فالتيري بوتاس يتلقى عقوبات إرجاع في ترتيب انطلاق جائزة بريطانيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فالتيري بوتاس يتلقى عقوبات إرجاع في ترتيب انطلاق جائزة بريطانيا

فالتيري بوتاس
لندن - سليم كرم

تلقى سائق مرسيدس الفنلندي فالتيري بوتاس وسائق ريد بول الأسترالي دانيال ريكياردو وسائق ماكلارين الإسباني فرناندو ألونسو، عقوبات إرجاع في ترتيب انطلاق جائزة بريطانيا الكبرى التي تقام الأحد، وتلقى بوتاس الذي هيمن على جولتي التجارب الحرة الجمعة، وريكياردو، عقوبة الإرجاع خمسة مراكز بسبب تغيير علبة السرعة قبل انقضاء المهلة التي يمنحها الاتحاد الدولي للسيارات، وهي ست سباقات متتالية.
أما ألونسو فتلقى عقوبة أشد هي الإرجاع 30 مركزاً، ما يعني عملياً انطلاقه من المركز الأخير الأحد، وذلك بسبب تغيير أجزاء عدة من محركه، بما يتخطى الحد المسموح به أيضا من قبل الاتحاد الدولي، وكان بوتاس الذي أحرز سباق جائزة النمسا الكبرى الأحد الماضي بعدما انطلق من المركز الأول، الأسرع في جولتي التجارب الحرة الجمعة، لكنه نال العقوبة نفسها التي تلقاها زميله البريطاني لويس هاميلتون في السباق الأخير للسبب نفسه.
ولن يتمكن بوتاس (27 عامًا) من تكرار الانطلاق من المركز الأول في جائزة بريطانيا الكبرى، حتى في حال تحقيقه أسرع وقت في التجارب الرسمية المقررة السبت، وهيمن بوتاس وهاميلتون على جولتي التجارب الحرة الجمعة، على الحلبة البالغ طولها 5.891  كلم، وسجل بوتاس 1.28:496 دقيقة في الجولة الثانية، محسنا أفضل توقيت له في الجولة الأولى والذي بلغ 1.29:106.
أما هاميلتون بطل العالم ثلاث مرات والذي يبتعد بفارق 20 نقطة عن متصدر ترتيب بطولة العالم سائق فيراري الالماني سيباستيان فيتل، فحل ثانيا في جولتي الجمعة، بفارق 0.074 ثانية عن بوتاس في الجولة الثانية، و0.078 في الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية الجمعة، حل فيتل رابعا خلف زميله في فيراري الفنلندي كيمي رايكونن، علما بأن الأفضلية في الجولة الأولى كانت لفريق ريد بول، بحلول سائقيه الهولندي ماكس فيرشتابن والاسترالي دانيال ريكياردو في المركزين الثالث والرابع تواليا، أمام رايكونن وفيتل، ويسعى هاميلتون إلى إحراز جائزة بريطانيا للمرة الرابعة تواليا والخامسة في مسيرته.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فالتيري بوتاس يتلقى عقوبات إرجاع في ترتيب انطلاق جائزة بريطانيا   مصر اليوم - فالتيري بوتاس يتلقى عقوبات إرجاع في ترتيب انطلاق جائزة بريطانيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فالتيري بوتاس يتلقى عقوبات إرجاع في ترتيب انطلاق جائزة بريطانيا   مصر اليوم - فالتيري بوتاس يتلقى عقوبات إرجاع في ترتيب انطلاق جائزة بريطانيا



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon