محافظ البحيرة يقرر استبعاد رئيس قرية لقانة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ البحيرة يقرر استبعاد رئيس قرية لقانة

دمنهور ـ مصر اليوم

قرر اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة اليوم إستبعاد رئيس القرية ومدير الوحدة الصحية بلقانة مركز شبراخيت ، ونقلهما إلى مواقع أخرى غير قيادية لتقاعسهما فى أعمال النظافة والأعمال الإدارية ، وتكليف الإدارة الهندسية والإدارة الزراعية بإجراء تنفيذ حملة نظافة وإزالة كل المخلفات والملوثات الموجودة بنطاق الوحدة المحلية والوحدة الصحية بالقرية ، وتعيين رئيس قرية جديد وتكليفه ببدء الإصلاحات الإدارية والإنشائية بالوحدتين . وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والقرى بالإهتمام بمستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين والإهتمام بالمستوى الإدارى والنظافة داخل جميع الوحدات التابعة لمراكزهم ، مؤكدا على أن تلك الأعمال من أهم معايير تقييمهم لإستمرارهم فى مواقعهم . جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها محافظ البحيرة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمركزى شبراخيت والرحمانية ، حيث قام بمعاينة الأرض التابعة للوحدة المحلية بقرية لقانة على مساحة 7 أفدنة ، وأمر بتخصيصها لإنشاء محطة تموين بنزين وسولار ، ومدرسة فنية صناعية ومجمع سكنى خدماتى لصالح أهالى القرية والقرى المجاورة . ووجه المحافظ خلال زيارته لقرية محلة فرنوى بمركز شبراخيت بالتنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى لإنشاء محطة رفع صرف صحى على مساحة 625 مترا مربعا من الأراضى المملوكة للمحافظة بنطاق القرية ، وبناء مجمع خدماتى متكامل على باقى المساحة المتوافرة بالقرية . وفى مدينة الرحمانية ، وجه المحافظ بإنشاء مدرسة فنية صناعية بالمدينة تشتمل على تخصصات الملابس الجاهزة والمعدات الميكانيكية والجرارات والنجارة والبناء والمحارة والدهانات ، وكذلك التنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية لدراسة إمكانية إنشاء تخصصات جديدة فى مجال الإنتاج السمكى والداجنى وصناعة البتروكيماويات والإلكترونيات . وفى مجال الإسكان الإجتماعى بمدينة الرحمانية ، تفقد اللواء هدهود أعمال إنشاء 15 عمارة سكنية على ضفاف ترعة ساحل مرقص بإجمالى 360 وحدة سكنية ، والمقرر الإنتهاء منها فى 31 ديسمبر 2014 ، والتى يتم تنفيذها من خلال جهاز تعمير الساحل الشمالى ، ووجه بأن تنفذ الدهانات الخارجية للمبانى بألوان مبنى المحكمة الجديدة التى تم الإنتهاء منها ومن المخطط إفتتاحها خلال شهر يونيو 2014 لتحقيق مبدأ التنسيق الحضارى الجمالى والعمرانى للمبانى .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ البحيرة يقرر استبعاد رئيس قرية لقانة   مصر اليوم - محافظ البحيرة يقرر استبعاد رئيس قرية لقانة



بدت مثيرة مع حذاء رقيق عالي الكعب

شاكيرا تتألق في فستان ذهبي خلال حفلة إطلاق ألبومها

ميامي ـ رولا عيسى
 تألقت المطربة شاكيرا (40 عامًا) في حفل إطلاق ألبومها الجديد El Dorado في ميامي في فلوريدا الخميس، وبدت مثيرة في فستان ذهبي قصير لامع دون أكمام كشف عن ساقيها وذراعيها، حيث ضم قطع فسيفساء ذهبية في كل أنحاءه، مع حذاء رقيق عالي الكعب ومخلب صغير في يدها.   وتركت الفنانة العالمية شعرها الأشقر المجعد يتدلى على كتفيها بينما رفعت الجزء الأمامي من شعرها لأعلى، وفي النهاية وقفت مبتهجة لالتقاط الصور مع الحضور في حفل إطلاق ألبومها في The Temple House، فيما ارتدت داخل الحفلة ملابس أخرى مريحة لتقديم عروضها الغنائية، حيث ارتدت جينز ممزق مع توب أبيض وسترة ذهبية، وانضم إليها على المرسح برينس رويس ونيكي غام ، واللذان أمتعا الضيوف بدويتو غنائي في الألبو الجديد لشاكيرا. وبدأت شاكيرا أول عملها في ألبوم El Dorodo في بداية عام 2016، وأطلقت أغنية Chantaje المنفردة بالتعاون مع المغنية الكولومبية مالوما

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ البحيرة يقرر استبعاد رئيس قرية لقانة   مصر اليوم - محافظ البحيرة يقرر استبعاد رئيس قرية لقانة



F
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon