كشف محاميه لـ"مصر اليوم" عن تقديم 3 مذكرات بالأسباب

يحيى قلاش يتقدم بطعن على الحكم الصادر بحبسه عام مع وقف التنفيذ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - يحيى قلاش يتقدم بطعن على الحكم الصادر بحبسه عام مع وقف التنفيذ

يحيى قلاش نقيب الصحافيين المصريين السابقين
القاهرة - مينا جرجس

تقدم نقيب الصحافيين المصريين السابق، يحيى قلاش، الخميس، بطعن أمام محكمة النقض، على الحكم الصادر بحبسه عامًا مع وقف التنفيذ، مع جمال عبدالرحيم، عضو مجلس النقابة والسكرتير العام السابق، وخالد البلشي، وكيل النقابة السابق، لاتهامهم بإيواء مطلوبين للعدالة داخل النقابة.

وقال المحامي عن نقيب الصحافيين، طارق نجيدة، إنه تقدم بالتقرير بالطعن للنقض على الحكم الصادر ضد قلاش بحبسه عام مع الإيقاف من محكمة جنح مستأنف قصر النيل، في القضية المعروفة باقتحام نقابة الصحافيين للقبض على بعض الصحافيين المعتصمين بها، كما تم إيداع مذكرات بأسباب الطعن بالنقض من المحاميين عطية سليمان، وعبدالله خليل، وسمير الباجوري.

وأضاف نجيدة،  في تصريح خاص لـ"مصر اليوم"، أن الأسباب المذكورة في المذكرات الثلاث، خلصت في: القصور في التسبيب وفساد الاستدلال والخطأ في تطبيق القانون ومخالفته، والخطأ في الإجراءات الذي أثر في الحكم، والإخلال الجسيم بحق الدفاع، لافتًا إلى أن من أبرز الأسباب، أن المحكمة في جلسة النطق بالحكم وفي غياب المتهمين ودفاعهم، قامت بفض أحراز وأثبتت ذلك في محضر الجلسة ثم أصدرت الحكم.

وتابع نجيدة: "أن المحكمة ذكرت في أسبابها، أنها بعد أن استمعت إلى ملخص التقرير وسماع المرافعات، ورغم أنه لا يوجد لا تقرير ولا ملخص، وذكرت أنها ترد على ما أُبدي بالمرافعة في الجلسات، عما أبداه الدفاع في مذكراتهم دون أن ترد عليها، وغيرها من الأسباب الأخرى"، مواصلًا "لم يتم تحديد موعد للطعن، وما زلنا ننتظر طعون باقي الزملاء، الذين سيقدمون طعونهم يوم الإثنين المقبل، ثم ننتظر الدور لتحديد موعد لنظر الطعن.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - يحيى قلاش يتقدم بطعن على الحكم الصادر بحبسه عام مع وقف التنفيذ   مصر اليوم - يحيى قلاش يتقدم بطعن على الحكم الصادر بحبسه عام مع وقف التنفيذ



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - يحيى قلاش يتقدم بطعن على الحكم الصادر بحبسه عام مع وقف التنفيذ   مصر اليوم - يحيى قلاش يتقدم بطعن على الحكم الصادر بحبسه عام مع وقف التنفيذ



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon