تُعرض للمرة الأولى في متحف فورد هنري

" VLC "سيارة مثالية بسعر20000 جنيه إسترليني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم -  VLC سيارة مثالية بسعر20000 جنيه إسترليني

" VLC "سيارة مثالية
برلين ـ جورج كرم

  انتهى فريق أديسون2 الذي فاز بالجائزة الذهبية في مسابقة Automotive X-Prize 2010، من تصميم سيارة جديدة  ذات كفاءة عالية في الأداء،  ولا يتجاوز وزنها 1400 رطل، وتتمكن من توفير  الوقود إلى الحد الذي يصل فيه استهلاكها إلى ثلث استهلاك السيارات العادية، وذلك بعد تطوير  السيارة ثنائية المقاعد التي تعمل بالكهرباء أو بتقنية الهجين. يمثل التصميم الخارجي للسيارة ثورة في عالم السيارات حيث استند إلى تصميم الطراز VLC الذي يحافظ على معامل السحب عند أقل مستوى ممكن بينما تم التوسع في المساحة الداخلية المكونة لصالون السيارة حيث ازدادت تلك المساحة لتجعل عرضها أكبر من عرض السيارة تويوتا كورولا بواقع 6 بوصة، كما حصلت على براءات اختراع عديدة منها براءة اختراع خاصة بالدوارات الجديدة للعجلات وأخرى للدعامات وثالثة لقرص الفرامل. أماالإطارات، فهي أكبر حجمًا وأقل عرضًا من الإطارات العادية، وبالنسبة للمحرك، رأى الفريق أن عمل السيارة بالكهرباء كليةً سوف يحتاج إلى بطارية تقلل من كفائتها، لذلك اختار الفريق أن يشغل السيارة محرك صغير خفيف الوزن، ورشح الفريق محرك بقدرة 2500 سي سي يوفر للسيارة عامل الأمان والسلامة على الطريق حيث يؤمن هذا المحرك قدرة تصل إلى 6 حصان، إضافة إلى سرعة قصوى للسيارة تصل إلى 60 ميلًا. استخدم الفريق المطور لـ VLC مواد خام مناسبة للمحافظة على وزن السيارة من أهمها ألياف الكربون والألومنيوم والقليل من معدن الحديد، وبالنسبة للفريق، يُعد الوزن المثالي والحد الأقصى لوزن السيارة هو 1400 رطل، كما توقع خبراء أن يكون سعر VLC20000 جنيه إسترليني. يشار إلى أن فريق أديسون 2 اتخذ لنفسه مقرًا في لينتشبرج بقيمة خمسة ملايين دولار، وبدأ بالفعل في استغلال المقر الجديد في تطوير أحدث انتاجاتها من السيارات منخفضة التكلفة، حيث إن الفريق  وكيل سابق لأودي، بي إم دبليو وبورش، وهو الذي صرح أخيرًا بأن السيارة الجديدة منخفضة التكلفة سوف تُعرض للمرة الأولى في متحف فورد هنري.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم -  vlc سيارة مثالية بسعر20000 جنيه إسترليني   مصر اليوم -  vlc سيارة مثالية بسعر20000 جنيه إسترليني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم -  vlc سيارة مثالية بسعر20000 جنيه إسترليني   مصر اليوم -  vlc سيارة مثالية بسعر20000 جنيه إسترليني



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"دولتشي آند غابانا" تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
  مصر اليوم - مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon