نمو إنتاج المصانع في أميركا بأقل من المتوقع

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نمو إنتاج المصانع في أميركا بأقل من المتوقع

واشنطن - قنا

أظهرت بيانات اقتصادية أن إنتاج المصانع في الولايات المتحدة خلال سبتمبر الماضي نما بأقل من المتوقع ، وهو مايشير إلى تباطؤ وتيرة الإنتاج على خلفية أزمة الميزانية التي أدت إلى غلق جزئي لمؤسسات الحكومة الأمريكية مع بداية أكتوبر الحالي ولمدة أسبوعين تقريباً. وأوضحت البيانات الصادرة عن مجلس الاحتياط الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي ، أن إنتاج المصانع الأمريكية خلال سبتمبر الماضي زاد بنسبة /1ر0/ في المائة بعد زيادته بنسبة /5ر0/ في المائة خلال أغسطس الماضي وهو ما يقل عن التقديرات السابقة.. مشيرة إلى ان تراجع إنتاج السلع غير المعمرة مثل الكيماويات والمنسوجات في حين زاد إنتاج السلع المعمرة مثل السيارات والمعدات المكتبية. يذكر أن نمو قطاع التصنيع الذي يمثل حوالي /12/ في المائة من إجمالي الناتج المحلي الأمريكي يعتمد بشكل أساسي على مدى التحسن في ثقة المستثمرين في الاقتصاد بعد الغلق الجزئي للمؤسسات الحكومية. وقالت مؤسسة/ آي.إتش.إس/ للاستشارات الاقتصادية ، إن الاقتصاد الأمريكي سيكون خلال الربع الأخير من العام الحالي تحت التأثير الناعم لتداعيات غلق المؤسسات الحكومية..مضيفة أن هناك الكثير من الأسس القوية للاقتصاد الأمريكي ولكن استمرار مثل هذه المشكلات سيؤثر عليها. وذكرت وكالة "بلومبرج" الامريكية للأنباء الاقتصادية ، أن كان متوسط توقعات المحللين الذين استطلعت رأيهم يبلغ /3ر0/ في المائة، في الوقت نفسه فإن الناتج الصناعي الذي يشمل إلى جانب إنتاج المصانع إنتاج محطات الطاقة والمناجم زاد خلال الشهر الماضي بنسبة /6ر0/ في المائة بسبب ارتفاع درجة الحرارة مما أدى إلى زيادة  الطلب على الكهرباء.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نمو إنتاج المصانع في أميركا بأقل من المتوقع   مصر اليوم - نمو إنتاج المصانع في أميركا بأقل من المتوقع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نمو إنتاج المصانع في أميركا بأقل من المتوقع   مصر اليوم - نمو إنتاج المصانع في أميركا بأقل من المتوقع



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"دولتشي آند غابانا" تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
  مصر اليوم - مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon