حملات أمنية في عدد من المحافظات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حملات أمنية في عدد من المحافظات

دمنهور ـ مصر اليوم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة من إلقاء القبض على تاجرى مخدرات من محافظة الغربية ، وبحوزتهما كمية كبيرة من الأقراص المخدرة قبل ترويجها على عملائهم بالبحيرة . وكانت معلومات قد وردت لضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن البحيرة بقيام كل من إبراهيم . ف . ا (40 سنة - حاصل على دبلوم) ، وسعد . ق . ص (35 سنة - فني ديكور بالوحدة المحلية بكفر الزيات) مقيم بالغربية ، بالإتجار في المواد المخدرة. بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين حال استقلالهما سيارة ملاكي بالطريق الزراعي السريع بإيتاى البارود ، وبحوزتهما 40 ألف قرص مخدر ، و 540 جنيها ، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار ، والمبلغ المالي من متحصلات البيع ، والسيارة لترويج المضبوطات ، تحرر المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة فتولت التحقيق . وفي محافظة الغربية تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على أحد أخطر العناصر الإجرامية، والمطلوب ضبطه فى 8 قضايا متنوعة، و35حكماً،و قضايا خطف واغتصاب أنثى تحت تهديد السلاح، وسرقة بالإكراه، وشروع فى قتل، ومقاومة سلطات، وهتك عرض، وسطو مسلح، وقتل، و35 حكماً آخرين. وأثناء ضبط المتهم محمود .م . م وشهرته "العفريت" قام بإطلاق النار على قوات الشرطة ، ما دفعهم لمبادلته ، وتم السيطرة عليه وبحوزته، فرد خرطوش و7طلقات لذات العيار، تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق. وفي محافظة المنيا تمكنت مباحث التموين من ضبط كمية كبيرة من السولار المدعم داخل محطة وقود غير مرخصة بمطاي تمهيدا لبيعه بالسوق السوداء ، تحرر محضر بالواقعة . وكان اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا ، قد تلقى إخطاراً بضبط وحيد . و.ب (40 - سنة) صاحب محطة بدون ترخيص ومقيم بقرية منبال التابعة لدائرة المركز لحيازته وتجميعه 10 آلاف و40 لترا من السولار المدعم تمهيداً لبيعه بالسوق السوداء. كما تم ضبط ياسر.ز.أ ( 28 سنة -عامل) ومقيم بقرية أبيوها لحيازته وتجميعه 120 لتر سولار مدعم تمهيدا لبيعه بالسوق السوداء ، تحرر محضر بالواقعتين وتولت النيابة التحقيقات. من ناحية أخرى تم ضبط 3 أشخاص بمركزبني مزار بحوزتهم 6 قطع أثريه أثناء مرورهم أمام كمين الشيخ فضل ،و تحرر محضر بالواقعة ، فقد تم محمد .ف .ج ( 64 سنة - فلاح) ومقيم بقرية صندفا التابعة لدائرة المركز ، وحسن .ع .ب.ح (26 سنة - عامل )ومقيم بالهرم - الجيزة ، وإسلام .ع .م ( 30 سنة - موظف) ومقيم بذات الناحية ، حال عبورهم لكمين الشيخ فضل مستقلين سيارة قيادة الاول وبتفتيشها عثر بداخلها علي 6 قطع آثريه مختلفة الأشكال والأحجام عبارة عن ، إناء فخاري طوله 15 سم ، وقطعة رخام صغيرة الحجم ، وخاتم ، وعدسة مكبرة ، وميدالية، ونسخة فريدة من القرآن ، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. كما تمكنت الأجهزة من إلقاء القبض على 6 متهمين مطلوبين على ذمة 3 قضايا ، وتحررت المحاضراللازمة بالوقائع ، حيث تم ضبط سامح .ي .ا(30 سنة - سائق) ، ومقيم بسمالوط والمطلوب ضبطه وإحضاره بشأن الشروع في قتل، ويحي . م .م (29 سنة - عاطل) ومقيم بسمالوط والمطلوب ضبطه وإحضاره بشأن الاتجار في المواد المخدرة ، وفاروق .ش .ف (13 سنة - طالب) ، وسيد .خ .ا( 14 سنة - عاطل) ، وأبوزيد . س . ص (16سنة - عاطل)، ومحمد .ح .م (16 سنة - عاطل) ، وجميعهم مقيمون ببندر المنيا والمطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضية هتك عرض.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حملات أمنية في عدد من المحافظات   مصر اليوم - حملات أمنية في عدد من المحافظات



  مصر اليوم -

أثناء حضور الدورة الـ70 من المهرجان

نيكول كيدمان تتألق بفستان ذهبي في "كان"

باريس ـ مارينا منصف
في ظل الانشغال في مهرجان "كان" هذا العام مع اختيار فيلمين مميزين أثبتت كلًا من إيلي فانينغ "19 عامًا" ، ونيكول كيدمان أن جدول أعمالهم المزدحم لن يمنعهما من الظهور بمظهر براق الأحد. ووصلت كلًا منهما في عرض فيلم How To Talk To Girls At Parties ، في مهرجان كان السينمائي السبعين ، فقد ارتدت فانينغ ثوب أخضر مثير عاري الظهر ، يضم صف من الزهور في الجزء السفلي منه، بينما تألقت النجمة نيكول كيدمان في ثوب ذهبي أنيق بطول متوسط على السجادة الحمراء في المهرجان الشهير، وكشفت فانينغ عن جسدها المثير في فستانها الأخضر من التول ذو العنق الغائر الذي امتد حتى السرة ، بينما اصطفت أوراق النباتات على جانبي الجزء العلوي من الفستان وكذلك الجزء السفلي. وبدى الثوب مشدودًا على خصرها، وجاء الفستان عاريًا من الظهر ما كشف عن بشرتها الجذابة أمام الجمهور والمصورين، وإبقت فانينغ

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حملات أمنية في عدد من المحافظات   مصر اليوم - حملات أمنية في عدد من المحافظات



  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon