بيّن لـ"مصر اليوم" أن المؤشرات تؤكد سلامة الاصلاحات

دريون يعلن استقرار الأوضاع الاقتصادية المصرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دريون يعلن استقرار الأوضاع الاقتصادية المصرية

فرانسوا إدوار دريون
القاهرة - صفاء عبدالقادر

 أكّد العضو المنتدب رئيس مجلس إدارة بنك "كريدي اجريكول "، فرانسوا إدوار دريون، على عدم وجود نية للخروج من السوق المصري نهائيا، بل يرى أن البنك سيحقق المزيد من النمو والتقدم في مصر، خاصة وأن المؤشرات الاقتصادية العالمية، تؤكد تحرك الاقتصاد المصري بصورة إيجابية، نحو نمو سريع وتنامي قوي، في ظل خطة إصلاح حكومية أكد الجميع على قوتها وسلامتها، وقد بدأت تؤتي ثمارها في قطاعات عديدة أولها القطاع المصرفي .

وأضاف فرانسوا إدوار دريون، في مقابلة خاصّة مع " مصر اليوم"، أنّه "حققنا نموًا كبيرًا في السوق المصري خلال الربع الأول من هذا العام نمو يزيد على 50% بصافي أرباح 475 مليون جنيه مصري، ونحن فخورون بهذه النجاحات واننا نضع استراتيجية خاصة نعمل بها في مصر خاصة واننا البنك ذو المرجعية الأوروبية في السوق المصرية ، ولو نظرنا إلى كريدي اجريكول عند بدايته عند التأسيس لم نكن نتجاوز الألف عميل والآن نقترب من رقم 400 ألف عميل، بالإضافة إلى أننا نعتمد على جودة الخدمات التي تقدم والابتكارات ونستهدف أن نكون أفضل البنوك العاملة في مصر".

وشدّد دريون على أن "البنك يمتلك أنظمة هائلة ونعمل على تطوير قدرات العاملين لدينا ويمكن للعميل الحصول على كل خدماتنا التي يريد الحصول عليها ، ونحن غيرتنا شعار البنك ليصبح "بنك متكامل من أجلك أنت"، وهذا ليس شعار فقط إنما هو التزام علينا والتطوير سيكون في عدد كبير من المجالات والخدمات التي يقدمها البنك من خلال التطبيقات والتحديثات التي يوفرها البنك للعملاء من خلال أجهزتهم المحمولة وغيرها من الخدمات والأفكار"، وأضاف أنّ "تعويم الجنيه المصري احدث تغيرا كبير في السوق المصرية واستطعنا توفير احتياجات عملائنا لأنه أصبح لدينا تدفقات كبيرة من العملة الأجنبية ، وبالتالي زيادة في الاحتياطات المالية لكريدي اجريكول، إجمالي التنازلات الدولارية لصالح بنك كريدي أجريكول من العملاء منذ التعويم بلغت مليار دولار".

وأوضح دريون أن "رأس المال يقدر بحوالي مليار و244 مليون جنيه مصري ومحفظة الودائع 39,255 مليون بالإضافة إلى محفظة القروض والتي تخطت 18,786 مليون جنيه، وليس لدينا نية للخروج من السوق المصري وسعيد بهذا النمور الكبير الذي قمنا به ونحن نعمل منذ 10 سنوات وتنتظرنا سنوات أخرى مقبلة في مصر"، وعن دور البك في دعم المشاريع القومية، قال دريون إنّه "توسعنا في علاقتنا مع الشركات متعددة الجنسيات وهذا واضح من دعم قدراتنا المصرفية، لدينا نشاط كبير في سوق راس المال ونساعد المستثمرين الأجانب في شراء الأوراق المالية، والبنك من أهم الأوراق العاملة في شراء الأسهم والسندات ولدينا زياده في الاستثمارات الأجنبية وهي فعالة وقوية".

وعبر دريون عن تفاؤله الكبير بالاقتصاد المصري قبل 2017 الوضع كان صعبًا الآن الأمور أكثر استقرار والوضع أصبح صحيحًا، قرار التعويم الذي اتخذته الحكومة المصرية معناها أنها تسير في الاتجاه الصحيح لأن القطاع المصرفي بدء في الانتعاش وأصبح لدينا القدرة على توفير ما يحتاجه المستثمرون من عملة صعبة لبدء المشاريع .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - دريون يعلن استقرار الأوضاع الاقتصادية المصرية   مصر اليوم - دريون يعلن استقرار الأوضاع الاقتصادية المصرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - دريون يعلن استقرار الأوضاع الاقتصادية المصرية   مصر اليوم - دريون يعلن استقرار الأوضاع الاقتصادية المصرية



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon