صدور کتاب "ید القدر" للکاتب الفرنسي غیوم موسو

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صدور کتاب ید القدر للکاتب الفرنسي غیوم موسو

طهران ـ أ ش أ

روایة "ید القدر" للکاتب الفرنسي غیوم موسو والتي تدور حول الاحداث التي مرت بشخصین قاما وعن طریق الخطأ بإستخدام الهاتفین النقالین لکلیهما تترجم الی الفارسیة. وذکرت وکالة أنباء الکتاب الایرانیة (ایبنا)، بأن روایة "ید القدر" والتي تدور حول شخصین إستخدما عن طریق الخطأ الهاتفین النقالین للاخر في المطار وعندما انتبها لهذا الخطأ کانت الامور قد أفلتت من أیدیهما الامر الذي دعاهما وحسب رغبة الفضول لدیهما الی التطلع علی الحیاة الشخصیة للآخر لیکتشفا بذلک أشیاء مثیرة بهذا الشأن.          وغیوم موسو هو کاتب فرنسي شاب قام بکتابة هذه الروایة الممتعة التي نالت الکثیر من الاعجاب عام 2011 بحیث تصدرت ولأول مرة قائمة أکثر الکتاب الفرنسیین شهرة ومبیعاً لکتبه وتقدم بذلک حتی علی مارک لیفي. حیث سجلت مبیعات کتبه رقماً قیاسیاً إذ بلغت نسبة هذه المبیعات في عام 2011 أکثر من ملیون ونصف الملیون نسخة وذلک في مدة قصیرة.   وجاء في شرح هذا الکتاب: "إن الشخصیتین الاصلیتین في کتاب ید القدر تنتقل بصورة دائمة بین اوروبا وأمریکا وسائر الاماکن الاخری بحثاً عن الاحداث والوقائع، حیث یقوم موسو وبلا کلل أو ملل بشرح الاماکن الجدیدة وتفاصیل الامور المتعلقة بهذه المناطق والاقالیم والمحلات وأحیاء المدن وکذلک الحیاة العامة للناس وطریقة سلوکهم.     غیوم موسو  ولد عام 1974 في فرنسا. وغدا عبر إصداره أول روایاته وهي"اسکیدامارینک" في عام 2001 في عداد الکتاب الشباب. ومن روایاته الاخری نشاهد "وبعد ذلک ..." عام (2004)، "إنقذني" (2005)، "هل ستکون هناک؟" (2006)، "لکوني أحبک" (2007) و"سوف أتبعک" (2008).         وقامت دار "جهان کتاب" للنشر بإصدار روایة "ید القدر" للکاتب غیوم موسو وترجمة عباس آکاهي وذلک في 222 صفحة وبسعر 10 آلاف تومان. ومن سائر أعمال المترجم عباس آکاهي یمکن الاشارة الی "رجال بدون نساء"، "احباط مکره"، "مکره في حانة الحریة"، "الدوار "، "وجوه الظلام"، "نهایة الطریق" ، "نامي بهدوء یا کاترین" و"العین التی تصیب". 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صدور کتاب ید القدر للکاتب الفرنسي غیوم موسو   مصر اليوم - صدور کتاب ید القدر للکاتب الفرنسي غیوم موسو



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صدور کتاب ید القدر للکاتب الفرنسي غیوم موسو   مصر اليوم - صدور کتاب ید القدر للکاتب الفرنسي غیوم موسو



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon