الجنيه المصري ينخفض أمام الدولار الثلاثاء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الجنيه المصري ينخفض أمام الدولار الثلاثاء

القاهرة ـ محمد صلاح

واصل الجنيه المصري انخفاضه أمام الدولار، الثلاثاء، بعد أن كان سجل ارتفاعًا طفيفًا، الإثنين، حيث سجل الدولار في تعاملات البنوك الرسمية 6.70 جنيهًا للشراء و6.73 جنيهًا للبيع، محققًا زيادة قدرها قرش، على تعاملات الإثنين. وارتفع الجنيه، الإثنين، بعد إعلان البنك المركزي تغييرًا في آلية العطاءات لبيع الدولار للبنوك، حيث تم إلغاء نسبة العمولة، والتي كانت تمثل 1% على سعر البيع من "المركزي"، عند بيع البنوك الدولار للعملاء.   وارتفع سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري بنسبة 1%، خلال كانون الأول/ ديسمبر الماضي، حيث سجل 6.15 جنيه، مقابل 6.09 جنيه نهاية تشرين الثاني/ نوفمبر، وذلك وفقًا لآخر تقارير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء. من جانبه، قال رئيس الرقابة على النقد في البنك المركزي سابقًا جلال الجوادي "إن سوق الصرف اختل توازنه تقريبًا، ووصل إلى حدود الخطر"، لافتًا إلى أن "البنك المركزي يحاول التدخل لموازنة الأسعار، في ضوء تراجع الاحتياطي النقدي الأجنبي، ولكنه لن يستطيع في الوقت الجاري وقف النزيف في الاحتياطي، وارتفاع الأسعار والتضخم، على الرغم من قيامه بطرح أذون خزانة بالدولار على البنوك، والتي قد تعمل على سد جزء من عجز الموازنة". أضاف أن "الأسعار أفلتت، ولن تعود للوراء مرة أخرى"، متوقعًا "أن يصل الدولار إلى مستويات أعلى من ذلك بكثير، في ضوء الأحداث المتوالية على الساحة، وزيادة الطلب عليه مقابل تراجع المعروض من الدولار، في حين أن المدخرين حائزي الدولار، والذين يعملون جاهدين منذ قرابة شهرين على جمع أكبر قدر منه وتخزينه، يتوقعون زيادة أكبر في سعره الفترة المقبلة، مما أدى إلى ازدياد المضاربة على الدولار والسوق السوداء التي نشطت بالفعل، ووصل سعر الدولار فيها إلى 7.40 جنيهًا، وهو ما يجعل موقف شركات الصرافة حرجًا جدًا"، متوقعًا "تفاقم الأزمة في ظل السياسة الحالية، والظروف التي تمر بها البلاد".  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجنيه المصري ينخفض أمام الدولار الثلاثاء   مصر اليوم - الجنيه المصري ينخفض أمام الدولار الثلاثاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجنيه المصري ينخفض أمام الدولار الثلاثاء   مصر اليوم - الجنيه المصري ينخفض أمام الدولار الثلاثاء



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon