فرقة بوليوود الهندية تصنع الفرجة في مسرح باتنة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فرقة بوليوود الهندية تصنع الفرجة في مسرح باتنة

الجزائر ـ وكالات

صنعت فرقة بوليوود الهندية سهرة، الاثنين، الفرجة على ركح مسرح باتنة الجهوي الذي عرف توافدا كبيرا للجمهور منذ بداية الأمسية لاسيما الشباب لتفتح أبواب القاعة بأكثر من ساعة على موعد العرض. و اختلس الحضور ساعتين من الزمن هربتا من أجواء تشبه كثيرا ليالي ألف ليلة وليلة على حد تعبير إحدى السيدات التي أكدت لوأج بأن "الفرق شاسع بين أن تشاهد استعراضا هنديا راقصا على الشاشة وأن تعايشه على خشبة المسرح بكل المتعة التي يحملها الاحتكاك بالفنانين وذلك التواصل الروحي الذي ينشأ بين المؤدي والمتلقي في لحظة يكاد الزمن يتوقف فيها".  واستطاع المغنيان الشابان أنكور غيبتا و أرشيتا شارما وفرقتهما الراقصة أن يضفيا على الخشبة أجواء سحرية مستمدة من التراث الثقافي الهندي العريق ويجعلا الحاضرين يعيشون في بانوراما من الألوان الزاهية والموسيقى العذبة وخاصة الرقصات التي تحمل الكثير من الخفة والرشاقة والإبداع. لكن وعلى الرغم من استمتاع الحاضرين في السهرة بكل الأغاني والرقصات التي أبدع في تقديمها أعضاء الفرقة بل ورقصوا أحيانا معها إلا أن التلاحم كان أقوى والإحساس أعمق بكثير مع أغنية (جانيتو) التي عشقها الجزائريون وظلت لسنوات طويلة و إلى حد الآن تسكن في أعماقهم. وكانت هذه اللحظات من السهرة تحمل الكثير من الحرارة عبر عنها السكرتير الأول للسفارة الهندية آشتوش روي بتأثر عميق حيث قال لبعض ممثلي وسائل الإعلام بأن أغنية جانيتو التي تدعو في الحقيقة الى التواصل شكلت حلقة وصل حقيقية بين الشعبين الجزائري والهندي وهي تعبر الآن على أصدق هذه المشاعر خلال سهرة الليلة التي تدخل ضمن جولة فنية لفرقة بوليوود للرقص الشعبي بمناسبة مرور 50 سنة على العلاقات الدبلوماسية بين الهند والجزائر و100 سنة على ميلاد السينما الهندية. وأسدل الستارعلى الحفلة التي كانت جد مميزة بمشهد حالم ومؤثر رقص فيه الحضور على أنغام "جانيتو" بعد أن استدعى فيه راقصو الفرقة (شارما ولوكاس وكذا كاترين وكنوشان) عشرات الشباب لمرافقتهم على الخشبة في حين نزل المغنيان الشابان أنكور غيبتا وأرشيتا شارما من الركح ليكملا وصلتهما الغنائية وسط الجمهور الذي وجدها فرصة سانحة لأخذ صور تخلد هذه الليلة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فرقة بوليوود الهندية تصنع الفرجة في مسرح باتنة   مصر اليوم - فرقة بوليوود الهندية تصنع الفرجة في مسرح باتنة



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فرقة بوليوود الهندية تصنع الفرجة في مسرح باتنة   مصر اليوم - فرقة بوليوود الهندية تصنع الفرجة في مسرح باتنة



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon