توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتي الري والكهرباء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتي الري والكهرباء

القاهرة ـ أ.ش.أ

تم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الموارد المائية والرى والكهرباء والطاقة ، لخدمة المنظومة المائية والزراعية ، بحضور الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والرى والمهندس احمد امام وزير الكهرباء والطاقة . وقع البروتوكول عن وزارة الري الدكتور مصطفى ابو زيد رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء بالوزارة ، وعن وزارة الكهرباء والطاقة مهندس جابر ابراهيم دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر . ويهدف البروتوكول إلى تدريب المهندسين والفنيين بوزارة الري بمراكز التدريب التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر . ويشتمل على تدريب نحو(230) مهندسا تخصص كهرباء ونحو (400) من الفنيين (فنى لوحات توزيع – فنى كهربائى) وذلك لمدة عامين وبتكلفة تقديرية نحو مليون ونصف المليون جنية مصري . ويتضمن البروتوكول تنظيم عدد من الدورات التدريبية فى مجالات صيانة واصلاح اللوحات الكهربائية ومنظومات الحماية الكهربائية للمحطات ، كذلك اصلاح وتأهيل المحولات والمحركات الكهربائية ، إلى جانب دورة تدريبية فى اختبار وصيانة بطاريات محطات الطلمبات ، فضلا عن دورات تدريبية خاصة بالاسس العلمية لاختبار الكابلات وتدريبات عملية على تثبيتها والتعامل معها . كما تم الاتفاق على تقديم الاستشارات الفنية والمقترحات التى تساعد القائمين بالعمل على المحافظة على كفاءة المحطة وكذلك تدريب المهندسين على اخر ما توصلت اليه التكنولوجيا الحديثة لرفع مستوى الاداء الفنى لمهندسى المصلحة فى هذا المجال . ونوه وزير الرى بأهمية بروتوكولات التعاون لأنها تساهم بشكل مباشر فى صقل خبرات المهندسين والفنيين وزيادة مهاراتهم وقدراتهم الفنية على إصلاح الاعطال فى توقيتات زمنية قصيرة حتى يمكن تشغيل المحطات والوفاء باحتياجات الزراعة والصناعة ومياه الشرب وشركات الكهرباء . ومن جانبه ، كشف د. مصطفى أبوزيد ان المصلحة تقوم بتشغيل وصيانة اكثر من 1500 محطة ري وصرف موزعة على مستوى الجمهورية وقد اتجهت مؤخرا الى نظام التشغيل الذاتى والذى يوفر لميزانية الدولة الكثير ويساعد فى رفع الاعباء عنها . وأكد أبو زيد على حرص المصلحة على رفع كفاءة المهندسين والفنيين مما يساهم فى رفع جودة اعمال الصيانة وبالتالى زيادة نسبة التشغيل الذاتى وكل ذلك فى النهاية بساهم فى رفع المستوى المادى للعاملين ويرفع من الروح المعنوية ويشجع على زيادة الانتاجية .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتي الري والكهرباء   مصر اليوم - توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتي الري والكهرباء



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتي الري والكهرباء   مصر اليوم - توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتي الري والكهرباء



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon