واشنطن تعلق استثماراتها بصندوق المعاشات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - واشنطن تعلق استثماراتها بصندوق المعاشات

واشنطن_وكالات

أعلنت وزارة الخزانة الأميركية تعليقها الاستثمارات في صندوق اتحادي لمعاشات التقاعد، مبررة الخطوة بأنها تأتي لتوفير مليارات الدولارات لضمان بقائها تحت سقف الدين الاتحادي البالغ 16.7 تريليون دولار. وأوضح وزير الخزانة الأميركي جاكوب لو أن الخطوة ستتيح طاقة اقتراض إضافية قدرها 160 مليار دولار، وهي الأكبر بين ما يطلق عليها الإجراءات غير العادية المتاح التصرف بها من قبل الخزانة لضمان عدم بلوغ سقف الدين، وتتيح هذه الإجراءات طاقة اقتراض إجمالية تبلغ نحو 260 مليار دولار. وأكد مسؤول بالخزانة الأميركية عدم تأثر متقاعدي الدولة بهذا الإجراء، مشيرا إلى أنه سبق للوزارة أن لجأت إلى هذا السلاح خلال أزمات طالت الموازنة العامة. ولم تفصح الخزانة عن  تقدير جديد للفترة الزمنية المتاحة للكونغرس قبل أن يتعين عليه التحرك لرفع سقف الدين، وفي السابق قالت الخزانة إن بإمكانها مواصلة تسديد الالتزامات الأميركية بدون زيادة سقف الدين إلى ما بعد عطلة عيد العمال بأميركا، التي توافق الثاني من سبتمبر/أيلول المقبل. تجدر الإشارة إلى أن الولايات المتحدة كانت قد وصلت مطلع العام الجاري إلى الحدود القانونية لديونها العامة المحددة عند 16394 مليار دولار، بحيث لا يمكن لواشنطن الاستمرار في الاستدانة عند بلوغ هذا السقف. وأعلن الجمهوريون -الذين يتمتعون بالأكثرية في مجلس النواب- دوما رفضهم رفع هذا السقف كما يطالب به الرئيس باراك أوباما وأعضاء حزبه الديمقراطيون. واتفقت الإدارة والكونغرس بشكل استثنائي على رفع السقف إلى مستوى 16.7 تريليون دولار في فبراير/شباط الماضي، مقابل إلزام الإدارة الأميركية بتخفيض النفقات العامة بواقع 85 مليار دولار. وللإبقاء على الدين عند المستوى الأقصى المسموح به، تتخذ الإدارة سلسلة تدابير استثنائية، من بينها تعليق دفع الفوائد وإصدار سندات خزينة كي تؤمن سير المالية العامة للدولة حتى نهاية العام المالي الجاري في 30 سبتمبر/أيلول.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - واشنطن تعلق استثماراتها بصندوق المعاشات   مصر اليوم - واشنطن تعلق استثماراتها بصندوق المعاشات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - واشنطن تعلق استثماراتها بصندوق المعاشات   مصر اليوم - واشنطن تعلق استثماراتها بصندوق المعاشات



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
  مصر اليوم - منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 10:19 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم النساء اليافعات فقط وليست الصغار

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon