وزير المال السعودي : ميزانية هذا العام متوازنة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير المال السعودي : ميزانية هذا العام متوازنة

الرياض ـ واس

أكد معالي وزير المالية إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، أن ميزانية المملكة لهذا العام متوازنة بين المصروفات والإيرادات واحتوت على الكثير من المشروعات التنموية في جميع القطاعات ، مشيراً إلى استمرار النمو الاقتصادي نتيجة لهذه النفقات التنموية التي ستعزز مسارات التنمية. وقال معاليه في تصريح للقناة الأولى في التلفزيون السعودي عقب إعلان الميزانية: بشكل عام الميزانية متوازنة بين المصروفات والإيرادات ، وهي استمراراً للميزانيات السابقة الحمد لله ، حيث احتوت هذه الميزانية على الكثير من المشروعات التنموية في جميع القطاعات سواءً التعليم أو الصحة أو البنية التحتية وغيرها، وإن شاء الله يستمر النمو الاقتصادي نتيجة لهذه النفقات التنموية التي ستعزز مسار التنمية في المملكة. وأضاف الدكتور العساف : إن الميزانية تضمنت ثلاثة مراسيم ، الأول مرسوم الميزانية العام الذي يحدد النفقات ويقدر الإيرادات وأسلوب الصرف والتعليمات الميزانية ، في حين خصص المرسوم الثاني للبلديات سواءً ما يتعلق بما يصرف من ميزانية الدولة للبلديات أو الإيرادات الخاصة في البلديات التي يتم صرفها من خلال كل بلدية وإيراداتها التي يتم صرفها على المشروعات التي يتفق عليها ، أما المرسوم الثالث يخص ميزانيات المؤسسات العامة بما في ذلك الجامعات، مفيداً أن هذا العام هناك مؤسسات جديدة سواءً المؤسسات الثلاث التي ترتبط بمعالي وزير الثقافة والإعلام وهي هيئة الإذاعة والتلفزيون وهيئة الإعلام المرئي والمسموع ووكالة الأنباء السعودية إضافة إلى بعض المؤسسات الأخرى مثل الهيئة الخاصة بالقُصّر والجامعة الالكترونية وغيرها من المؤسسات والهيئات العامة التي تعنى بشؤون المواطنين. وأوضح معاليه أن مشروعات الإسكان خصص لها مبلغ 250 مليار ريال ، مبيناً أن الصرف على هذه المشروعات ليس له علاقة بميزانية كل عام ، حيث أن المبلغ موجود مثل ما تم هذا العام ووقع عدد من العقود ويصرف عليها من هذا المبلغ ، بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الذي أكد على استمرار الصرف على هذه المشروعات ، وأن لا تتأثر تلك المشروعات بأي تطورات سلبية لا سمح الله في الميزانية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير المال السعودي  ميزانية هذا العام متوازنة   مصر اليوم - وزير المال السعودي  ميزانية هذا العام متوازنة



ضمن الدورة السبعين من مهرجان كان السينمائي

ناعومي كامبل تتألق في حفلة بوسيتيف بلانيت

باريس ـ مارينا منصف
تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل ، صاحبة الـ47 عام ، أثناء حضور حفلة عشاء بوسيتيف بلانيت ، في مهرجان كان السنيمائي السبعين في بالم بيتش ، مع أجواء الريفيرا الفرنسية . وتألقت كامبل بفستان أسود مع أجزاء على شكل شبكة صيد السمك مرصع بالترتر مع قلادة من الزمرد مع أقراط أنيقة مماثلة ، بينما تدلى شعرها الطويل حتى أسفل ظهرها، وأبرزت شفتيها بملمع. وتتصدر العارضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحدث الثاني عشرFashion For Relief ، حيث تظهر مع آخرين مع القطع التي تبرعت بها أفضل بيوت الأزياء في العالم. وأسست ناعموي الجمعية الخيرية قبل 12 عامًا ، واستخدمت وضعها للمساعدة في مكافحة فيروس الإيبولا والمساعدة في أعقاب الكوارث الطبيعية ، مثل إعصار كاترينا، وأوضحت مجلة فوغ أن عائدات هذا العام ستمكن منظمةSave the Children من توفير الغذاء المنقذ للحياة والمأوى والعلاج الطبي للأطفال في أنحاء العالم كافة ،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير المال السعودي  ميزانية هذا العام متوازنة   مصر اليوم - وزير المال السعودي  ميزانية هذا العام متوازنة



F
  مصر اليوم - عرض حفريات بشرية تكشف التطور في جنوب أفريقيا
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon