توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بدء العد التنازلي لافتتاح فعاليات معرض "إنترسك السعودية 2017"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بدء العد التنازلي لافتتاح فعاليات معرض إنترسك السعودية 2017

معرض إنترسك السعودية 2017
القاهرة - صفاء عبدالقادر

بدء اللاعبون الدوليون، العد التنازلي لافتتاح النسخة الافتتاحية لمعرض "إنترسك السعودية 2017"، وهو المعرض التجاري الأبرز في المملكة لصناعات الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق، والذي ينطلق في جدة مايو/أيار المقبل، مع اقتراب الحجز الكامل لمساحة المعرض.
ويشارك في النسخة الافتتاحية للمعرض، أكثر من 130 عارضًا من 25 دولة، حيث يقام في الفترة من 2 – 4 مايو/أيار في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، ويستهدف العارضون أكبر سوق للأمن التجاري والسلامة من الحرائق على مستوى الشرق الأوسط.

وأفادت شركة "فروست آند سوليفان" للأبحاث التحليلية، أن حجم إنفاق المملكة على الأمن التجاري، الأمن الوطني والسلامة من الحرائق بلغ 5.4 مليار دولار في 2016، ما يمثل 42 % من حصة السوق الأوسطية العام الماضي، وتتأكد الفرص الرائعة التي تزخر بها السوق من خلال المشاركة القوية لأبرز الصانعين والموردين في "إنترسك السعودية"، حيث يأتي شركاء الإطلاق الرسميين الـ 22 في صدارة العارضين الـ 132، الذين يترقبون بفارع الصبر انطلاق النسخة الأولى للمعرض.

فيما أكدت أكبر الأسماء في القطاع، على مشاركتها بمجرد إعلان المنظمين في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، وشركة "الحارثي" للمعارض، مجموعة الحارثي للمعارض، رسميًا عن المعرض العام الماضي، الذي يحظى بدعم جهات حكومية مثل وزارة الصحة السعودية ودائرة السلامة والأمن السعودية.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، أحمد باولس: "تعد المملكة العربية السعودية اللاعب الأبرز في قطاع الأمن والسلامة من الحرائق على مستوى الشرق الأوسط بأكمله، وفي "إنترسك السعودية" نجلب تلك السوق الضخمة إلى عتبة أبرز اللاعبين الدوليين".

وتابع باولس: "يوفر المعرض التجاري المتخصص للعملاء والشركاء السعوديين فرصة التواصل المباشر مع الموردين، والإطلاع على أحدث التقنيات والحلول المتاحة في السوق، حتى يمكنهم حماية ممتلكاتهم الهامة وأرواحهم بشكل أسهل وأكثر كفاءة".

وتضم قائمة شركاء إطلاق "إنترسك السعودية"، أسماء معروفة عالميًا مثل هيكفيجن، داهاو، أكسيس كوميونيكيشنز، نيداب، مايلستون، بريستول، سي بي بلاس، دورماكابا، دراجر، جينيتك، هانهاو تكوين، هاركو جروب، إتش آي دي، نافكو، بليكو باي شنادير إلكتريك، بروميس تكنولوجي، سميث دتكشن، نيتيم فاير بروتكشن اندسترز، إلى جانب أهم اللاعبين المحليين وهم العالمية جروب، وزد. إم. آر تكنولوجي دستربيوشن.
وينضم إلى حدث الأيام الثلاث السنوي، أجنحة دولية من الهند، الصين وجمهورية التشيك، فيما يسلط مؤتمر السلامة في تصميم المباني في الثاني من مايو ومنتدى إنترسك الشرق الأوسط للأمن في يومي 3- 4 مايو، الضوء على التحديثات الأمنية وسلامة الإنشاء كجزء من رؤية المملكة 2030.

وستكون شركة "نافكو" من الإمارات، الصانع الرائد عالميًا لأنظمة الوقاية من الحرائق، معدات إطفاء الحرائق وأنظمة السلامة والأمن ضمن عشرات العارضين في قسم الحرائق والإنقاذ، الذين يركزون على أحد قطاعات السوق السعودية، الذي أنفق 975 مليون دولار على المنتجات والخدمات المتعلقة بالحرائق في 2016، كما تشارك "بريستول" من المملكة المتحدة والصانع الألماني دراجر في المعرض، حيث يسلطون الضوء على ملابسهم لإطفاء الحرائق وخدمات الوقاية من الحرائق على الترتيب.

ومن ناحيته، بيَّن مدير تسويق الفعاليات في كورودكس تريدنج، موزع بريستول، رزوان أولال: "تتطلع بريستول للمشاركة في النسخة الأولى من معرض إنترسك السعودية، وتعده منصة حيوية تمكن الخبراء من حول العالم من تبادل التقنيات، المشاريع والشراكات الجديدة".

وأضاف مدير التسويق في دراجر العربية، عماد اللحام، قائلًا: "يسر دراجر العربية أن تكون من شركاء الإطلاق للدورة الافتتاحية لمعرض إنترسك السعودية، الذي نرى أنه المنصة المناسبة لنا لمعرض حلولنا لخدمات الحرائق بقائمة تغطي كل الجوانب المتعلقة بحلول ما قبل، أثناء وبعد الحوادث، ونتطلع إلى لقاء جمهورنا المستهدف مباشرة في المملكة".

وفي سياق متصل، يتصدر المشاركين في قسم الأمن التجاري أسماء مثل هيكفيجن، داهاو، أكبر ورابع أكبر موردي الحلول الأمنية في العالم على الترتيب في 2016 من ناحية العائدات المحققة، إلى جانب أكسس كوميونكيشنز، نيداب، ومايلستون، التي تصنف كلها ضمن أكبر 25 موردا للحلول في العالم، ويتطلع هؤلاء وكثيرون غيرهم إلى الفوز بحصة كبيرة في دولة أنفقت 695 مليون دولار على مراقبة الدخول، مراقبة الفيديو، أنظمة التحقق من التسلل، وتحليلات الفيديو في 2016.

وفي السياق نفسة، كشف مدير التسوق الإقليمي في مايلستون، التي تتخصص في مراقبة الفيديو وأنظمة إدارة الفيديو "VMS"، موجيز أحمد: أنه "يسعدنا المشاركة في إنترسك السعودية 2017، وذلك لأن السوق السعودية من الأسواق الهامة جدًا لمنتجاتنا، ونعتقد أن مايلستون، بوصفها الصانع رقم واحد لـ VMS يمكنها المساهمة في الجانب الأمني في السوق السعودية، من خلال أسلوبنا للمجتمع المفتوح Open Community".

فيما أبرز المدير الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لـ "جينيتك"، التي توفر مراقبة الفيديو، مراقبة الدخول والتحقق من لوحات التراخيص، فراس جاد الله، أن "نتطلع إلى المشاركة في إنترسك السعودية 2017. ومن بين أهدافنا في المعرض تعزيز علامة جينيتك في السوق السعودية، وإظهار واستعراض التقنيات والتوجهات التي تشكل صناعة الأمن البدني".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء العد التنازلي لافتتاح فعاليات معرض إنترسك السعودية 2017 بدء العد التنازلي لافتتاح فعاليات معرض إنترسك السعودية 2017



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon