نائب رئيس حزب "الوفد" بهاء أبوشقة إلى "مصر اليوم":

تفجيرات جامعة القاهرة لن تُرهب الشَّعب المصري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تفجيرات جامعة القاهرة لن تُرهب الشَّعب المصري

القاهرة – أشرف لاشين

أكَّد نائب رئيس حزب "الوفد"، الفقية الدستوري، المستشار بهاء أبوشقة، أن "التفجيرات التي وقعت الأربعاء في محيط جامعة القاهرة، وأسفرت عن مقتل عميد الشرطة، طارق المرجاوي، وإصابة آخرين، لن تخيف الشعب، الذي شارك في نجاح أولي استحقاقات خارطة الطريق، وهي إقرار الدستور، ونجاحه بنسبة 97%، والتي تعد نسبة غير مسبوقة في تاريخ مصر وفي العالم"، مؤكدًا أن "الاستفتاء الذي تم في كانون الثاني/يناير، لم يكن استفتاء على الدستور فقط، بل كان استفتاءً على بناء الدولة المصرية الحديثة". وأضاف نائب رئيس حزب "الوفد"، في حديثه إلى "مصر اليوم"، أن "الشعب المصري مُدرك منذ الوهلة الأولى من ثورة 30 حزيران/يونيو، أنه سيكون هناك تضحيات وخسائر من أجل الوصول إلى الهدف الذي يسعى إليه"، لافتًا إلى أن "الشعب المصري رسم مستقبله ليُؤسِّس مصر الحديثة، التي أساسها الدولة المدنية الديمقراطية، وأن اجتماع 3 تموز/يوليو الذي شاركت فيه القوى السياسية والحزبية بجوار مؤسسات الدولة كافة، والتي رسمت خارطة الطريق، وسعت إلى تحقيقها، لن ترهبه أي من تلك الأعمال الإجرامية". وتابع، إن "الشعب مدرك أنه في معركة مع الإرهاب، ولابد للمعركة أن يكون لها ضحايا، ولاسيما بعد نجاحه في إسقاط نظامين فاشيين خلال عامين". وأكَّد أبوشقة، أن "الشعب بإرادته الحرة، سيُحقِّق هدفه الأساسي، الذي ثار من أجله في 30 حزيران/يونيو، وأن الأعمال الإرهابية تجعل الشعب المصري أكثر إصرارًا وتلاحمًا مع قواته المُسلَّحة وجهاز الشرطة للتصدي للإرهاب والعبور بالبلاد إلى بر الأمان". وأكَّد أبوشقة، أن "البلاد ستشهد حالة من الاستقرار بعد الانتهاء من إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، وبذلك نكون أنجزنًا خارطة الطريق"، مضيفًا أن "مصر لديها من الإمكانات إذا كُنا أمام إرادة سياسية حقيقية، أن تنهض بالبلاد خلال 5 سنوات، وتحقق نموًا اقتصاديًّا كبيرًا". وشدَّد أبوشقة، على "تحقق الاستقرار الأمني والدستوري، وبعدها سيكون الاستقرار الاقتصادي، لتنهض البلاد من كبوتها التي تعيشها حاليًا، وتتصدر مصر مرة أخرى مكانتها في مقدمات الأمُم".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تفجيرات جامعة القاهرة لن تُرهب الشَّعب المصري   مصر اليوم - تفجيرات جامعة القاهرة لن تُرهب الشَّعب المصري



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تفجيرات جامعة القاهرة لن تُرهب الشَّعب المصري   مصر اليوم - تفجيرات جامعة القاهرة لن تُرهب الشَّعب المصري



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon