الشرق: قطر ودورها العربي الإفريقي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الشرق: قطر ودورها العربي الإفريقي

قطر / فانا

اكدت صحيفة /الشرق/ القطرية الصادرة اليوم ان مشاركة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بالقمة العربية -الإفريقية الثالثة التي اختتمت أعمالها بالكويت أمس، جاءت تعزيزاً لدور قطر وتعاونها مع كل الأطراف العربية والإفريقية، وجاءت أيضاً تشديداً على دور قطر في دعم الشراكة الاستراتيجية التي تسعى الى الحفاظ على العدل والسلم والأمن الدوليين، وتعزيز دورها القديم والأصيل في دعم البلدان العربية والإفريقية ووقوفها مع الشعوب وسعيها الحثيث في تلبية كل متطلباتهم باعتبارها حقوق أخوة قبل أن تكون مساعدات لهذا أو ذاك. وقالت الصحيفة في افتتاحيتها ان إشادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح بالدور القطري في دعم برامج التنمية بافريقيا، جاءت لتبرز هذا الدور حيث قال “ان هناك عملا كبيرا تقدمه الصناديق القطرية والسعودية والاماراتية لدعم عملية التنمية بافريقيا”. ولفتت الى ان البيان الختامي للقمة العربية الافريقية حث على تعزيز العلاقات الدبلوماسية والقنصلية بين البلدان الافريقية والعربية من خلال المشاورات المنتظمة بين البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى الأمم المتحدة والمنظمات الإقليمية والدولية الأخرى مستهدفاً تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدان العربية والافريقية لمكافحة الإرهاب بجميع أشكاله، بما في ذلك تجريم دفع الفدية للارهابيين والتصدي للجريمة المنظمة العابرة للحدود الوطنية وتقديم المزيد من الدعم للجهود الدولية، وهو ما تقوم به دولة قطر، انطلاقاً من مكانتها الإقليمية والدولية واحتراماً لمسئوليتها الاجتماعية بين أشقائها العرب. واختتمت /الشرق/ افتتاحيتها بان قطر كانت ومازالت وستظل، سباقة في إدانة كل الأعمال الإرهابية في كل الدول العربية والإفريقية، إذ هو جزء أصيل من استراتيجية الدولة وقيادتها الحكيمة، التي منها أيضاً دعم مسيرة التنمية العربية، وحماية الشباب والمرأة وتعزيز تمكينهم على الصعيد الاقتصادي وضمان مشاركتها في عملية صنع القرار على قدم المساواة مع الرجل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الشرق قطر ودورها العربي الإفريقي   مصر اليوم - الشرق قطر ودورها العربي الإفريقي



ضمن العرض الأول لفيلم "In The Fade"

ديان كروغر تتأنّق في ثوب شفاف من الركبتين

باريس ـ مارينا منصف
جذبت الممثلة الألمانية ديان كروغر الأنظار عند حضورها في مهرجان كان السنيمائي السبعين، مساء الجمعة، بثوبها الأسود الشفاف الجريء، وبدت كروغر مبهرة في ثوبها الذي جعلها تحت دائرة الضوء مع زملائها من النجوم أثناء العرض الأول لفيلم "In The Fade"، وضم فستانها الأسود أنماط من الورد الضخم، بينما كان الفستان شفاف من الركبتين، واحتوى على ذيل خفيف به ترتر لامع، وارتدت الممثلة حذاء أسود مع كعب عالٍ وباديكر مطابق. وبدت ديان جميلة مع طلة وجهها المشرقة وملمع شفاه بلون طبيعي مع ماسكرا داكنة، وربطت  شعرها الأشقر لأعلى بينما تدلّت خُصل منه على جانبي وجهها، وتلعب ديان دور امرأة قتل زوجها وابنها في هجوم بالقنابل في الدراما الألمانية، وهو ما يجسّد هجوم مانشستر الذي وقع الإثنين، وأضافت كروغر في حديثها عن دورها في الفيلم أنّ "الإرهاب أصبح شيء فظيع نعيش فيه وما جذبني إلى الدور أننا لا نسمع مطلقا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الشرق قطر ودورها العربي الإفريقي   مصر اليوم - الشرق قطر ودورها العربي الإفريقي



F

GMT 07:55 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم - جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon