من المتوقّع أن تطير بسرعة تبلغ 62 ميلًا في الساعة

السيارات الطائرة تشارك في أولمبياد طوكيو عام 2020

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السيارات الطائرة تشارك في أولمبياد طوكيو عام 2020

السيارات الطائرة
طوكيو ـ علي صيام

اتّخذت اليابان خطوة نحو تحقيق حلمها في إطلاق سيارات طائرة من أجل دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو عام 2020 بعد استثمارات من شركة سيارات كبرى، وتموّل شركة تويوتا مشروع يهدف إلى تصنيع أصغر سيارة مُحلقة في السماء في العالم باستخدام أحدث تكنولوجيا للطائرات من دون طيار، ويأمل مصنعو السيارة في إطلاق نموذج مأهول من السيارة عام 2018، مع السعي لاستخدام السيارة الطائرة في إطلاق لهب دورة الألعاب الأوليمبية في افتتاح ألعاب طوكيو 2020.

وتعد السيارة  من بنات أفكار مشروع كارتيفاتور وهو مجموعة من المهندسين الشباب في صناعة السيارات والفضاء، ويوجد مقر المشروع في مدرسة سابقة في محافظة أيتشي بدعم أساسا من التمويل الجماعي، ويستعد المشروع للحصول على دفعة من الاستثمارات، بعد استثمار تويوتا، والتي تخطط لتوفير تمويل بحوالي 290 ألف جنيه إسترليني.

وتأتي السيارة باسم "SkyDrive" بـ 3 عجلات و4 دافعات وأبعاد تصل إلى "9.5×4.2" أقدام، ومن المتوقع أن تطير المركبة الجديدة بسرعة تبلغ 62 ميلًا في الساعة، بينما تحوم فوق ارتفاعات تصل إلى 32.8 قدمًا، بالإضافة إلى سرعات أرضية تبلغ 93 ميلًا في الساعة، ويركز مصنعو السيارة على مشاكل الضوضاء والبنية التحتية ودرجة الحرارة والسلامة في النموذج الأولي من المركبة.

ويوضّح مبدعو كارتيفاتور أنّهم يهدفون إلى خلق عالم حيث يستطيع أي شخص الطيران في السماء في أي وقت بحلول عام 2050، ويبدو أن السباق العالمي لإنشاء أول سيارات طائرة يجاري مع تزايد عدد الشركات في الولايات المتحدة وألمانيا والصين واليابان التي تستكشف سبل تصنيع تكنولوجيا السيارات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السيارات الطائرة تشارك في أولمبياد طوكيو عام 2020   مصر اليوم - السيارات الطائرة تشارك في أولمبياد طوكيو عام 2020



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السيارات الطائرة تشارك في أولمبياد طوكيو عام 2020   مصر اليوم - السيارات الطائرة تشارك في أولمبياد طوكيو عام 2020



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon