توقيت القاهرة المحلي 05:46:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضبط شاحنتين أثناء إفراغ حمولة مواد بترولية بمصرف زراعي في المنصورة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ضبط شاحنتين أثناء إفراغ حمولة مواد بترولية بمصرف زراعي في المنصورة

الدقهلية – رامي القناوي

ضبط أهالي قرية النسيمة، مركز المنصورة، في ساعة مبكرة من صباح الجمعة، شاحنتين محملتين ببواقي مواد بترولية تقومان بإلقاء حمولتيهما في مصرف المقاولة بالقرية وتجمهر الأهالي واقتادوا سائقي الشاحنتين إلي نقطة شرطة طناح لتحرير محضر ضدهما. تلقي اللواء، سامي الميهي، " مدير أمن الدقهلية " إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنصورة بتجمهر العشرات من المواطنين أمام نقطة شرطة طناح بعد إلقائهم القبض علي اثنين من السائقين أكدوا أنهما قاما بإلقاء مخلفات مواد بترولية في مصرف زراعي بالقرية. انتقل الرائد، رامي طنطاوي، " رئيس المباحث " إلي نقطة الشرطة وتبين أن الأهالي ضبطت السيارة الأولي رقم د أ ي 7672 ومقطورتها رقم د ع ج 2641 قيادة، وائل محمد السيد شحاتة، والسيارة الأخرى رقم د ف أ 7956 ومقطورتها د هـ ر 3459 قيادة إسلام محمد السيد العاموشي تم إبلاغ الطب الوقائي، وإدارة البيئة بمديرية الصحة وإدارة الري و الصرف و محطة مياه الشرب بميت فارس بالواقعة وقاموا بأخذ عينات من المصرف ومن السيارتين لتحليلهما. ونفي السائقان أن تكون المواد المحملة مواد بترولية و أكدوا أنها مياه بريمة. وقال شهود العيان، أن بعض قيادات قرية طناح حاولوا تهريب الشاحنتين، إلا أن الأهالي تصدوا لهم و قاموا بتفريغ إطارات السيارات من الهواء، وتبين عند أخذ العينات من المواد المحملة بالشاحنتين أن المواد كريهة الرائحة و لونها طوبي وأكد شهود العيان، أن الأهالي لاحظوا تردد تلك السيارتين علي المكان وقيامهما بتفريغ حمولاتهما كل ثلاثة أيام تقريبًا بنفس المكان وأن الأهالي راقبوهم في المرة الأخيرة، وتمكنوا من القبض عليهما وإبلاغ الشرطة، وسادت حالة من الغضب الشديد بالقرية عقب أن تردد أن المواد المحملة في الشاحنتين عبارة عن سولار، خاصة، وأنهما مكتوب عليهما " مواد ملتهبة "، وتم التحفظ علي الشاحنتين و جارى تحليل العينات لمعرفة طبيعة المواد التي تم إلقائها بالمصرف الزراعي.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط شاحنتين أثناء إفراغ حمولة مواد بترولية بمصرف زراعي في المنصورة ضبط شاحنتين أثناء إفراغ حمولة مواد بترولية بمصرف زراعي في المنصورة



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon