توقيت القاهرة المحلي 23:47:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكد أن المصورين يهتمون بملابس ومكياج النجوم

لوفكين يروي لحظات خاصة للمشاهير في حفلات ميت غالا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لوفكين يروي لحظات خاصة للمشاهير في حفلات ميت غالا

كريستين ستيوارت
لندن ـ كاتيا حداد

التقط ستيفن لوفكين، في العام الماضي، أفضل صورة له في ليلة ميت غالا، وهي صورة ل كريستين ستيوارت الانطوائية تقف مبتهجة مع ذراعيها الممدودتين على السجادة الحمراء لمتحف متروبوليتان للفنون في نيويورك. وقال "كانت تقف على المنصة الأولى، وهي في طريقها إلى الأمام بهذه الابتسامة العظيمة. كانت حقيقية وطبيعية، مما كان مثيرًا لأنه من الصعب بشكل خاص جعلها تبتسم على السجادة الحمراء في بعض الأحيان".

ويعدّ ميت غالا أكبر تجمع سنوي لوجوه العالم الأكثر شهرة من الأزياء والموسيقى والفنون. وغطى لافكين، وهو مصور لشترستوك، الحدث العام الماضي، ويغطيه مرة أخرى هذا العام مع فريق من المصورين التحريريين المخضرمين. وقال "إن ميت غالا هو على الأرجح أهم حدث في السنة. فإنه يستلزم عددًا كبيرًا من الناس للتخطيط للحصول على كل شيء متوافق معا. بدأنا مناقشة الحفلة قبل أشهر عدّة، والتأكد من أن لدينا أفضل خطة في العمل".

لوفكين يروي لحظات خاصة للمشاهير في حفلات ميت غالا

وهذا الحدث المرموق هو دعوة صارمة فقط، وقد تمت الموافقة على قائمة الضيوف من قبل رئيس التحرير الأميركي لفوغ آنا وينتور، التي ترأس هذا الحدث منذ عام 1995. في بعض السنوات، بعض المشاهير أيضا شاركوا في تقديمه، على سبيل المثال تايلور سويفت. وهذا العام، كاتي بيري وفاريل وليامز يشاركان في تقديم هذا الحدث في 1 مايو/أيار، وهو دائما يقع في أول يوم اثنين من شهر مايو/أيار، والموضوع المسيطر على الحفلة يحيي أعمال مصمم الأزياء الأسطوري ري كاواكوبو، مؤسس كوميس دي غارسونس. ويعتقد لوفكين أن قدرًا كبيرًا من فائدة الحدث تتمثل في المزيج من مختلف الناس الذين يجتمعون معا. "أين يمكنك التقاط صورة لمصمم أزياء يتشارك مزحة مع ممثلة هوليوود في حين يقف الجمهور قريبا؟ نحن ننجذب ليس فقط إلى فساتين المشاهير، وإنما أيضا لمعرفة ماذا يفعل المشاهير عندما يجتمعون مع الناس الصناعات الأخرى".

وقال لوفكين إن المصورين عادة ما يتم وضعهم على السجادة الحمراء لبضع ساعات وينتظرون وصول المشاهير؛ في عام 2016 كانت ريهانا وبيونسيه آخر من وقفتا أمام الكاميرات. وهذا الحدث يجذب عادة مئات المصورين، شوترستوك وحدها ترسل فريق من 40 مصورًا قويًا. وسط حشد من الإبداعات الطموحة كل القتال كان من أجل لقطة رائعة، يمكن أن يكون النضال للحصول على لحظة والمصورون عادة لديهم فرصة صغيرة من 5 إلى 10 ثوان لالتقاط صورة مثالية. ويستخدم لوفكين ضوء وامض اشتراه له ابنه. في إحدى الأحداث، اقترب دانيال رادكليف لمعرفة مصدر الضوء، وحصل الزوج على دردشة وأعطى لوفكين الصور التي يحتاج إليها. وإذا ماذا يقدم الرجل الذي يقوم بتصوير بعض النماذج الأكثر شهرة في العالم، في أكثر الأزياء أناقة من نصائح مثالية لك؟ الإضاءة، كل شيء عن الإضاءة.

وأضاف "على السجادة الحمراء، نحن نعمل مع بعض من أفضل معدات الإضاءة التي تساعدنا (المصورون) على التقاط كل التفاصيل المعقدة من المشاهير بما في ذلك ثوبهم، المكياج، الشعر، المانيكير، والمجوهرات، وكل التفاصيل الأخرى التي يمكنك أن تتخيلها. نصيحتي، لأي صورة تأخذها، هو التأكد أولا أنه في منطقة مضاءة جيدا (الضوء الطبيعي هو أفضل)، وإذا كان هذا يعني التحرك نحو نافذة أو حتى خارجا، إنها تستحق ذلك".

وفي كل عام، قائمة جديدة من المواهب يبدو أنها تكتسب دعوة إلى الحفلة. على سبيل المثال، في العام الماضي كايلي جينر حضرت للمرة الأولى على السجادة الحمراء ولوفيكين تمكن من تصويرها. ويقول إن الأسماء الكبيرة لا تزال هي نفسها كل عام ولكن هناك دائما عارضة أزياء أو نجمة مجتمع غريبة، تصل في وقت مبكر في الليل، والتي قد لا يتعرف عليها. ويقول "عليك أن تتذكر أنه حتى لو كنت لم أراهم من قبل، قد يكون ميت غالا فرصتهم الكبيرة للشهرة والظهور بثوب يتحدث عنه الجميع في اليوم التالي. هذا جزء من قوة ميت غالا".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوفكين يروي لحظات خاصة للمشاهير في حفلات ميت غالا لوفكين يروي لحظات خاصة للمشاهير في حفلات ميت غالا



GMT 13:23 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

GMT 00:33 2024 الإثنين ,26 شباط / فبراير

إطلالة لامعة لأصالة في حفل "صناع الأمل"

GMT 14:09 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

معتصم النهار بإطلالات شتوية عصرية

GMT 13:11 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

لمسات جريئة في المكياج لإطلالة مميزة بعيد الحب

GMT 12:27 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات فخّمة وأنيقة

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon