واصفًا ما حدث أنه "انفصام سياسي" في الولايات المتحدة

فلاديميير بوتين يبرأ الرئيس ترامب من تهمة تمرير أسرار إلى روسيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فلاديميير بوتين يبرأ الرئيس ترامب من تهمة تمرير أسرار إلى روسيا

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
موسكو ـ ريتا مهنا

ذكر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الأربعاء، أن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، لم يمرر أي أسرار إلى وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، خلال اجتماعه في واشنطن الأسبوع الماضي، وأنه يمكن أن يثبت ذلك، وفي حديثه في مؤتمر صحافي مع رئيس الوزراء الإيطالي، باولو جنتيلوني، أكد بوتين أن لافروف لم يتقاسم معلومات مع  الرئيس الأميركي.

ووفقًا لموقع "الديلي ميل" البريطاني، وصف بوتين أن ما حدث هو "انفصام سياسي" في الولايات المتحدة، مشيرًا إلى أن الرئيس الأميركي لم يتمكن من أداء وظيفته بشكل صحيح، مضيفًا "من الصعب تصور ماذا يطمح بعد هؤلاء الأشخاص الذين ينتجون مثل ذلك الهراء والقمامة"، ثم سخر من الضجة التي ألقت بالبيت الأبيض إلى حالة الفوضى تلك، قائلًا "لقد تحدثت مع "لافروف" اليوم سأضطر لتوبيخه لأنه لم يشارك هذه الأسرار معنا، فهو لم يقدمها لي، ولا لممثلي أجهزة المخابرات الروسية، كان تصرفًا سيئًا جدًا من جانبه".

وليس من الواضح على الإطلاق ما إذا كان الروس سيصدرون وثيقة من شأنها أن تفند تقرير "واشنطن بوست"، القائل بإن الرئيس ترامب مرر معلومات سرية إلى لافروف خلال الاجتماع، وذكر مساعده في الكرملين، يوري أوشاكوف، للصحافيين، أن موسكو لديها في حوزتها سجلًا خطيًا للمحادثة وليس تسجيلًا صوتيًا، كلمة "سجل" باللغة الروسية يمكن أن تعني تسجيل، وفقًا لصحيفة "نيويورك تايمز". 

وأوضح بوتين، أن روسيا مستعدة لتقديم نسخة من اجتماع الرئيس ترامب مع لافروف إلى الكونغرس إذا كان ذلك سيساعد على طمأنتهم، فيما ابتسم وزير الخارجية ريكس تيلرسون، الذي كان في الغرفة أثناء اجتماع المكتب البيضاوي، وضحك عندما سئل يوم الأربعاء، عما إذا كان يعتقد أن الروس يتنصتون على المكتب البيضاوي، متابعًا "ليس لدي أي وسيلة لمعرفة ذلك".

  مصر اليوم - فلاديميير بوتين يبرأ الرئيس ترامب من تهمة تمرير أسرار إلى روسيا

وتأتي نكتات بوتين واعتذاراته في الوقت الذي دعا في المشرعون من كلا الطرفين البيت الأبيض، لشرح ما حدث خلال اجتماع المكتب البيضاوي لترامب مع الروس، وكان وافق ترامب على استضافة لافروف بعد طلب شخصي من بوتين، وفقًا لما ذكرته صحيفة "واشنطن بوست"، ويطالب المشرعون البيت الأبيض بتسليم أي نسخة أميركية أو معلومات أخرى تنقل ما حدث.

وأضاف بوتين، أن موسكو وجدت  في البداية أن المناقشات بشأن تدخل روسيا في السياسة الأميركية بأنها "مضحكة"، بيد أنها أصبحت الآن "مدانة"، واصفًا السياسيين الأميركيين الذين لم يحدد أسماءهم، إما أنهم "أغبياء" أو "خطيرون وغير عديمي الضمير" ممن يتسببون في إحداث الأضرار التي لحقت ببلدهم، قائلًا "ما يفاجئني هو أنهم يهزون الوضع السياسي الداخلي باستخدام شعارات مناهضة للروس، إما أنهم لا يفهمون الضرر الذي يقومون به لبلدهم، وفي تلك الحالة هم ببساطة أغبياء، أو أنهم يفهمون كل شيء، وفي تلك الحالة هم خطيرون وفاسدون ".

وقد رفض الرئيس ترامب بالمثل التحقيقات في التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الرئاسية لعام 2016، وهي فكرة وصفها بأنها "خدعة"، وردًا على سؤال عما يفكر برئاسة ترامب، بيَّن بوتين، أن الأمر يرجع إلى الشعب الأميركي للحكم، ولكن لا يمكن تقييم أدائه إلا عندما يسمح له بالعمل بكامل طاقته "مما يوحي بأن أحدًا يعيق جهود ترامب".

فيما أبرز مسؤولين أمريكيان، الإثنين الماضي، أن الرئيس ترامب كشف معلومات سرية للغاية إلى لافروف بشأن عملية مقررة لتنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، ما أدى إلى دخول البيت الأبيض في خلاف آخر بعد أشهر قليلة من تولي ترامب منصبه، وكان اتهم بتمرير معلومات استخباراتية جمعتها إسرائيل، ولم تتم مشاركتها مع حلفاء الولايات المتحدة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فلاديميير بوتين يبرأ الرئيس ترامب من تهمة تمرير أسرار إلى روسيا   مصر اليوم - فلاديميير بوتين يبرأ الرئيس ترامب من تهمة تمرير أسرار إلى روسيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فلاديميير بوتين يبرأ الرئيس ترامب من تهمة تمرير أسرار إلى روسيا   مصر اليوم - فلاديميير بوتين يبرأ الرئيس ترامب من تهمة تمرير أسرار إلى روسيا



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon