د. صابر عرب لـ"مصر اليوم ":

أنا من أوقفت "حلاوة روح" وليّس محلب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أنا  من أوقفت حلاوة روح وليّس محلب

وزير الثقافة د. محمد صابر عرب
القاهرة - رضوى عاشور

نفَّى وزير الثقافة المصري الدكتور محمد صابر عرب أن يكون رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب قد أصدر قرارًا بوقف عرض فيلم "حلاوة روح" من الأسواق كما تردد، مؤكدًا أن هذا ليس من سلطة مجلس الوزراء، أو أيًا من الوزراء غيره، مشيرًا إلى أنه هو من أصدر القرار باعتباره وزيرًا للثقافة ،والوزارة هي التي يتبعها جهاز الرقابة على المصنفات الفنية والمخول بمنع أو إجازة الأفلام، كما نفى ما تردد عقب الأزمة الأخيرة أنه أقال رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية أحمد عوض
وقال عرب في حديث إلى  "مصر اليوم" "قمت بوقف عرض الفيلم بعد نزوله للأسواق، بناءً على رغبة رئيس الوزراء وعدد من وزراء الحكومة بعد تلقيهم شكاوى عدة تطالب بمنع عرض الفيلم بما يحويه من ايحاءات جنسية، ومشاهد تخالف الأصول، والأعراف والدين ،وتشكل خطرًا على الأخلاق العامة في ظل وضع متردى نعيشه هذه الأيام ،وبناءً عليه أصدرت قراري عقب مشاهدتي للفيلم الذى يحوي العديد من المشاهد الخارجة".
وأضاف عرب "كان من المفترض من جهاز الرقابة ان يمنع الفيلم منذ أن كان مجرد قصة أو على أقل تقدير أن يقوم بمنعه بعد ان تم عرضه عليهم عقب تصويره ولكن لأن جهاز الرقابة به عدد من الاعضاء من المحتمل ان يكون الاغلبية قد رأت أن الفيلم مناسب للعرض وبناء عليه تمت إجازته" .
ونفى عرب ما تردد عقب الأزمة الأخيرة أنه أقال رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية أحمد عوض
 ورداً على سؤال بشأن اعتراض" جبهة الابداع" وعدد من الفنانين على منع الفيلم باعتبار ان ذلك يعد انتهاكا لحرية الرأي والتعبير وعودة لعصر "الاخوان"، وقمع الحريات ،قال عرب "أحترم جبهة الابداع وآرائها ولكن حكم المجتمع أهم ،وبالرغم من ان جبهة الابداع هي جزء من المجتمع الا ان المجتمع الاكبر أمرنا بإيقاف عرض الفيلم حفاظا على اخلاق الشباب.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أنا  من أوقفت حلاوة روح وليّس محلب   مصر اليوم - أنا  من أوقفت حلاوة روح وليّس محلب



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أنا  من أوقفت حلاوة روح وليّس محلب   مصر اليوم - أنا  من أوقفت حلاوة روح وليّس محلب



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon