بحضور رئيس البرنامج في مانيلا

تأسيس أول بنك لـ"أجفند" في جنوب شرق آسيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تأسيس أول بنك لـأجفند في جنوب شرق آسيا

الأمير طلال بن عبد العزيز
الرياض ـ رياض احمد

يرفع برنامج الخليج العربي للتنمية "أجفند" مشروعه لتأسيس بنوك الفقراء حول العالم إلى 8 بنوك في 8 دول، بتدشينه بنك الإبداع للتمويل الأصغر، هذا الأسبوع في مانيلا، كأول بنك في جنوب شرقي آسيا، مشكلاً انتشارًا لهذا النوع من البنوك في جنوب شرق القارة الكبرى. وينتقل برنامج الخليج العربي للتنمية "أجفند" بمشروعه لتأسيس بنوك الفقراء إلى الفلبين، في خطوة جديدة تعكس إقبال المجتمعات الناميّة على المشروع.
 ويزور رئيس البرنامج الأمير طلال بن عبد العزيز مانيلا، لتدشين بنك الإبداع للتمويل الأصغر هناك، الأربعاء، بالشراكة مع حكومة الفلبين والقطاع الخاص. ويتوقع أن يشكل بنك "أجفند" في الفلبين انتشارًا لهذا المشروع في منطقة جنوب شرق آسيا.
وأوضح المدير التنفيذي لـ"أجفند" ناصر بكر القحطاني، عزم برنامج الخليج العربي للتنمية تنظيم منتدى ضمن فعاليات التدشين، بحضور مدير حملة قمة الإقراض الأصغر لاري ريد، وممثلي لبنوك "أجفند" في كل من الأردن، واليمن، ولبنان، وسيراليون.
وأشار القحطاني إلى أن مشروع بنوك "أجفند" للفقراء الذي أطلقه الأمير طلال ضمن مبادرة شاملة تستهدف دمج الفقراء في العملية، وتمكين المرأة ومجابهة الخلل الاجتماعي والاقتصادي بحلول منطقية وسهلة أثبتت جدواها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تأسيس أول بنك لـأجفند في جنوب شرق آسيا   مصر اليوم - تأسيس أول بنك لـأجفند في جنوب شرق آسيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تأسيس أول بنك لـأجفند في جنوب شرق آسيا   مصر اليوم - تأسيس أول بنك لـأجفند في جنوب شرق آسيا



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon