بيّن طلبه التعاقد مع مهاجم الأهلي عماد متعب

ميدو يؤكّد أنه نصح أبوتريكة بالدفاع عن نفسه لكنه رفض

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ميدو يؤكّد أنه نصح أبوتريكة بالدفاع عن نفسه لكنه رفض

أحمد حسام "ميدو"
القاهرة - مصر اليوم

أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لوادي دجلة، أنه طلب من محمد أبوتريكة الخروج للدفاع عن نفسه في الأزمة الأخيرة، لكن الأخير رفض وأكد له أنه سيتحدّث في الوقت المناسب من وجهة نظره.

وقال "ميدو" في تصريحات إذاعية لبرنامج "مسا مصر" مع الإعلامي أحمد شوبير: "أتقابل مع أبوتريكة وهو كويس جدا ومرتاح في عمله مع "بي إن سبورتس" وعلاقتي به جيدة ولكنني لم أتحدث معه بشأن عودته إلى مصر".

وأضاف المدير الفني لوادي دجلة، قائلا: "ميدو شخصية محترمة ونجم كبير وعلى خُلق عالٍ بعيدا عن انتماءاته السياسية أشهد لهذا الرجل أنه رجل مهذب ومؤدب جدا ولا يسيئ لأحد وأتمنى أن تنتهي أزمته قريبا ولا أعلم مشكلته بالضبط".

وأوضح أحمد حسام "ميدو": "طلبت من أبوتريكة منذ فترة الخروج للدفاع عن نفسه في أزمته الأخيرة، وأكد لي أنه سيخرج للدفاع عن نفسه في الوقت المناسب ودي حرية شخصية بالنسبة إليه".

وعن رغبته في التعاقد مع عماد متعب مهاجم الأهلي قال: "تحدثت مع نادر شوقي وكيل عماد متعب قبل تجديد اللاعب تعاقده مع الأهلي وأبلغته في رغبتي بضمه للفريق لكن وكيله أوضح لي أن متعب هدفه الأول الاستمرار مع الأهلي".

وأضاف: "أنا مؤمن جدا بقدرات وإمكانيات عماد متعب وباب أي فريق أدربه سيكون مفتوحا أمامه في حال رحيله عن الأهلي لأن المهاجمين اللي زي عماد متعب انقرضوا وواثق إن متعب في نادي زي وادي دجلة يستطيع استعادة مستواه وثقته في نفسه مجددًا وعودته للتهديف مرة أخرى".

وواصل: "عماد متعب يمتلك موهبة فطرية للتهديف وهي موهبة لا توجد بسهولة في أي لاعب بالدوري المصري أو أي مكان في العالم".

وأتم: "أنا قادر على إعادة متعب لمستواه وللتهديف مرة أخرى بشرط استعداد اللاعب لذلك، ولو تغيرت الأمور بشأن استمرار متعب مع الأهلي من عدمه قد يكون هناك عرض جديد لضم عماد متعب خلال الفترة المقبلة".​

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ميدو يؤكّد أنه نصح أبوتريكة بالدفاع عن نفسه لكنه رفض   مصر اليوم - ميدو يؤكّد أنه نصح أبوتريكة بالدفاع عن نفسه لكنه رفض



  مصر اليوم -

برزت لتناول العشاء في لوس أنجلوس بعيدًا عن المعجبين

كريستينا أغيليرا ترتدي فستانًا أسود يكشف صدرها

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تخلق كريستينا أغيليرا جوًا من الجنون لدى معجبيها والمصورين أينما ذهبت، وهذا ما حدث عندما برزت لتناول العشاء مساء الثلاثاء في لوس أنجلوس، وبدت أنيقة في فستان أسود عاري الصدر. لكنها لم تكن في مزاج يسمح لها بأن تختلط بالمعجبين والباباراتزي. واختارت مغادرة المطعم عن طريق باب الخروج الخلفي من أجل الهروب السريع. وفشلت في أن تتخفى من المعجبين، حيث أحيطت المغنية بالمشجعين والمصورين فور خروجها من الباب الخلفي. وخرجت النجمة البالغة من العمر 36 عامًا، من المطعم في فستان أسود أنيق طويل يغطيها بالكامل، فيما عدا الصدر الذي كشف عنه الفستان المنخفض. ووضعت على كتفيها سترة سوداء مطابقة مع أكمام لاسي، وعلى قدميها ارتدت زوجًا من الكعب العالي المتشابك. وغادرت المغنية اللامعة بشعرها الأشقر البلاتيني متدفقًا بشكل فضفاض حول كتفيها. ووضعت أحمر شفاه أرجواني وماسكارا سوداء سميكة على عينيها. فيما تركت المطعم، متعلقة بيد حارسها الشخصي لمساعدتها…

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ميدو يؤكّد أنه نصح أبوتريكة بالدفاع عن نفسه لكنه رفض   مصر اليوم - ميدو يؤكّد أنه نصح أبوتريكة بالدفاع عن نفسه لكنه رفض



GMT 08:41 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

5 قطع مجوهرات ثمينة في خزانة المصممة سوزان سيز

GMT 08:22 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

الاتجاهات الحديثة لتغيير ديكور المنزل في الربيع

GMT 04:44 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

دراسة تُؤكد أن تناول الملح لخفض الضغط غير صحيح

GMT 07:31 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

دبي تُقدم أغلى حوض سباحة في مجمع فيلل 22 قيرط

GMT 05:29 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

جاكلين عقيقي تؤكد العراق تسير نحو الاستقرار
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon