من الشواطئ البيضاء في أستراليا إلى الطبيعة الوعرة في أميركا

دليلك لقضاء الخريف في أجمل الأماكن حول العالم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دليلك لقضاء الخريف في أجمل الأماكن حول العالم

مدينة بوتان في آسيا
واشنطن ـ يوسف مكي

كشف موقع "ناشيونال جيوغرافيك" العالمي، مؤخرًا، قائمة لبعض وجهات السفر الرئيسية التي يمكنك زيارتها هذا الخريف، إذا كنت لا تزال تحظى ببعض الأيام للحصول على عطلة مقبلة، وفي محاولة للتغلب على الطقس البارد، أشار خبراء، إلى التوجه إلى الشواطئ الرملية البيضاء الفاخرة من جزيرة ليزارد في إستراليا، في منتجع قبالة ساحل كوينزلاند، وإذا كنت ترغب في رؤية الماعز الجبلي يمكنك التوجه إلى حديقة "زيون" الوطنية في  ولاية يوتا الأميركية، حيث الطبيعة الوعرة التي ترضي رغبتك في المغامرة، كما يقدم فندق "كاب تاون" مجموعة من الأنشطة المختلفة ومغامرات لتسلق أعلى جبل "تابل".

ولأن الخريف هو موسم حصاد العنب في فرنسا، فقد رشحها الموقع باعتبارها أفضل الأماكن لتذوق النبيذ المحلي في العالم، وفي التقرير التالي نقدم إليكم القائمة الكاملة للأماكن الأفضل لزيارتها هذا الخريف...

بوتان، آسيا
فتحت بوتان أبوابها للسياح الغربيين في السبعينات، ولكن مع إصدار المزيد والمزيد من التأشيرات السياحية، ينصح "ناشيونال جيوغرافيك" المسافرين بزيارتها عاجلًا وليس آجلًا، ومن المعروف أن 60 في المائة من بوتان لا تزال تحت غطاء الغابات، وكان من بين الاستكشافات الموجودة بين الغابات، دير "تاكتسانغ بالفوغ"، المعروف أيضًا باسم عش النمر.

وتوجد أيضًا مهرجانات سنوية في الخريف، مثل مرجان "ثيمفو تشيشو"، الذي يمتد لمدة ثلاثة أيام ويجذب أكثر من 3000 مسافر سنويًا، ومهرجان "كرين بلاك نيكيد" الذي يقام في 11 نوفمبر/تشرين الثاني ويحتفل بالعودة السنوية لهجرة السود.

جزيرة ليزارد، أستراليا
وهي جزيرة استوائية تقع في المناطق الشمالية من الحاجز المرجاني العظيم، وتعتبر جزيرة ليزارد حديقة وطنية تقع على مساحة 1024 هكتارًا مع 24 من الشواطئ الرملية، والتي تمتلك مياها فيروزية مميزة، مع منتجع واحد فقط في الجزيرة، فإنه ليس من الصعب الهروب من الحشود لتحظى بنزهة، يمكنك تناول العشاء على الشاطئ في الهواء الطلق، مع بعضًا من الشمبانيا، في حين يمكنك مشاهدة  غروب الشمس فوق الشعاب المرجانية.

دليلك لقضاء الخريف في أجمل الأماكن حول العالم

كاب تاون،  جنوب أفريقيا
مع جبالها الشاهقة، وبطاريق شواطئها المتناثرة  واشجار العنب ذات المستوى العالمي، كاب تاون هي الأفضل على الإطلاق، وأسعار الغرف في أفضل الفنادق ربما تكون مكلفة بعض الشئ، ولكن أي شئ آخر رخيصًا جدًا - زجاجة من النبيذ اليومي، على سبيل المثال، سوف تكلفك فقط 2 جنيه إسترليني، وركوب التلفريك هو بالتأكيد وسيلة فعالة للوصول إلى الأعلى ولا يستغرق سوى بضع دقائق لمشاهدة المناظر الطبيعية.

دليلك لقضاء الخريف في أجمل الأماكن حول العالم

الهند
أفضل وقت لزيارة تاج محل في الهند هو الخريف، خلال الطقس الأكثر برودة، حيث يقدم شهري أكتوبر ونوفمبر، بعد الرياح الموسمية، مشاهد مذهلة للضريح الرخامي والحدائق الخضراء والمورقة، الخريف أيضًا يعد مناسبة عطلة سنوية لمهرجان "ديوالي" في الهند، وهو مهرجان روحي يسمى "عيد الأنوار" لانتصار الأمل على اليأس.

وتشمل المواقع الأخرى التي يجب أن تزورها في البلاد قلعة نهارغاره، والتي تقدم مناظر للمدينة المتلألئة أدناه، وتاج محل، والقصر المغمور بالمياه في بحيرة مان ساجار المتلألئ بالأضواء.

دليلك لقضاء الخريف في أجمل الأماكن حول العالم

متنزه صهيون الوطني، يوتا
 يزورها سنويًا 2.8 مليون زائر، وهي تقع في ولاية يوتا، وتتميز بالأخاديد الملونة الحجر الرملي، والهضاب العليا، وأبراج الصخور الطبيعية والأقواس، وهي من أفضل 100 مغامرة في أميركا، وتقع على ارتفاع 16 ميلًا "26 كيلومترًا" .

ويمكن الوصول إليها من خلال العديد من الرحلات اليومية المريحة في صهيون كانيون، أما ممر باأروس وممر ريفرسايد، فهما مصعدان يمكن الوصول إليهما بواسطة الكراسي المتحركة يقدمان عينة رائعة من مشهد صهيون الرائع.

دليلك لقضاء الخريف في أجمل الأماكن حول العالم

زامبيا
الخريف هو الوقت المثالي للذهاب في رحلات السفاري مع الحياة البرية التي تتجمع حول الأنهار  في مايو إلى نوفمبر، حيث أرض سفاري زامبيا الأفريقية الأسطورية، شلالات فيكتوريا، نهر زامبيزي، والحياة البرية الوفيرة، فزامبيا هي واحدة من أفضل المواقع للعطلة، حيث يخصص نحو 30 في المائة من مساحة البلد البالغة 614. 752 كيلومترًا مربعًا من الحياة البرية، وهناك 20 متنزهًا وطنيًا و34 منطقة للرحلات في المنطقة في جنوب لوانغوا، كافوي وزامبيزي ويحتلوا أفضل الترتيب بين أرقى حدائق الألعاب في العالم.

فرنسا
الخريف هو واحد من أفضل الأوقات لزيارة فرنسا، مع حشود أقل ودرجات حرارة أكثر برودة، وهو أيضًا موسم النبيذ، مع حصاد العنب في جميع أنحاء البلاد، ويمكنك زيارة مدينة بوردو الساحرة التي تزخر بالثقافة والأمثلة الجميلة للهندسة المعمارية الكلاسيكية، وأكثر من ذلك في العاصمة، الاستمتاع بالأشياء الجديدة مع مهرجان "فيت دي فاندانجيس مونمارتر"، وتشمل فعالياته هذا العام مجموعة من المحاضرات وتذوق النبيذ والألعاب النارية.

اليونان
ويقول خبراء السفر أن الخريف هو واحد من أفضل الأوقات لزيارة اليونان، وسط انخفاض الأسعار، وانخفاض درجات الحرارة وانخفاض أعداد السياح، ويوصي فريق "ناشيونال جيوغرافيك ترافل" بزيارتها حيث يقام مهرجان الفيلم السينمائي الدولي الـ23 الذي يبدأ في أثينا في 20 أيلول / سبتمبر حتى أوائل تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

وإذا كنت من محبي التاريخ، يمكنك زيارة المتحف الأثري الوطني، والتجول عبر الأطلال القديمة، أو إذا كنت تنوي المزيد من النشاط، تسلق الجبل الجيري جبل ليكابيتوس في رحلة يومية إلى إيجينا بواسطة العبارة - نحو 16 ميلًا - حيث يمكنك السباحة في خليج سارونيك من واحدة من العديد من الشواطئ الخلابة في الجزيرة.

فيتنام
وينصح المسافرون بزيارة فيتنام في الربيع أو الخريف عندما تكون درجات الحرارة أكثر برودة، وأقل مطرًا، حيث أسواق الطعام الملونة في هانوي تقدم مجموعة من المعجنات، والحساء مع قطع لحم الخنزير المشوي والقهوة الفيتنامية.

المكسيك
مع الطقس الجيد والمهرجانات العديدة، فإن الخريف في المكسيك سيكون مميزًا،حيث أن أواخر شهر أكتوبر هو وقت مثير للاهتمام، وإن كنت مشغولًا، لاستكشاف المدينة الوسطى من أواكساكا حيث تستعد لمهرجان "ديا دي مورتوس".
وقد نشأ المهرجان باعتباره تقليد أزتيك في المكسيك، احتفالًا بحياة المتوفى من خلال إعداد جماجم من السكر،  والأطعمة والمشروبات المفضلة لديهم على مدى ثلاثة أيام "31 أكتوبر - 2 نوفمبر".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليلك لقضاء الخريف في أجمل الأماكن حول العالم دليلك لقضاء الخريف في أجمل الأماكن حول العالم



GMT 07:31 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تيرنر تُعلن تفاصيل رحلتها إلى "Petit St. Vincent"

GMT 05:53 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

النرويج تعتبر من الأماكن الرائعة لقضاء الإجازات

GMT 13:17 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

وجهات غير مألوفة للاستمتاع بعطلة رأس السنة الميلادية

GMT 06:20 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

منزل متنقل يوفر الرفاهيات العصرية مع مرآب كبير

GMT 10:36 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

خبير إتيكيت يتحدث عن تجربته في مدينة ديزني

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليلك لقضاء الخريف في أجمل الأماكن حول العالم دليلك لقضاء الخريف في أجمل الأماكن حول العالم



مع زوجَ من الصنادل السوداء ذات الكعب العالي

ويني هارلو تخطف الأنظار وتواصل تحدي مرض البهاق

لندن ـ ماريا طبراني
ظهرت عارضة الأزياء الكندية ويني هارلو، بإطلالة أنيقة ومثيرة في إحدى النوادي الليلة بالعاصمة البريطانية لندن، وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل"، حيث واصلت تحدي مرض البهاق، فارتدت ثوبًا مستوحى من زي الجيش والذي ظهر خلال أسبوع الموضة في لندن في مجموعة العلامة الشهيرة "مياو مياو" لعام 2018. وأبرزت هارلو البالغة من العمر 23 عاما، والتي اشتهرت في البرنامج التليفزيوني الأميركي America's Next Top Model - في موسمه الـ21، بأزيائها القصيرة ساقيها النحيلتين واللتين ظهرتا بشكل مثالي بالرغم من بقع البهاق، كما أضافت حزامًا مربوطًا على الخصر، وأكملت إطلالتها بمعطف طويل من الفرو من نفس اللون ليغطي جسدها من الخلف، وانتعلت زوجَا من الصنادل السوداء ذات الكعب العالي، مضيفة المكياج الناعم وتاركة شعرها منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. يًذكر أن ويني هارلو تتمتع بأيام حافلة بالعمل منذ بدء أسبوع الموضة في لندن، وهو الأسبوع الثاني من شهر الموضة،

GMT 09:31 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

تعرف على أغرب وأطرف مكاتب البريد حول العالم
  مصر اليوم - تعرف على أغرب وأطرف مكاتب البريد حول العالم

GMT 07:27 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نتنياهو يواجه اتهامات بمحاولة مستشاره رشوة قاضية
  مصر اليوم - نتنياهو يواجه اتهامات بمحاولة مستشاره رشوة قاضية

GMT 05:37 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

مردوخ يضاعف فترة تشغيله لسكاي نيوز ويُثير المخاوف
  مصر اليوم - مردوخ يضاعف فترة تشغيله لسكاي نيوز ويُثير المخاوف

GMT 07:08 2018 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

مصنع " شانيل " يستخدم أقمشة التويد في الملابس
  مصر اليوم - مصنع  شانيل  يستخدم أقمشة التويد في الملابس

GMT 07:37 2018 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

أفضل المناطق السياحية التي يُنصح بالذهاب إليها
  مصر اليوم - أفضل المناطق السياحية التي يُنصح بالذهاب إليها
  مصر اليوم - أبرز النصائح للخروج بأفكار تسويقية جديدة للعقارات

GMT 06:53 2018 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

ترامب يدعم إصدار قانون للتحقيق عن مشتري الأسلحة
  مصر اليوم - ترامب يدعم إصدار قانون للتحقيق عن مشتري الأسلحة

GMT 19:46 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شابة مصرية تطلب الخلع لخشونة زوجها في ممارسة العلاقة الحميمية

GMT 23:53 2017 الإثنين ,03 تموز / يوليو

رولا يموت تنشر صورًا فاضحة جديدة على "فيسبوك"

GMT 05:01 2017 الخميس ,20 إبريل / نيسان

3 أوضاع جنسية قد تؤدي إلى مخاطر كسر القضيب

GMT 18:20 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عبود الزمر يصف مُنفّذي جريمة مسجد الروضة بـ"عديمي الرحمة"

GMT 10:36 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة تبتز حماها بعد ممارسة الجنس معها وتصويره في أوضاع مخلة

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل مؤلمة ترويها سيدة تعدى عليها شباب في الغربية

GMT 08:04 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرونة المهبل" تُسهّل ممارسة الجنس بشكل مثير

GMT 21:12 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل يرى زوجته في أوضاع مخلة للأداب مع 4 رجال

GMT 05:23 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ساقطة تقدم إبنتها لراغبي المتعة الحرام في القليوبية

GMT 07:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

فترات احتياج المرأة لممارسة العلاقة الحميمية

GMT 14:07 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

لهذا ظهرت ناهد شريف عارية تمامًا في "ذئاب لا تأكل اللحم"

GMT 06:36 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

انخفاض أسعار شاشات التليفزيون في الأسواق المصرية

GMT 09:14 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

نص تحقيقات توقيف موظف وزوجته بممارسة الجنس الجماعي

GMT 17:39 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

سيدة قاهرية تطلب الخُلع من زوجها في ليلة الدخلة

GMT 00:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ذعر بين طلاب جامعة عين شمس بعد ظهور بركة دماء مجهولة المصدر

GMT 06:23 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

قطع القناة الدافقة يزيد قدرة الرجال على الممارسة الجنسية

GMT 05:05 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على خطوات تجديد بيانات البطاقة الشخصية "الرقم القومي"

GMT 17:52 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلطات الإماراتية ترفض التعليق على ترحيل أحمد شفيق

GMT 08:34 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشفي أفضل طريقة للجماع من دون حدوث حمل

GMT 14:36 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 10:45 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

توقيف "جزار" اعتدى على زوجة ابنه تحت التهديد

GMT 23:28 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

الأرصاد يحذر من تقلبات جوية وأمطار اعتبارًا من الجمعة
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon