لاعبو المنتخب المصري لكرة الطاولة يختتمون معسكر "أولبان" في الصين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لاعبو المنتخب المصري لكرة الطاولة يختتمون معسكر أولبان في الصين

المنتخب الوطني المصري لكرة الطاولة
القاهرة - محمد عبد الحميد

يختتم لاعبو المنتخب الوطني المصري للمراحل السنية لكرة الطاولة برنامج معسكرهم الخارجي (أولبان) غدًا الإثنين بعد أن استمر المعسكر لمدة 15 يومًا بمدينة زهينغ دينغ الصينية، وذلك ضمن إطار استعدادات لاعبي المنتخب الوطني لخوض منافسات كأس العرب السادسة عشرة لكرة الطاولة للمنتخبات العربية التي تستضيفها سلطنة عمان في مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر خلال الفترة من 15 وحتى 20 أغسطس/آب المقبل.
 
وعمل الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب محمد أمين عتوم ومعاونه عبدالله الحجري على خروج لاعبي المنتخب الوطني بالاستفادة الفنية المطلوبة من هذا المعسكر، فقد نُفِّذ برنامج إعدادي مكثف طيلة فترة أيام المعسكر، وشمل المعسكر خوض اللاعبين لثلاث فترات تدريبية متواصلة إلى جانب خوض لاعبي المنتخب لتدريبات مشتركة مع اللاعبين الصينيين والقطريين وبعض اللاعبين الأجانب من دول مختلفة. ولم يغفل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الجانب الترفيهي لهذه الفئة السنية من اللاعبين، فقد تضمن برنامج المعسكر إتاحة الفرصة لهم للتسوق، وإعطائهم جولة ترفيهية كاملة في أحد الأسواق القريبة من موقع المعسكر بهدف إخراج اللاعبين من روتين المعسكر اليومي وتوفير بيئة مناسبة لهم لخوض تدريبات المعسكر.
 
وركَّز الجهاز الفني للمنتخب الوطني على اختيار الأوقات المناسبة مع باقي المنتخبات الأخرى التي المعسكِرة بمدينة زهينغ دينغ الصينية، وتضمن المعسكر خوض اللاعبين لثلاث فترات تدريبية، ومنها الفترة التدريبية الصباحية الأولى من الساعة 8:15 صباحًا ولغاية 11:30 صباحًا، بينما تبدأ الفترة التدريبية الثانية من الساعة 2:30 ظهرًا ولغاية 5:15 مساء، أما الفترة التدريبية الثالثة والأخيرة فهي من الساعة 7:00 ولغاية 8:30 مساء.
 
وجاء اختيار مدينة زهينغ دينغ الصينية التابعة لمقاطعة هيبي لإقامة المعسكر الخارجي للمنتخب بعناية فائقة، إذ تعدُّ هذه المدينة واحدة من أشهر المدن الصينية في لعبة كرة الطاولة، وتحرص المنتخبات الآسيوية والأوروبية على إقامة المعسكرات الخارجية فيها، ويوجد بها أمهر المدربين بمجال هذه اللعبة. ومع اقتراب ختام المعسكر الخارجي للاعبي المنتخب فإن اللاعبين وصلوا إلى جاهزية بدنية جيدة، كما جرى تحسين الضربات الفنية لهم، والوقوف على مستوياتهم الفردية بشكل كامل، إلى جانب تنفيذ بعض التكتيكات التي تستخدم في المباريات، إضافة إلى تحسين حركات القدمين لبعض اللاعبين وضربات الإرسال والاستقبال وربطها بالمرة الثالثة والرابعة، وغيرها من التدريبات الأخرى التي عمل عليها المدربان وإيصالها إلى اللاعبين.
 
وكان لاعبو المنتخب الوطني للمراحل السنية قد خاضوا معسكر أولبان الداخلي في مسقط الذي انطلق منذ الأول من شهر يوليو/تموز الجاري واستمر حتى 14 منه، بمشاركة أكثر من 20 لاعبًا، واختير خلال معسكر أولبان 10 لاعبين للمشاركة بالمعسكر الإعدادي الثاني الخارجي بجمهورية الصين الشعبية، وهم: مشعل الشحي، وأيمن الشحي، ومعاذ الشحي، ومحمد البلوشي، وعمر الغساني، والمنذر الغساني، وأحمد الريامي، وعيسى الريامي، ومحمد المطوع، ومؤيد المطوع إلى جانب وجود المدربين عبدالله الحجري ومحمد عتوم.
 
ويبذل القائمون في اللجنة العمانية لكرة الطاولة الجهد لتحقيق استفادة اللاعبين من هذه المعسكرات الداخلية والخارجية، واحتكاكهم مع باقي أقرانهم من اللاعبين من الدول الآسيوية الأخرى، والاستفادة من خبراتهم الفنية، وقامت اللجنة بجهود كبيرة من أجل إنجاح معسكرات أولبان الداخلية والخارجية للمنتخبات السنية للأشبال والبراعم والناشئين والعموم، فقد استُقطب لاعب ممرن من إيران ومدرب من الأردن وممرنون داخليون من السلطنة، بهدف توفير برامج تدريبية جيدة للاعبين وتهيئتهم التهيئة المثالية بهدف تمثيل السلطنة التمثيل المشرِّف بالبطولة، وشارك في الإشراف على التدريبات التي أقيمت بمسقط عدد من المدربين ومنهم: عبدالله الحجري وعدنان العوفي وعلي جابر من إيران وسعيد الخروصي ومهند البلوشي وسعيد الغساني وعدنان الفواخرجي من سورية إلى جانب وجود الأردني محمد عتوم المشرف العام على المنتخبات الوطنية، ويسعى الجميع إلى رفع المســـتويات الفنية للاعبي المنتخب في المعسكرات التدريبية إلى جانب تركيز الجهاز الفني حاليًا على الفئات الصغيرة من أجل بناء جيل قادر على المنافسة خليجيًا وعربيًا في المحافل المقبلة.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو المنتخب المصري لكرة الطاولة يختتمون معسكر أولبان في الصين لاعبو المنتخب المصري لكرة الطاولة يختتمون معسكر أولبان في الصين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو المنتخب المصري لكرة الطاولة يختتمون معسكر أولبان في الصين لاعبو المنتخب المصري لكرة الطاولة يختتمون معسكر أولبان في الصين



خلال حفلة توزيع جوائز الموسيقى الأميركية الـ45 لـ 2017

كلوم تتألق في فستان عاري الظهر باللون الوردي

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت النجمة الأميركية الشهيرة وعارضة الأزياء، هايدي كلوم، في إطلالة مثيرة خطفت بها أنظار المصورين والجماهير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية "AMAs" الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس مساء  الأحد، حيث ارتدت النجمة البالغة من العمر 44 عامًا، فستانًا مثيرًا طويلًا وعاري الظهر باللون الوردي والرمادي اللامع، كما يتميز بفتحة كبيرة من الأمام كشفت عن أجزاء من جسدها، وانتعلت صندلًا باللون الكريمي ذو كعب أضاف إليها بعض السنتيمترات.   وتركت كلوم، شعرها الأشقر منسدلًا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم بلمسات من أحمر الشفاة الوردي وظل العيون الدخاني، ولم تضيف سوى القليل من الاكسسوارات التي تتمثل في خاتمين لامعين بأصابعها، فيما حضر حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية لعام 2017 في دورته الـ45، الذي عقد على مسرح "مايكروسوفت" في لوس أنجلوس، كوكبة من ألمع نجوم الموسيقى والغناء في الولايات المتحدة والعالم.   وتم

GMT 08:52 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

عز الدين عليا احترم النساء ونافس عبقرية كوكو شانيل
  مصر اليوم - عز الدين عليا احترم النساء ونافس عبقرية كوكو شانيل

GMT 09:32 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة بالي "جنة الله على الأرض" وأنشطة فريدة
  مصر اليوم - جزيرة بالي جنة الله على الأرض وأنشطة فريدة

GMT 08:03 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ديزي لوي تخطط لتوسيع الطابق السفلي لمنزلها الفاخر
  مصر اليوم - ديزي لوي تخطط لتوسيع الطابق السفلي لمنزلها الفاخر

GMT 03:50 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

4 سيدات يرفعن دعاوى تحرش جديدة ضد بيل كلينتون
  مصر اليوم - 4 سيدات يرفعن دعاوى تحرش جديدة ضد بيل كلينتون

GMT 04:09 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"داعش" يهدد بقطع رأس بابا الفاتيكان في عيد الميلاد
  مصر اليوم - داعش يهدد بقطع رأس بابا الفاتيكان في عيد الميلاد

GMT 09:30 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"سترة العمل" أفضل قطع الموضة الموجودة لدى جميع الفتيات
  مصر اليوم - سترة العمل أفضل قطع الموضة الموجودة لدى جميع الفتيات

GMT 08:24 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

شَرِيش الإسبانية المميّزة الأفضل لقضاء عطلة الأسبوع
  مصر اليوم - شَرِيش الإسبانية المميّزة الأفضل لقضاء عطلة الأسبوع

GMT 07:47 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

منزل "فورناسيتي" يعد متحفًا مصغرًا لتصميماته الرائعة
  مصر اليوم - منزل فورناسيتي يعد متحفًا مصغرًا لتصميماته الرائعة

GMT 05:01 2017 الخميس ,20 إبريل / نيسان

3 أوضاع جنسية قد تؤدي إلى مخاطر كسر القضيب

GMT 11:03 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مصرية تطلب الخُلع من زوجها لأنه "يغتصبها يوميًا"

GMT 11:48 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مصرية تعترف لزوجها بخيانتها وتتحداه أن يثبت ذلك

GMT 14:35 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل "هدية" الحكومة للمواطن عبر نظام "التموين الجديد"

GMT 07:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

فترات احتياج المرأة لممارسة العلاقة الحميمية

GMT 03:56 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

فتاة تغتصب طفلًا تركته والدته أمانة لديها

GMT 04:14 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة حديثة ترصد أخطر الأوضاع الجنسية للزوجين

GMT 06:09 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

سمية الخشاب تخرج عن صمتها وترد علي منتقدي زواجها

GMT 09:42 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الحريري السبت في باريس والرياض تؤكد انه حر في مغادرتها

GMT 09:42 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

جنح الأزبكية تحاكم 17 متهمًا بممارسة الشذوذ الجنسي

GMT 23:52 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

ضابط إسرائيلي يكشف عن فيديو نادر لحظة اغتيال السادات

GMT 07:33 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

سبب بكاء بعض النساء أثناء ممارسة العلاقة الحميمة

GMT 16:02 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

إصابة 200 طفل في حضانات ومدارس محافظة قنا بفايروس غامض
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon