محافظة الجيزة تواجه إضراب عمال النظافة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظة الجيزة تواجه إضراب عمال النظافة

القاهرة – محمد فتحي

اتخذت محافظة الجيزة إجراءات عاجلة بغية مواجهة إضراب عمال هيئة نظافة وتجميل الجيزة، الذي بدء الثلاثاء، بسبب الحد الأدنى للأجور، ومطالبتهم بحساب الحد الأدنى دون اقتطاع المكافآت والحوافز والجهود التي يحصلون عليها. وكشف محافظ الجيزة الدكتور علي عبد الرحمن عن أنّه تمّ تكليف رؤساء الأحياء بالإستعانة بالمتعهدين وعمال القطاع الخاص، وبذل مجهودات إضافية، بغية رفع المخلفات والقمامة من الشوارع. وأضاف "تمَّ توفير التمويل اللازم للأحياء للقيام بما يلزم لنظافة الشوارع، إذ أنه لا ذنب للمواطن في إضراب العمال"، مبيّنًا أنَّ "المحافظة ليست طرفاً في شأن تطبيق الحد الأدنى للأجور، والخلاف بشأن كيفية تطبيقه، شأن خاص بوزارة المال". وقدم عبد الرحمن اعتذاره، والقيادات التنقيذية في المحافظة، للأهالي، عن وجود إيو قمامة في الشارع بسبب الإضراب، مناشداً أصحاب المحلات التعاون مع الأحياء في تظيف الشارع أمام محلاتهم، وتعاونهم مع المحافظة خلال فترة الإضراب. من جانبه، أكّد مصدر مسؤول في محافظة الجيزة أنَّ المسؤول عن إضراب العمال مجموعة من المحرضين، الذين لا يريدون الإستقرار لمصر، متوعداً من وراء ذلك باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة كافة حيالهم، بتهمة التحريض على الإضراب، وإجبار المعدات على عدم الخروج، مشيرًا إلى أنَّ المحافظة تجري تنسيقًا مع النيابة العامة، بغية إصدار قرارات ضبط وإحضار للمحرضين على التظاهر والإضراب. ولفت المصدر إلى أنّ "الغريب في الأمر أنّ هؤلاء المحرضين يتقاضون أجوراً تزيد عن الحد الأدنى، وهو ما يؤكد أن الهدف هو تعطيل العمل فقط".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظة الجيزة تواجه إضراب عمال النظافة   مصر اليوم - محافظة الجيزة تواجه إضراب عمال النظافة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظة الجيزة تواجه إضراب عمال النظافة   مصر اليوم - محافظة الجيزة تواجه إضراب عمال النظافة



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon