كشف لـ"مصر اليوم" أبرز البنود التي رفضها التجار

حربي يؤكّد مراجعة عقود الروبيكي قانونيًا قبل التوقيع

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حربي يؤكّد مراجعة عقود الروبيكي قانونيًا قبل التوقيع

محمد حربي رئيس غرفة دباغة الجلود
القاهرة ـ صفاء عبدالقادر

أعلن رئيس غرفة دباغة الجلود في اتحاد الصناعات، محمد حربي، أنه يتم حاليًا مراجعة العقود الخاصة بمدابغ الروبيكي من قبل المستشار القانوني لاتحاد الصناعات، لافتًا أنه لن يتم التوقيع على العقود قبل الوصول إلى صيغة يتوافق عليها أعضاء الجمعية العمومية لغرفة دباغة الجلود.

وأضاف حربي، في تصريح صحافي خاص لـ"مصر اليوم"، أن أبرز البنود التي شهدت رفض أصحاب المدابغ، هي أن يتم توزيع الوحدات بنظام "حق الانتفاع" وليس بنظام التمليك، مشيرًا إلى أن هذا البند مرفوض تمامًا نظرًا لأن المدابغ التي تم الانتقال منها في منطقة سور مجرى العيون، كانت ملك لأصحابها منذ أكثر من 100 عام، كذلك البند الخاص بسحب الوحدة المتعاقد عليها في حالة عدم تشغيلها خلال 6 أشهر من تاريخ التوقيع، موضحًا أن هذا البند غير عادل نظرًا لوجود عوائق قد تمنع صاحب المدبغة من بدء العمل خلال تلك الفترة.

وأوضح أن الموعد الذي كان مقررًا من قبل هيئة التنمية الصناعية للتوقيع على عقود الروبيكي، والذي كان محددًا بيوم الخميس الماضي، تم تأجيله لمدة أسبوعين على الأقل، لحين الانتهاء من مراجعة البنود الواردة بنماذج العقود التي أرسلتها هيئة التنمية الصناعية للغرفة، خاصة البنود التي شهدت اعتراض أصحاب المدابغ عليها.

وتحدث رئيس غرفة دباغة الجلود عن المُهلة التي منحتها هيئة التنمية الصناعية للغرفة لمراجعة والتوقيع على العقود، والتي تم تحديدها بـ48 ساعة كان من المفترض أن تنتهي الخميس المنصرم، حيث أشار إلى أن تلك المهلة كانت غير منطقية، نظرًا لأن "دفعة العشرة الأولى"، والتي تضم أول 10 متقدمين للحصول على مدابغ في مدينة الروبيكي، تم مراجعة العقود الخاصة بهم لمدة تزيد عن 3 أشهر، لذلك ليس من المنطقي مراجعة وتوقيع العقود الخاصة بأعضاء الجمعية العمومية بالكامل خلال 48 ساعة فقط"، بحسب قوله.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حربي يؤكّد مراجعة عقود الروبيكي قانونيًا قبل التوقيع   مصر اليوم - حربي يؤكّد مراجعة عقود الروبيكي قانونيًا قبل التوقيع



  مصر اليوم -

برزت لتناول العشاء في لوس أنجلوس بعيدًا عن المعجبين

كريستينا أغيليرا ترتدي فستانًا أسود يكشف صدرها

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تخلق كريستينا أغيليرا جوًا من الجنون لدى معجبيها والمصورين أينما ذهبت، وهذا ما حدث عندما برزت لتناول العشاء مساء الثلاثاء في لوس أنجلوس، وبدت أنيقة في فستان أسود عاري الصدر. لكنها لم تكن في مزاج يسمح لها بأن تختلط بالمعجبين والباباراتزي. واختارت مغادرة المطعم عن طريق باب الخروج الخلفي من أجل الهروب السريع. وفشلت في أن تتخفى من المعجبين، حيث أحيطت المغنية بالمشجعين والمصورين فور خروجها من الباب الخلفي. وخرجت النجمة البالغة من العمر 36 عامًا، من المطعم في فستان أسود أنيق طويل يغطيها بالكامل، فيما عدا الصدر الذي كشف عنه الفستان المنخفض. ووضعت على كتفيها سترة سوداء مطابقة مع أكمام لاسي، وعلى قدميها ارتدت زوجًا من الكعب العالي المتشابك. وغادرت المغنية اللامعة بشعرها الأشقر البلاتيني متدفقًا بشكل فضفاض حول كتفيها. ووضعت أحمر شفاه أرجواني وماسكارا سوداء سميكة على عينيها. فيما تركت المطعم، متعلقة بيد حارسها الشخصي لمساعدتها…

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حربي يؤكّد مراجعة عقود الروبيكي قانونيًا قبل التوقيع   مصر اليوم - حربي يؤكّد مراجعة عقود الروبيكي قانونيًا قبل التوقيع



GMT 05:39 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

"كينشو" على جزيرة ميكونوس جنة للراحة والاستجمام
  مصر اليوم - كينشو  على جزيرة ميكونوس جنة للراحة والاستجمام

GMT 05:08 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

بلير يسعى لقلب طاولة "بريكست" على حكومة تيريزا ماي
  مصر اليوم - بلير يسعى لقلب طاولة بريكست على حكومة تيريزا ماي

GMT 04:07 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

بوسي تُعرب عن سعادتها بنجاح فيلم "يجعله عامر"

GMT 08:41 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

5 قطع مجوهرات ثمينة في خزانة المصممة سوزان سيز

GMT 13:35 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

4 قطع تحتاجها كل سيدة عنها من أجل مظهر رياضي

GMT 08:22 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

الاتجاهات الحديثة لتغيير ديكور المنزل في الربيع

GMT 04:44 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

دراسة تُؤكد أن تناول الملح لخفض الضغط غير صحيح

GMT 07:31 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

دبي تُقدم أغلى حوض سباحة في مجمع فيلل 22 قيرط

GMT 15:38 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

خمس بلدات يتجه إليها سكان إسبانيا لقضاء العُطلة

GMT 05:29 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

جاكلين عقيقي تؤكد العراق تسير نحو الاستقرار

GMT 06:52 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد توضح توقعات أبراج الفنانين في 2017
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon