لتصل إلى النموذج الأفضل والمناسب

أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة

أفكار لتصميم الحمامات الصغيرة
لندن ـ كارين إليان

يعتبر تصميم الحمام الجديد، مهم جدًا سواء كنت تنوي تجديد أو إعادة تصميمه، لذلك يجب أن تأخذ وقتك لتجد التصميم الخاص بك، لتكون راضيًا عن النتائج. وهناك أشياء كثيرة يجب أن تنظر إليها في تصميم حمامك. أولًا: يجب البحث والتركيز على المظهر العام والجو الذي تريد أن يكون فيه حمامك. ثانيًا أعمال السباكة: لأنها يمكن أن تكون مكلفة إذا كنت في حاجة لنقل السباكة من جانب إلى أخر في المنزل. أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة وما يجب مراعاته أيضًا، هو ما إذا كنت ترغب في حوض الاستحمام منفصل أم لا ، أو إذا كنت تحتاج إلى وضع الدش على الحوض؟ فهناك أنواع عدة وأحجام مختلفة من أحواض الاستحمام التي يمكنك الاختيار من بينها، مثل التي تشبه القوارب أم أحواض القدم الصغيرة أو الأحواض المستقلة؟. أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة ويعتبر التخزين عاملًا مهمًا جدًا أيضًا في تصميم الحمام الخاص بك، لا سيما إذا كان صغيرًا، فستحتاج لتخزين المناشف أو مستحضرات العناية بالبشرة، لذلك يجب توفير الخزائن والأدراج. وإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك حمام كبير، يمكنك دمج الخزانة في دولاب أنيقة. والأرضيات تضفي أناقة على الحمام ، لذلك يمكنك استخدام أرضية من الخشب الصلب، لكنه يمكن أن يتسبب في مشكلة إذا غرق الحمام بالمياه. وفي الظروف المناخية الحارة، يعتبر البلاط والسيراميك الخيار الوحيد بالنسبة للأرضيات.  أما بالنسبة للجدران، يمكن أن تكون من نفس ألوان وخامة الأرضيات، لتمتد حتى السقف أو إلى منتصف الحائط. كما يمكنك تعليق خلفيات، ولكن لا ينصح باستخدام ورق الحائط غير المصقول لأنه لن يستمر طويلا. بالنسبة للحنفيات والصنابير، يمكنك استخدام تلك المصنوعة من النحاس والكروم. ويعتبر الضوء من العوامل المهمة في الحمام الخاص بك ، لذلك عند تصميم حمامك، يجب توفير نافذة كبيرة للسماح بدخول مزيد من الضوء والتهوية. وفي معظم الحمامات يتم إضافة أضواء لمزيد من الراحة. وإذا كنت ترغب في إيجاد نظرة أكثر درامية في الحمام الخاص بك، يمكن إضافة بعض الكريستال.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة   مصر اليوم - أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة   مصر اليوم - أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon