"أنا المصري" تقيم معرضها الثاني الأحد المقبل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أنا المصري تقيم معرضها الثاني الأحد المقبل

القاهرة ـ وكالات

تقيم جماعة "أنا المصرى" يوم الأحد القادم 17 مارس، ثانى معارضها المتميزة ويشارك به نخبة من الفنانين التشكيليين، وذلك فى تمام الساعة السادسة مساءً بقاعة كالا آرت بالزمالك، بحضور لفيف من الشخصيات الثقافية والفنية وجمهورها من الفنانين التشكيليين والمهتمين بالفن التشكيلى واقتنائه. ويقول محمد الطويل المتحدث الإعلامى: "إن المعرض يأتى فى إطار استمرارية عملنا منذ الوهلة الأولى لتأسيس جماعة الفن المصرى على خدمة الفن والفنانين التشكيليين، مع تسليط الضوء بشكل خاص على التجارب الشابة الواعدة واكتشافها، وذلك بإتاحة الفرصة لها لتتجاور فى مكانٍ واحد مع أعمال مجموعة من أشهر وألمع الفنانين التشكيليين المصريين الكبار، وما أعلناه شعاراً لنا وتعهدنا به فى مقدمة أولوياتنا من تركيزنا على أهمية حماية هوية وأصالة الشخصية المصرية وإحياء موروث الثقافى والتاريخى". ويضيف الطويل: "ونحن نفتتح معرضنا الثانى، والذى يحمل عنوان "أنا المصرى" نحمل من خلاله رسالة سامية لوطننا مفادها اعتزازنا وفخرنا بمصريتنا، وتذكير الجميع بقيمة تلك الكلمة وشرفها، خاصة فى ظل هذا الظرف الدقيق من عمر الوطن وما يمر به من أزمات وتجاذبات وصراعات سياسية فى الوقت الراهن، كما يمثل لنا هذا اليوم الكثير لأنه نتاج جهد كبير وشاق لنخرج لجمهورنا والساحة التشكيلية بالمستوى الذى فرضه علينا هذا النجاح المذهل والرائع الذى عهدونا به فى معرضنا الأول الذى شهد نجاحاً باهراً سواء فى أعداد الزائرين أو فى مستوى الاهتمام الإعلامى، حيث تناولته جميع المؤسسات والإصدارات الصحفية، وغطته العديد من القنوات التليفزيونية المصرية والعربية، وسيشهد هذا المعرض أعمالا جديدة وأعضاء جددا نقدمهم إلى الساحة التشكيلية فى هذا الحدث الذى نتوقعه ونأمله حاشدا، ونتمنى أن ينال رضا الحضور وإعجابهم، ونوعد بالمزيد فى قادم فعالياتنا بإذن الله". يحتوى المعرض على أعمال متميزة لـ17 فنانا من أجيال ومدارس فنية مختلفة وهم: (إبراهيم الدسوقى - إسلام النجدى - الزعيم أحمد - إيهاب لطفى - رضا عبدالرحمن - سمير فؤاد - طاهر عبدالعظيم - عماد رزق - عمر الفيومى - عمر النجدى - عمرو العطار - محسن شعلان - محمد تمام - محمد ربيع - محمد دمراوى - هانى رزق - هشام نوار)، وسيستمر المعرض بقاعة كالا آرت (140 ش 26 يوليو – الزمالك) حتى 4 إبريل القادم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أنا المصري تقيم معرضها الثاني الأحد المقبل   مصر اليوم - أنا المصري تقيم معرضها الثاني الأحد المقبل



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أنا المصري تقيم معرضها الثاني الأحد المقبل   مصر اليوم - أنا المصري تقيم معرضها الثاني الأحد المقبل



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon