توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزير الشباب يطمئن على عملية إنشاء حمّام السباحة الأوليمبي في نادي الاتحاد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير الشباب يطمئن على عملية إنشاء حمّام السباحة الأوليمبي في نادي الاتحاد

خالد عبد العزيز
القاهرة - محمد عبد الحميد

نفّذ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة زيارة ميدانية لنادي الاتحاد السكندري في منطقة الشاطبي برفقة مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور محمود مشالي، اليوم الثلاثاء؛  لمعاينة حمام السباحة الأوليمبي الجاري إنشاؤه في النادي والمنطقة الاجتماعية المخصصة للعائلات. وأعلن مسؤولو هيئة الإنتاج الحربي القائمين على أعمال التنفيذ الانتهاء من إنشاء حمام السباحة الأوليمبي في نادي الاتحاد السكندري بشكل كامل وجاهزيته للعمل مع أول شهر يونيو/حزيران المقبل.

ومن جانبه، أوضح وزير الرياضة أن حمام السباحة الأوليمبي الجاري إنشاؤه في نادي الاتحاد يعد إضافة قوية للنادي، وللبنية الأساسية الرياضية، في الإسكندرية، مشيرا في ذات الوقت أن فرع نادي الاتحاد في الغابة الترفيهية، ويعد رئة جديدة للنادي، ويتيح للمرة الأولى وجود ملعب كرة قدم قانوني خاص في نادي الاتحاد لتقام عليه تدريبات زعيم الثغر.

وقدّم وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير لمحافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان على دوره في التنسيق مع الوزارة في دعم المنشآت الشبابية والرياضية في المحافظة لخدمة أبناء الإسكندرية. وعلى هامش زيارته للنادي، عقد المهندس خالد عبد العزيز اجتماعا مع مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري بحضور مجموعة من قدماء لاعبي النادى  منهم الكابتن محمد عمر والكابتن نصر إبراهيم، والكابتن محمد نور، والكابتن عيد أحمد. ويذكر أن وزير الشباب والرياضة قد بدأ زيارته لمحافظة الإسكندرية بتفقد إنشاء الفرع الاجتماعي لنادي الاتحاد في الغابة الترفيهية بمنطقة سموحة، وتفقد أعمال تطوير استاد الإسكندرية الرياضي.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الشباب يطمئن على عملية إنشاء حمّام السباحة الأوليمبي في نادي الاتحاد وزير الشباب يطمئن على عملية إنشاء حمّام السباحة الأوليمبي في نادي الاتحاد



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon