مرسي غير قلق من تراجع الجنيه أمام الدولار

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مرسي غير قلق من تراجع الجنيه أمام الدولار

القاهرة ـ وكالات

الرئيس  محمد مرسي يؤكد أن تراجع الجنيه المصري أمام الدولار لا يشكل مصدر قلق له، مؤكداً أن الأمور ستتوازن "خلال أيام"، فيما واصل الدولار الأميركي ارتفاعه أمام الجنيه لليوم الثاني على التوالي.أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط  الاثنين (31 كانون الأول/ ديسمبر 2012) أن الرئيسمحمد مرسي صرح، على هامش لقاء مع مجموعة من الإعلاميين العرب مساء الأحد، أن انخفاض الجنيه "لا يقلقنا ولا يخيفنا وخلال أيام سوف تتوازن الأمور". ونقلت الوكالة عن رئيس اتحاد البنوك في مصر رئيس البنك الأهلي طارق عامر قوله إن النظام الجديد الذي انتهجه البنك المركزي والذي يقضي ببيع الدولار للمصارف التجارية من خلال طرح عطاءات دورية "يعتبر الخطوة الأولى والهامة لتحرير سعر الجنيه المصري وتحديد سعره بصورة واقعية".تواصل تراجع العملة المصرية أمام الدولار وسجل سعر الدولار الأميركي الأحد أعلى مستوى له منذ ثماني سنوات في سوق الصرف الرسمية مقابل الجنيه المصري إذ بلغ 365،6 مقابل الجنيه، يضاف إليها 5،1 في المائة مصاريف إدارية في حال البيع للأفراد والأغراض غير التجارية، وذلك مقارنة مع 19،6 جنيه نهاية الأسبوع الماضي.وقالت مصادر مصرفية إن الدولار واصل ارتفاعه الاثنين لليوم الثاني حيث بلغ متوسط سعر بيع الدولار في البنوك المصرية 6.423 جنيه وهو أعلى مستوى له منذ ثماني سنوات في السوق الرسمية (البنوك)، بحسب أرقام بثتها وكالة أنباء الشرق الأوسط.وقالت مصادر مصرفية لوكالة فرانس برس إن بنوكاً مصرية تجارية اتخذت إجراءات خاصة للحد من المضاربة بالدولار حيث قامت بنوك بتحديد سقف أقصى للتحويل من الجنيه للدولار فيما قامت أخرى بوقف التعامل مع غير عملائها. وكتبت صحيفة الوطن المستقلة في صدر صفحتها الأولى الاثنين "بعد خطاب مرسي "الوردي" .. الدولار يسحق الجنيه".من جهة أخرى رحب صندوق النقد الدولي الاثنين بالخطوات التي اتخذتها مصر لوقف نزيف احتياطياتها من النقد الأجنبي والتي أدت لانخفاض الجنيه المصري لمستوى قياسي. وقالت متحدثة باسم الصندوق "نرحب بالإجراءات التي اتخذها البنك المركزي المصري لضمان بقاء الاحتياطيات الأجنبية عند مستوى يدعم تجارته الدولية والمدفوعات".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مرسي غير قلق من تراجع الجنيه أمام الدولار   مصر اليوم - مرسي غير قلق من تراجع الجنيه أمام الدولار



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مرسي غير قلق من تراجع الجنيه أمام الدولار   مصر اليوم - مرسي غير قلق من تراجع الجنيه أمام الدولار



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon