فساتين مغرية بنهايات مذهلة تجملها الزينة إلى جانب عروض للمُسنات

9 مصممين يتألقون في أسبوع أستراليا من خلال "ريزورت 18"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 9 مصممين يتألقون في أسبوع أستراليا من خلال ريزورت 18

ألوان قوس قزح تذهل الجميع في أسبوع الموضة الأسترالي
سيدني ـ أسعد كرم

شهد أسبوع الموضة الأسترالي لليوم الثاني تألق تسعة مصممين من خلال مجموعات ريزورت 18، حيث قاموا بتقديم عروض المدرج المتنوعة، وعباءات الأزياء الراقية. وبحسب موقع الديلي ميل البريطاني، عاد الأستراليان ساس & بيد إلى المدرج هذا العام بعد الانتهاء من عروض المدرجات المثيرة والمثيرة للإعجاب في كارياجيوركس في سيدني.

  مصر اليوم - 9 مصممين يتألقون في أسبوع أستراليا من خلال ريزورت 18 وأظهرت عروضهما المثيرة، والتي كشفت عن نماذج من جميع الأعمار، النهايات المذهلة للفساتين، والتي تجملها الزينة. وكان عرض زيفاجو يتركز على "ليالي ميامي" وشهد مجموعة من نماذج شرسة ظهرت في المدرج بفساتين مغرية، كما أن عرض العباءات الجريئة والمصممة بشكل تفصيلي  مستوحاة من بيت ثقافة نادي ميامي.

وشملت العروض البارزة الأخرى توماس بوتيك، الذي قدم عروضًا للنساء في الستينيات من عمرهن على المدرج وكارلا سبيتيك، والتي ارتدت نماذجها ملابس النيون وملابس مذهلة في جميع ألوان قوس قزح. وكشف الموهوب ستيفن خليل عن مجموعة ريزورت عام 2018 على المدرج ومن بينها ثوب زفاف بقيمة 100 ألف دولار أميركي، وفساتين من التريكو وملابس داخلية وغيرها.

  مصر اليوم - 9 مصممين يتألقون في أسبوع أستراليا من خلال ريزورت 18وارتدت عارضات الأزياء مجموعة مختارة من القطع المذهلة، بما في ذلك ثوب بريق مع خط العنق المفتوح، الترتر المعقدة وطبقات من تول مع لمسة ذات لون أرجواني لإنهاء المظهر. وتماشيا مع أسلوبها الأنيق البوهيمي والجهد، عرضت المصمم جميع أنواع تقنيات النسيج الرائعة بما في ذلك التطريز اليدوي، والأربطة المخصصة في المنزل، والزينة المذهلة.

وكانت النظارة الذهبية نظرة متكررة على المنصة، كاملة مع اكسسوارات فريدة من نوعها ريش، بلوزات محض واثنين من قطعة الدعاوى يضم الأصفاد ريشة جريئة. كما حضرت مصممة الأزياء الأسترالية الشهيرة "أليس ميكال"، والتي عرضت أزياء مستوحاة من الثمانينات تميزت بالرقة والأناقة، واعتمدت "أليس" في مجموعتها على الفساتين المطرزة يدويًا ذات الألوان المشرقة، وتميزت فساتينها بالزهور والإكسسوارات الفريدة من نوعها كالريش والأكمام الواسعة والكشكشة الغربية وغيرها.

  مصر اليوم - 9 مصممين يتألقون في أسبوع أستراليا من خلال ريزورت 18

وتجدر الإشارة إلى أن أسبوع الموضة في مرسيدس بنز أستراليا هو احتفال للأزياء والثقافة وسوف يستمر حتى 19 مايو.

من بين المصممين المتواجدين في هذا الحفل هذا العام هم ساس و بيد، ماكجرو، بيك وبريدج، كريستوفر اسبر، مايكل لو سوردو، إليري.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 9 مصممين يتألقون في أسبوع أستراليا من خلال ريزورت 18   مصر اليوم - 9 مصممين يتألقون في أسبوع أستراليا من خلال ريزورت 18



  مصر اليوم -

خلال العرض الأول لمسلسل "Big Little Lies"

نيكول كيدمان وريس ويذرسبون بإطلالات سوداء مذهلة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
 حضرت النجمتان العالميتان نيكول كيدمان، وريس ويذرسبون العرض الأول ومؤتمر "Q&A" الخاص بمسلسل "Big Little Lies"  الذي يُعرض على شاشة  "hbo"، في لوس أنغلوس مساء الثلاثاء، واختارت النجمتان اللون الأسود ليكون رمزًا لأناقتهما في الحفلة الأولى لعملهم الجماعي، حيث ظهرت ريس ويذرسبون بفستان قصير الأكمام ويصل إلى الركبة، بينما ارتدت نيكول فستانا يصل إلى الكاحل.   تألقت كيدمان بفستان شفاف أبرز حمالة الصدر بالجزء الأعلى ويغطى بالأسفل بالدانتيل الطويل إلى الكاحل والذي أضفي إليها أناقة لا مثيل لها، وصففت النجمة التي تبلغ من العمر 50 عامًا، شعرها بتقسيمه لنصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت القليل من المكياج من ظل العيون الأسود والماسكارا، وأحمر الخدود ، وأحمر الشفاه الداكن، كما التقطت النجمة ذات الأصول الاسترالية صورًا تجمعها بالنجمة العالمية ريس ويذرسبون على السجادة الحمراء، والتي ارتدت فستانًا اسودًا مدمجًا مع أنماط من اللون الأبيض والفضي، ويتميز بالرقبة المستديرة، وانتعلت

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 9 مصممين يتألقون في أسبوع أستراليا من خلال ريزورت 18   مصر اليوم - 9 مصممين يتألقون في أسبوع أستراليا من خلال ريزورت 18



  مصر اليوم - إيبيزا النادي الأفضل لقضاء عطلة مميزة لاتنسى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:15 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

نيللي كريم سعيدة بنجاح مسلسلها "لأعلى سعر"

GMT 05:53 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

آلية جديدة في العمود الفقري التالف لسمك الدانيو

GMT 02:47 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

اختيار توقيت تناول الطعام يساهم في فقدان الوزن

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 09:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon