع، وارتدت الممثلة حذاء أسود مع كعب عالٍ وباديكر مطابق. وبدت ديان جميلة مع طلة وجهها المشرقة وملمع شفاه بلون طبيعي مع ماسكرا داكنة، وربطت  شعرها الأشقر لأعلى بينما تدلّت خُصل منه على جانبي وجهها، وتلعب ديان دور امرأة قتل زوجها وابنها في هجوم بالقنابل في الدراما الألمانية، وهو ما يجسّد هجوم مانشستر الذي وقع الإثنين، وأضافت كروغر في حديثها عن دورها في الفيلم أنّ "الإرهاب أصبح شيء فظيع نعيش فيه وما جذبني إلى الدور أننا لا نسمع مطلقا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أميركا تضغط على كوريا لتوسيع سوق لحوم البقر   مصر اليوم - أميركا تضغط على كوريا لتوسيع سوق لحوم البقر



F

GMT 07:55 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم - جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon