توقيت القاهرة المحلي 03:25:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تتميز بقربها من الأسواق وتوفرها على مرافق ممتازة

أفضل المنازل على موقع Airbnb لقضاء عطلة مذهلة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل المنازل على موقع Airbnb لقضاء عطلة مذهلة

أفضل المنازل
باريس ـ مارينا منصف

كشف موقع "Airbnb" لتأجير المنازل في العالم، وفقا لقوائم رغبات الضيوف أفضل المنازل لقضاء عطلة مذهلة في الخارج نستعرض أهمها في التقرير التالي..

أفضل المنازل على موقع airbnb لقضاء عطلة مذهلة

أستراليا: فيلا غولد كوست، جنوب شرق كوينزلاند، من المثير للدهشة، أن هذا المخبأ يكلف الضيوف فقط  75 جنيه استرليني في الليلة الواحدة، لذلك قد لا يكون من المستغرب أن يكون في أعلى القائمة. وتقع فيلا غولد كوست في كوينزلاند، بالقرب من جولد كوست المحبوب، تعد فيلا فاخرة تحيط بها فدان من الأراضي الزراعية ويمكنها ان تضم بشكل مريح 10 أشخاص في الدور العلوي. وتشمل المرافق المضافة في المنزل حوض استحمام ساخن واسع وحوض سباحة بطول 25 مترا.

أفضل المنازل على موقع airbnb لقضاء عطلة مذهلة

كولومبيا - كابانا، أرمينيا: يقع هذا المنزل الساحر في جبال الأنديز في كولومبيا وأميركا الجنوبية، وهو مصنوع من الخيزران المحلي ويطل على حقول القهوة في البلاد. محاط بالغابات المطيرة الجميلة التي تضيف الخصوصية، ويضم مكان الإقامة حديقة مزودة بدش في الهواء الطلق.تقع الغرف في مزرعة عضوية صغيرة، حيث الصبار هو المحصول الرئيسي، تبدأ الاسعار من 31 جنيها إسترلينيا لليلة الواحدة، وقد منحه العملاء السابقون تصنيفا من خمس نجوم.

شيلي - جناح رومانسي، فالبارايسو: يقع هذا الجناح في مدينة فالبارايسو، هذا العقار المذهل يمكن أن يتاح للاقامة فيه مقابل  46 جنيها استرلينيا لليلة الواحدة.يطل على المحيط الهادئ، ويشكل جزءا من منزل الأسرة ولكن لا يزال يوفر الكثير من الخصوصية للأزواج الذين يريدون التمتع برحلة رومانسية. الجناح في الطابق الثالث من منزل أعيد تجديده وقد بني منذ أكثر من 100 سنة، من الخشب الأحمر من ولاية أوريغون والبلوط التشيلي في بداية القرن العشرين.

أفضل المنازل على موقع airbnb لقضاء عطلة مذهلة

المغرب، مراكش : يتوفر هذا المنزل المكون من ثلاث غرف نوم، والذي تبدأ اسعاره من 68 جنيها إسترلينيا لليلة الواحدة، ملاذا مغربيا مثاليا لما يصل إلى سبعة ضيوف. ويقع الفندق في قلب المدينة الغربية مراكش، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمساحة بأكملها - بما في ذلك بركة سباحة وتراس فناء وغرفة طعام ومطبخ مجهز بالكامل، كما انه يقع بالقرب من ساحة جامع الفنا، وهو قريب أيضا من الأسواق المجاورة، حيث يمكن للمتسوقين شراء الأطعمة الأصلية والملابس والمنتجات الفنية.

أفضل المنازل على موقع airbnb لقضاء عطلة مذهلة

اليونان - منزل هيكتور، أويا، سانتوريني: هيكتور هو منزل كهفي منحوت منذ أكثر من 250 عاما، وكان يستخدم في الأصل قبو للنبيذ، ثم أصبح منزل للاجازة الصيفية المملوك للأسرة، والتي فتحت بعد ذلك أبوابه لتقاسم طابعه الفريد للمسافرين من جميع أنحاء العالم. ويمكن للمنزل استيعاب خمسة ضيوف في أربع غرف نوم، وتبدأ اسعار الاقامة من 136 جنيها استرلينيا في الليلة الواحدة.

أفضل المنازل على موقع airbnb لقضاء عطلة مذهلة

الهند - هوز خاس، نيودلهي: مثالية لضيفين فقط، تقع هذه الشقة الاستوديو في حي ديلهي العصري، قرية هوز خاس.

تكلفة الزوار فقط 51 جنيه استرليني في الليلة، وقد زينت الملكية على غرار نمط راجاسثاني التقليدية، ويقع بالقرب من الآثار القديمة وبحيرة بعيدة المدى، وبالتالي فإن وجهات النظر مثيرة للإعجاب.

السويد - كوخ البحر، ستوكهولم: يتوفر هذا المنتجع الصغير على جزيرة خاصة في مضيق ستوكهولم، على حافة بحيرة مذهلة، لا تتوافر بالمنطقة طرق أو نقل بري، مما يعني أنك سوف تحتاج إلى الاعتماد على قارب الألومنيوم، الذي يتم تقاسمه بين من زملائك المقيمين.تأكد من حزم بعض الكتب كما أن هناك القليل من الترفيه في المنطقة.

أمريكا - منزل الشجرة، أتلانتا: يقع في أتلانتا، جورجيا، بتصدر قائمة أكثر الاماكن المحببة للازواج الجدد، فهو واجهة مثالية لشخصين، ويتكون من ثلاث غرف مفروشة بشكل جميل بين الاشجار. وصفه الزوار بأنه هادئا ومريحا، ومن المؤكد أنه بفضل المناطق الجنوبية المحيطة به. تبدأ الاسعار من 289 دولارا (216 جنيه إسترليني) في الليلة الواحدة.

البرازيل - برايا دو فيلكس، أوباتوبا: يمكن أن يستوعب 8 ضيوف في أربع غرف نوم، وهذا المكان الرائع في أوباتوبا، ساو باولو، يكلفك فقط 234 جنيها استرلينيا في الليلة الواحدة. بني بالكامل من الخشب والزجاج، اكما انه محاطا بالمناظر الطبيعة ، وعلى مسافة 15 كم فقط من وسط البلدة المحلية، حيث المطاعم الجيدة والأنشطة الثقافية. وبالإضافة إلى ذلك، فهو قريبا من شاطئ فيليكس، والذي يعتبر واحدا من أجمل شواطئ العالم.

أيرلندا - قلعة ميديفال، غالواي: هذا المكان التاريخي يتميز بسعره التنافسي،  فقط 118 جنيها استرلينيا في الليلة الواحدة.

"تم استعادة هذه القلعة إلى حالتها الأصلية باستخدام المواد التقليدية، وأيضا باستخدام التكنولوجيا المتطورة، عم طريق استخدام الحجر المحلي التقليدي، والحجر الجيري، وكذلك البلوط، لاستعادة القلعة التقليدية قدر الإمكان، ولكن لديها أيضا وسائل الراحة الحديثة، مثل تسخين المياه بالطاقة الشمسية".

"تم بناء القلعة في وقت ما في عام 1400 ولكن تم تجديدها في العقد الماضي. وهي تتألف من غرفة نوم رئيسية في الطابق العلوي، مع الوصول إلى البرج، وغرفة معيشة وغرفة طعام، وغرفتي نوم للضيوف، وبعض غرف التخزين.

كندا - كوخ كوب، جزيرة ماين: يقع هذا الكوخ في جزيرة ماين كولومبيا البريطانية، مصنوعا يدويا من مواد طبيعية من مصادر محلية، يشبه شيئا من المنازل الريفية التقليدية ويمكن أن يتاح للاقامة فقط بت 72 جنيها استرلينيا في الليلة الواحدة. يحيط به الحقول ، التي يسكنها الأغنام والبساتين، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ و 20 دقيقة فقط (في الاتجاه الآخر) من صالات العرض ومحلات البقالة والمكتبات.

إنجلترا- قلعة أوجيل، كومبريا:  يقع في وادي إيدن، بالقرب من منطقة البحيرة ويوركشاير ديليس. تبدأ التكاليف من 170 جنيه إسترليني في الليلة الواحدة. يمكن للضيوف الاختيار من بين 15 غرفة كبيرة في جميع أنحاء المكان، والتي تتميز بأبراج، ونوافذ قوطية. هناك بار أيضا. بدأ الزوجان اللذان يملكانه، سيمون و ويندي، باستضافة الزوار مرة أخرى في عام 1998 كوسيلة لدفع ثمن تجديد المبنى.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل المنازل على موقع airbnb لقضاء عطلة مذهلة أفضل المنازل على موقع airbnb لقضاء عطلة مذهلة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 06:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
  مصر اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 06:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
  مصر اليوم - هواوي تُطلق نظام HMS للسيارات في معرض LEAP 2024

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

GMT 11:10 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة أسواق تعلن "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"

GMT 08:28 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 -10- 2020 والقنوات الناقلة

GMT 23:45 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

البورصة التونسية تٌغلق على ارتفاع

GMT 00:42 2020 الأربعاء ,13 أيار / مايو

دول عربية تعلن الحظر الشامل خلال عيد الفطر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon