توقيت القاهرة المحلي 18:13:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تأجيل "مهرجان اللياقة" في مراسي البحرين إلى 16 ديسمبر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تأجيل مهرجان اللياقة في مراسي البحرين إلى 16 ديسمبر

مراسي البحرين
القاهرة - مصر اليوم

أعلن شاطئ مراسي، الوجهة البحرية الخلّابة في مراسي البحرين، أنه قد تم تغيير موعد مهرجان اللياقة إلى 16 ديسمبر 2017، ويهدف المهرجان إلى نشر الوعي حول نمط الحياة الصحي لجميع أفراد العائلة.

وسيتألف المهرجان من أربع مناطق مخصصة للياقة والتغذية الصحية والاسترخاء والجمال والعناية بالجسم، كما ستكون المشاركة مجانية للجمهور، في إطار التزام مراسي البحرين بإطلاق العديد من المبادرات الهادفة إلى تنمية المجتمع المحلي، فضلاً عن جهودها الدؤوبة من أجل تشجيع الجميع على تبني نمط حياة صحي وحيوي.

ويمكن للضيوف من جميع الأعمار المشاركة في جلسات اللياقة البدنية والحصول على فحوصات طبية وممارسة اليوغا والاستمتاع بجلسات تدليك مجانية، بالإضافة إلى التعرف على كيفية التخلص من التوتر والإجهاد والمشاركة في تحدي رياضة الكروس فيت "CrossFit".

ويركز المهرجان أيضاً على التغذية الصحية، إذ ستقوم مجموعة من المطاعم المحلية المتخصصة في الطعام الصحي بتقديم مأكولات ووجبات خفيفة وعصائر عضوية طازجة للزوار، بما في ذلك أروبيان غورميه "Arawbian Gourmet" وفيرف سوبرفودز "Verve Superfoods" وبي فيت بايتس "BFit Bites" وبيك "Bake".

وقال العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز البحرين د. ماهر الشاعر: "عندما ابتكرنا فكرة مهرجان اللياقة، وجدنا أنها تتوافق تماماً مع قيم مشروع مراسي البحرين، والتي تتمحور حول توفير بيئة صحية وعالية الجودة للعائلات تضم العديد من المناطق الخارجية لممارسة رياضة المشي وتمارين اللياقة البدنية، بالإضافة إلى ملاعب آمنة للأطفال. وحتى الآن استضاف شاطئ مراسي العديد من الفعاليات المميزة في عطلات نهاية الأسبوع، ومع ذلك يعتبر هذا المهرجان الفعالية الأضخم على الإطلاق، كما إننا نخطط لتقديم أنشطة ممتعة لكل فئة عمرية".

وأضاف "سيكون هناك تركيز كبير على فن الاسترخاء، والذي عادةً ما يتم تجاهله في عالم اليوم الحافل بالعمل والضغوط، هذا إلى جانب التغذية الصحية والتمارين الرياضية. لذا فإننا ندعو الراغبين في معرفة كيفية معالجة التوتر والقلق للانضمام إلينا والاستفادة من المزايا العديدة للمهرجان".

ويمتد شاطئ مراسي بطول كيلومترين من الرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية، ويضم ممشى رائع بإطلالات أخاذة على البحر، كما يتمتع بمنافذ أنيقة للطعام والشراب والبيع بالتجزئة. ويرحب الشاطئ بالجمهور يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 10ليلاً، ويقدم للزوار مجموعة من أرقى المرافق والخدمات المتميزة، بما في ذلك غرف لتغيير الملابس والصلاة وملاعب للأطفال.

ويواصل شاطئ مراسي البحرين استضافة العديد من المناسبات الجماهيرية الشيقة على نحو دوري ومنتظم، بما في ذلك سوق الباعة المحليين والمعارض الفنية والفوتوغرافية ومهرجانات الطعام وجلسات اللياقة البدنية، بالإضافة إلى الأمسيات المميزة "جلسات الغروب".

ويعرض مركز المبيعات الواقع في موقع ديار المحرق، نماذجاً تفاعلية لهذا المشروع الضخم متعدد الاستخدامات ومنشآته السكنية والفندقية للمشترين المهتمين. ويشكل مشروع مراسي البحرين، الذي يمتد على مساحة 875,000 متر مربع، معلماً فريداً في مملكة البحرين، حيث يحتل موقعاً متميزاً على الساحل الشمالي لديار المحرق، والذي يعد أضخم مشروع تطوير حضاري خاص في المملكة.

ومن المقرر أن يمثل المركز التجاري بالمشروع، مراسي جاليريا، أكبر وجهة تسوق في المملكة، حيث يمتد على مساحة 180,000 متر مربع، وسيتم تطويره ليقدم تجربة تسوق راقية تتناغم فيها المحال التجارية مع المرافق الترفيهية العائلية والمطاعم الأنيقة، كما سيستقطب العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة، والتي سيتم طرح معظمها للمرة الأولى في مملكة البحرين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل مهرجان اللياقة في مراسي البحرين إلى 16 ديسمبر تأجيل مهرجان اللياقة في مراسي البحرين إلى 16 ديسمبر



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 16:37 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

زينة تضع شروطاً للبطولة الجماعية
  مصر اليوم - زينة تضع شروطاً للبطولة الجماعية

GMT 13:37 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

السيول تُغرق جدة والكارثة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

GMT 20:00 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أرقى أنواع السلطات

GMT 22:00 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الفرنسي جريزمان يحلم باللعب مع نيمار ومبابي

GMT 23:24 2015 الإثنين ,26 كانون الثاني / يناير

حديقة الحيوانات في العين تضم زواحف جديدة

GMT 22:29 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

شركات البترول تتخلص من 90% من مخلفاتها دون تدوير

GMT 17:32 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

أتليتكو مدريد ينسحب من بطولة دوري السوبر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon